recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة LittleBigPlanet لأجهزة psp ومحاكي ppsspp


لعبة LittleBigPlanet:معلومات


تحميل وتشغيل لعبة LittleBigPlanet psp وعلى محاكي ppsspp للأندروید والكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جداً 

نبذة عن اللعبة:

LittleBigPlanet هي لعبة فيديو PlayStation PSP شائعة ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP.

LittleBigPlanet ، LBP المختصرة بشكل شائع ، عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو على منصات ألغاز تم إنشاؤها بواسطة Media Molecule ونشرتها Sony Computer Entertainment على منصات PlayStation متعددة. تتبع السلسلة مغامرات Sackboy وتركز بشكل كبير على اللعب بدلاً من أن تكون قصة. ركزت جميع الألعاب في السلسلة بقوة على المحتوى الذي أنشأه المستخدمون ، وتستند إلى شعار سلسلة "اللعب ، إنشاء ، مشاركة". يمثل سطر الوصف العناصر الأساسية الثلاثة للسلسلة ؛ اللعب بمفردك أو مع الآخرين عبر الإنترنت أو على نفس وحدة التحكم ، وإنشاء محتوى جديد باستخدام أدوات الإنشاء داخل اللعبة ومشاركة الإبداعات والاكتشافات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.

تساهم Tarsier Studios و Fireproof Studios و Supermassive Games أيضًا في تطوير ألعاب PlayStation 3 ، مما يوفر أصولًا في اللعبة بما في ذلك الأزياء والخلفيات والملصقات.

  • لعبة LittleBigPlanet من اقوى العاب للأندروید و psp حتى الأن
  • حجم اللعبة بالكامل 500 ميجا فقط على محاكي ppsspp للأندروید
  • عالية السرعة  و تحديات متعددة اللاسلكية وتضم أقوى المستويات
  • سبعة طرق للعبة، بما في ذلك مراحل متعددة
  • العبة تمتاز بجرافيكس عالي جدا  تعمل على محاكي PPSSPP 
  • كل مرحلة مختلفة عن غيرها و متغيرات فى المستويات أكثر اثاره و قوة

ملحوظة: النسخة التي ستحملنها من موقعنا العابكم هي نسخة ايزو تعمل مباشرة في اجهزة البيسبي اما الاندرويد فيلزم تحميل محاكي قبل تحميل الللعبة لتشتغل الللعبة بشكل صحيح

معلومات اضافية:

لعبة LittleBigPlanet تضم السلسلة خمس مباريات عبر ثلاث منصات للألعاب. تم إطلاق السلسلة في عام 2008 باستخدام لعبة PlayBigation 3 ، LittleBigPlanet التي أعقبتها في عام 2009 إصدار PlayStation Portable بنفس الاسم تم تطويره في البداية بواسطة SCE Studio Liverpool ولكن تم تسليمه لاحقًا إلى SCE Cambridge Studio. تم إصدار تكملة إصدار PlayStation 3 ، LittleBigPlanet 2 ، في يناير 2011 جنبًا إلى جنب مع عنوان أصغر عرضيًا يدعى Sackboy's Prehistoric Moves. تم تطوير لعبة PlayStation Vita بواسطة Tarsier Studios و Double Eleven ، التي تم إصدارها في سبتمبر 2012. في E3 2014 ، أعلنت Sony عن LittleBigPlanet 3 ، وهو إصدار PlayStation 4 تم تطويره بواسطة Sumo Digital وتم إصداره في نوفمبر 2014. ترفيه الكمبيوتر.

صور: لعبة LittleBigPlanet



تحميل اللعبه

لتنزيل اللعبة iso عن طريق الرابط التالي 


لتحميل emulateur ppsspp apk




 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد

تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال


شرح طريقة تحميل وكيفية تنصيب لعبة


خطوات تحميل العبه
رابط تحميل  الذي وضعناه لكم في الاعلى هو رابط لتحميل بشكل مُباشر عن طريق موقع mediafire، والتحميل عن طريق هذا الموقع بسيط وسهل جدًا، إتبع هذه الخطوات التاليه لكي تتمكن من تحميل وتنزيل .

  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة 
  7. عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

google-playkhamsatmostaqltradent