Home / العاب قتال ppsspp / تحميل لعبة Naruto Shippuden- Ultimate Ninja Heroes 3 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Shippuden- Ultimate Ninja Heroes 3 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

1
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 19.22% 19.22%

Rate this post
1

 

معلومات : لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3

نبذة عن اللعبة:

لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3 على محاكي ppsspp للاندرويد 

 

لقد مر ما يقرب من عامين منذ أن تم الحديث عن سلسلة Ultimate Ninja Heroes على PSP. صدر في يوليو 2008 ، لم يقدم آخر تأليف أي شيء جديد من حيث طريقة اللعب وكان وضع المغامرة الشهير الخاص به يفتقر إلى اللمسات الأخيرة. على الرغم من جهود المطورين وخدمة المعجبين الدقيقة ، إلا أن البرنامج لم يقنع النقاد حقًا. لسوء الحظ ، يبدو أن التاريخ يريد أن يعيد نفسه اليوم مع Ultimate Ninja Heroes 3 سخية من حيث محتواها كما أنها مخيبة للآمال من حيث إمكانية اللعب.

 

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3 for ppsspp.rar download للاندرويد 

 

الانطباع الأول عند بدء لعبة Ultimate Ninja Heroes 3 جيد ، إن لم يكن جيدًا جدًا. القوائم جذابة ، والرسومات وفية للمسلسل ، والبيئة الصوتية تضعنا على الفور في الحمام. يمكنك اختيار بدء معركة مخصصة في الوضع الحر أو التدريب للحصول على يديك قبل معالجة السيناريو. تتوفر العشرات من الشخصيات منذ البداية وتبدو المعارك ديناميكية للغاية. كل مقاتل لديه مجموعة من اللكمات تبدو صادقة ، والتقنيات الخاصة تؤدي مرة أخرى إلى فجور حقيقي في المؤثرات البصرية. تحتوي الساحات التفاعلية التي تجري فيها المعارك أحيانًا على خلفية للتحرك نحو الشقوق أو حتى المنصات. الذكاء الاصطناعي أو ضد لاعبين حقيقيين في شبكة محلية (مخصصة).

 

لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3 ppsspp  للاندرويد

 

بمجرد قيامنا بجولة في المالك ، من الطبيعي تمامًا أن نذهب إلى وضع Way of the Master لاكتشاف المغامرة الطويلة بشكل استثنائي التي نقدمها هذا العام. يلتزم شيبودن بأن الأمر يبدأ بعودة ناروتو إلى قرية ليفز المخفية ويستمر باختطاف جارا والبحث عن أكاتسوكي ، إلخ. ينقسم السيناريو إلى عدة فصول ، ويحدث على خرائط تكتيكية كبيرة تتكون من مربعات نفتح الوصول إليها أثناء تقدمنا. البعض منهم لديه عناصر سردية مسرحية بينما البعض الآخر يضعنا في مواجهة واحد أو أكثر من المعارضين. الصناديق الخاصة لا تزال تسمح لنا بذلك شراء التكتيكات والجوتسو التي يمكن استخدامها في القتال أو الأشياء الجيدة (الأعمال الفنية والموسيقى …) لعرضها في معرض. أخيرًا ، تدعونا فئة أخيرة من المربعات للمشاركة في تسلسل منصات جديدة تتكون على سبيل المثال من الوصول بأسرع ما يمكن من النقطة أ إلى النقطة ب أو هزيمة عدد معين من الأعداء. ومع ذلك ، فإن هذه المهام ، التي تتم في بيئات التمرير الأفقي ثنائية الأبعاد ، سرعان ما تكون مملة أكثر من أي شيء آخر. من ناحية ، فهي أساسية جدًا بحيث لا تمثل تحديًا حقيقيًا ، ومن ناحية أخرى ، تبدو جميعها متشابهة من حيث الجوهر على الرغم من اختلاف الديكور. تدعونا فئة أخيرة من الصناديق للمشاركة في تسلسل منصات جديدة تتكون على سبيل المثال من الوصول بأسرع ما يمكن من النقطة أ إلى النقطة ب أو هزيمة عدد معين من الأعداء. ومع ذلك ، فإن هذه المهام ، التي تتم في بيئات التمرير الأفقي ثنائية الأبعاد ، سرعان ما تكون مملة أكثر من أي شيء آخر. من ناحية ، فهي أساسية جدًا بحيث لا تمثل تحديًا حقيقيًا ، ومن ناحية أخرى ، تبدو جميعها متشابهة من حيث الجوهر على الرغم من اختلاف الديكور. تدعونا فئة أخيرة من الصناديق للمشاركة في تسلسل منصات جديدة تتكون على سبيل المثال من الوصول بأسرع ما يمكن من النقطة أ إلى النقطة ب أو هزيمة عدد معين من الأعداء. ومع ذلك ، فإن هذه المهام ، التي تتم في بيئات التمرير الأفقي ثنائية الأبعاد ، سرعان ما تكون مملة أكثر من أي شيء آخر. من ناحية ، فهي أساسية جدًا بحيث لا تمثل تحديًا حقيقيًا ، ومن ناحية أخرى ، تبدو جميعها متشابهة من حيث الجوهر على الرغم من اختلاف الديكور. شيئ آخر. من ناحية ، فهي أساسية جدًا بحيث لا تمثل تحديًا حقيقيًا ، ومن ناحية أخرى ، تبدو جميعها متشابهة من حيث الجوهر على الرغم من اختلاف الديكور. شيئ آخر. من ناحية ، فهي أساسية جدًا بحيث لا تمثل تحديًا حقيقيًا ، ومن ناحية أخرى ، تبدو جميعها متشابهة من حيث الجوهر على الرغم من اختلاف الديكور.

 

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3 PPSSPP ISO PSP

 

 إن ثورة سلسلة “Ultimate Ninja” ولدت حصريًا على نظام PSP! وصلت لعبة Naruto Shippuden القتالية الأكثر تقدمًا! NARUTO SHIPPUDEN Ultimate Ninja Heroes 3 هو وريث سلسلة Ultimate Ninja التي تجمع بين قتال النينجا ثنائي الأبعاد المجدد بالكامل مع 4 لاعبين متعددين!
  1. جرب أحدث إصدار من ملحمة Naruto Shippuden

     

  2. تحكم في أكثر من 50 نينجا قابل للعب

     

  3. كثر من 80 مهمة مليئة بالإثارة في وضع القصة الشامل

     

  4. إتقان وضع الصحوة الجديد أو أداء Team Ninjutsu التعاوني مع أصدقائك

     

  5. قم بأداء معركة ملكية لأربعة لاعبين أو شارك في مغامرة تعاونية متعددة اللاعبين في أوضاع متعددة اللاعبين باستخدام اتصال مخصص.

     

 

معلومات إضافية:

 

الاسم : Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3
نوع اللعبة : لعبة قتال
حجم اللعبة : 1GB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3

فيديو: لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3

التنزيل: لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3

تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
AL3BKM_Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3_PSP_Highly_Compressed
File size:  1.1 GB
 
او تنزيل اللعبة الاصلية
Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3 USA Full ISO
File size:  1GB

طريقة التنصيب: لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Heroes 3

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة قتال للاندرويد psp
1
Download  تحميل لعبة Naruto Shippuden- Ultimate Ninja Heroes 3 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments