Home / العاب انمي psp / تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 19.74% 19.74%

Rate this post

naruto psp cover

معلومات : لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive 2021

نبذة عن اللعبة:

لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive على محاكي ppsspp للاندرويد 

NARUTO SHIPPUDEN: Kizuna Drive يضع ناروتو وأصدقائه في مواجهة عدو غير مرئي مسؤول عن اختفاء النينجا من Hidden Leaf Village. ستنزل شخصيات جديدة حصرية للعبة إلى المشهد ويتم الكشف عن تقلبات غير متوقعة في الحبكة عندما يكتشف اللاعبون … بعد قصة جديدة تمامًا ، NARUTO SHIPPUDEN: Kizuna Drive تضع Naruto والأصدقاء في مواجهة عدو غير مرئي مسؤول عن اختفاء النينجا من Hidden Leaf Village. ستنزل شخصيات جديدة حصرية للعبة إلى المشهد ويتم الكشف عن تحولات غير متوقعة في الحبكة بينما يكتشف اللاعبون من يسعى للانتقام من ناروتو!

Naruto Shippuden: يتميز Kizuna Drive بواجهة بصرية جيدة في جميع المجالات. القوائم نظيفة وتتميز بأعمال فنية لطيفة أيضًا. الفيديو الافتتاحي رائع ويتم تشغيله تمامًا مثل الافتتاح من العرض. يتم تقديم القصة بين المهام بأسلوب هزلي متحرك كان رائعًا جدًا وطريقة لطيفة للانتقال من مهمة إلى مهمة.

تصميمات المستوى مثيرة للاهتمام على الرغم من تنوعها سترى الكثير من الغابات والصحاري وما شابه. يكاد يتكرر مثل طريقة اللعب في بعض الأحيان. يعجبني أن تصميمات الشخصيات التي تجسد مظهر ومظهر العرض وقد قاموا بعمل رائع في إعادة إنشاء هجمات جوتسو المفضلة لدينا. لقد أحببت حقًا رؤية مخلوقات تقنيات الرسم في Sai وهي تقفز من لفائفه. إنه تأثير رائع حقًا.

Naruto Shippuden Kizuna Drive for ppsspp.rar download للاندرويد 

تتميز هذه الحلقة الجديدة من ناروتو ، الموجهة نحو القتال بحزم ، بوضع لاعب واحد بالإضافة إلى 4 لاعبين متعددين! ناروتو. عاد النينجا ذو الشعر الدموي المحب للرامن ولديه ميل إلى الوقوع في المشاكل في عرض جديد تمامًا رغم أنه أكثر نضجًا هذه المرة. هذا يعني بالطبع أنه لن يكون هناك نقص في ألعاب الفيديو استنادًا إلى الشاب ذو التسعة ذيل مع واحدة من أشهر عبارات الصيد في التاريخ ، بما في ذلك Naruto Shippuden: Kizuna Drive الذي تم إصداره حديثًا لـ PSP.
أنا لست غريباً على العرض ، أي منهما ، على الرغم من أنني سأعترف بأنني فظيع مع أسماء الشخصيات وخاصة أولئك الذين هم خارج عشيرة الشخصية الرئيسية. أنا أيضًا أحب هذا الإصدار القديم الجديد من Naruto حيث أن الشخصية راسخة بالفعل. يعد Kizuna Drive بنفس الطريقة التي يتمتع بها أفضل من الإصدار السابق على الرغم من أنه يحتوي على عدد قليل من العروض القصيرة. سأتطرق إليها لاحقًا.

لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive ppsspp  للاندرويد

Naruto Shippuden: يتميز Kizuna Drive بقصة أصلية بدلاً من الاقتراض من العرض. في لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد هذه ، يجب أن يكتشف Naruto وأصدقاؤه المسؤول عن اختطاف العديد من نينجا عشيرتهم. في الوقت نفسه ، يجب أن يظلوا متقدمين بخطوة على عشيرة مختلفة تلوم ناروتو على الهجوم على قريتهم.

يمكن للاعبين تجربة هذه القصة الجديدة في جزء Scenario Mission من هذا العرض وهم يعملون في طريقهم على الرغم من المستوى بعد المستوى لمحاربة الأعداء وتجنب الفخاخ والتغلب على الرؤساء المتناثرين في الداخل. على عكس العناوين السابقة ، يقدم Kizuna Drive جوًا قائمًا على الفريق كان واضحًا منذ البداية. بدلاً من القتال بمفردك مثل Naruto ، سيكون لديك ما لا يقل عن 3 نينجا آخرين لمساعدتك في القتال.

هناك أوقات لن تكون فيها مسيطرًا عليه بل تتحكم فيه النينجا الآخرين بدلاً من ذلك. الجانب السلبي الوحيد هو أنه بمجرد أن اعتدت على أساليب هجوم ناروتو كان من الصعب أن ألعب مثل أي شخص آخر. ولكن يتم ذلك لسبب حيث أن كل شخصية لها نقاط قوتها الخاصة ضمن دورها المحدد ، مثل الدعم أو الهجوم. على سبيل المثال ، ناروتو هي فئة هجوم بينما ساكورا ذات الشعر الوردي هي نوع من الانتعاش. كل شخصية لها قدراتها الخاصة مثل قوة تسعة ذيل ناروتو.

Naruto Shippuden Kizuna Drive PPSSPP ISO PSP

تتم مهاجمة خصومك ببساطة عن طريق استخدام زر الدائرة فقط ، ولكن لاستخدام المهارات المتقدمة مثل Team Assist أو Team Attack ، يمكنك استخدام زر المثلث أو كليهما إذا لزم الأمر. تمامًا كما هو الحال في العرض ، عليك بناء تشاركا لأداء هجوم أكثر تقدمًا. يستخدم البعض شريط chakra الخاص بك بشكل أسرع من الآخرين ، لذلك غالبًا ما تضطر إلى العثور على مكان آمن لإعادة الشحن عندما تستطيع أو لا يمكنك أداء أي قدرات خاصة.

المشكلة الوحيدة التي واجهتها بالفعل مع Kizuna Drive هي أنه من الصعب إلى حد ما مراقبة خصومك نظرًا لوجود نقص ملحوظ في ميزة القفل. هذا يجعل ضربات الهبوط أو الهجمات الخاصة كابوسًا في بعض الأحيان. هناك تحكم يدوي في الكاميرا يساعدك على التعقب.

معلومات اضافية:

الاسم : Naruto Shippuden Kizuna Drive
نوع اللعبة : انمي
حجم اللعبة : 1gB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive

فيديو: لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive

 

التنزيل: لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive

File size:  167MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
Naruto Shippuden Kizuna Drive USA Full ISO
File size:  1GB

طريقة التنصيب: لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط al3bkm.com
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة قتال ومغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments