Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The PSP Phantom Fortress

نبذة عن اللعبة:

لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress على محاكي ppsspp للاندرويد 

Naruto: Ultimate Ninja Heroes 2: The Phantom Fortress for PSP هي لعبة قتال تتكون من 23 شخصية و 12 ساحة مستوحاة مباشرة من عالم المانجا الشهير. في وضع القصة من هذا الإصدار الثاني ، اجمع فريق النينجا الخاص بك وانطلق لاقتحام قلعة الأشباح الغامضة. الوقت ينفد بالنسبة لناروتو لإنقاذ قرية كونوها.
Naruto – Ultimate Ninja Heroes 2 – تنزيل The Phantom Fortress ROM متاح للعب لجهاز Playstation Portable. لعبة Naruto هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية في al3bkm.com حصريًا. قم بتنزيل Naruto – Ultimate Ninja Heroes 2 – The Phantom Fortress ROM واستخدمه مع أحد المحاكي. العب لعبة PSP عبر الإنترنت على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة. إذا كنت تستمتع بذاكرة القراءة فقط المجانية هذه على ألعاب المحاكي ، فستعجب أيضًا بعناوين مماثلة Naruto Shippuden: Legends Akatsuki Rising و Naruto Ultimate Ninja Heroes.

Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 : The Phantom Fortress for ppsspp.rar download للاندرويد 

اكتشف قصة ضخمة وجديدة تمامًا: جرب بشكل تفاعلي قصة شاملة ومقنعة تم إنشاؤها خصيصًا للعبة. قلعة طائرة غامضة تنزل على قرية الورق المخفية! الأمر متروك لك للقتال عبر كل طابق في القلعة الضخمة لتكشف عن المؤامرة المخفية!
استكشف Phantom Fortress المليئة بأسلوب اللعب الجديد: استكشف أكثر من 100 طابق مختلف من Phantom Castle المليئة بالأحداث الدرامية والمعارك الشاملة والمسابقة المثيرة والألعاب المصغرة.
تحكم في أكثر من 20 شخصية بتقنيات خاصة فريدة وجتسو جديد تمامًا! قاتل الأفضل في عالم Naruto بأكثر من 20 شخصية مجهزة بجوتسو ورسوم متحركة جديدة تمامًا في 12 مرحلة فريدة.
قاتل خصومك لاسلكيًا باستخدام UMD ™ واحد! انخرط في 6 أنواع من المعارك الشديدة بين لاعبين في مجموعات مختلفة من الفرق مثل 1 ضد 1 ، 1 ضد 2 ، 1 ضد 3 ، 2 ضد 2 ، 2 ضد 3 ، 3 ضد 3 لاسلكيًا عبر اتصال مخصص. مشاركة اللعبة متاحة أيضًا!
تعزيز شخصيتك المفضلة! اختر شخصياتك المفضلة وقم بتشغيلها لتمنح نفسك ميزة في المعركة.

لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 : The Phantom Fortress ppsspp  للاندرويد

انضم إلى العصر الجديد للقتال اليدوي من ناروتو! تم إعادة تعريف لعبة Head to Head Fighting على PSP حيث تعود لعبة Naruto القتالية الأولى بمغامرة جديدة مجهولة! أنشئ فرقًا من النينجا الأقوياء من أكثر من 20 شخصية من أكثر الشخصيات المحبوبة من المسلسل التلفزيوني وادخل قلعة فانتوم المليئة بالمؤامرات والشخصيات والمعارك الغامضة! تجمع اللعبة بين جميع ميزات واحدة من أكثر ألعاب القتال اليدوية نجاحًا وقصة شاملة ومقنعة تم إنشاؤها خصيصًا لهذه اللعبة. يجب لم شمل أبطال النينجا في نهاية المطاف

Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 : The Phantom Fortress PPSSPP ISO PSP

هذه لعبة رائعة في جميع الفئات الأربع الشخصية الخاصة بي
 رسومات – على الرغم من أنها رائعة. يجب أن تُنسب هذه اللعبة إلى الرسوم المتحركة الواضحة وأسلوب الفن الجميل بالإضافة الى قلعة فانتوم الصوتية مليئة بالإيقاعات الجذابة والمؤثرات الصوتية الرائعة والحوار الصوتي بشكل كبير  مع طريقة اللعب – هذا لقد قمت برحلة حتى 100 طابق من القلعة الوهمية. ستقاتل طوال الوقت باستخدام شخصيات مختلفة ضد العديد من الشخصيات الأخرى. بخلاف ذلك ، هناك الكثير من الألعاب المصغرة طوال الوقت. طريقة اللعب الأساسية نفسها عبارة عن مقاتل بسيط ثنائي الأبعاد ولكنه دائمًا ما يكون انفجارًا للعب. لم أتعب أبدًا من هذه اللعبة خلال لعبتي الأولى والثانية بالكامل (يمكنك اختيار المزيد من الشخصيات في المرة الثانية كما القصة- هذا ليس مأخوذًا من قوس من الجزء الأول من ناروتو. ولكن إذا كنت تريد النظر إليه بهذه الطريقة ، فيمكنك اعتباره حشوًا أو “قصة جانبية” تحدث بين الجزء الأول والجزء الثاني. إنها في حد ذاتها حكاية منعزلة ومثيرة للاهتمام عن فتاة داخل الحصن الوهمي يبدو أن لديها ضغينة ضد أبطالنا. مع تقدم القصة ، سترغب في معرفة المزيد عن هذه الفتاة وستريد أن تعرف كيف ستنتهي هذه القصة.

حسنًا ، أعتقد أن ما أحاول قوله هو ، ان هذه اللعبة رائعة ، كما تعلم ، إذا كنت مهتمًا عن بُعد بالقصة و / أو إذا كنت مالك psp وتبحث عن لعبة قتال عارضة ممتعة تدوم طويلاً.

معلومات إضافية:

الاسم : Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress
نوع اللعبة : لعبة اكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 960MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The  Phantom Fortress PSP

فيديو: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress PSP

 

التنزيل: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress PSP

File size: 166 MB

تنزيل اللعبة ملف SAVEDATA
Naruto U.N.H : The Phantom Fortress_PSP_SAVEDATA
File size: 1 MB


File size:  900 MB

طريقة التنصيب: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress PSP

  1. حمل ملف اللعبة مجانا على موقع al3bkm.com
  2. ثم قم بفك الضغط عن ملف نسخة
  3. قم بنقل ملف ISO الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة ناروتو للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2 The Phantom Fortress psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments