Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Prince Of Persia Rival Swords psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Prince Of Persia Rival Swords psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة Prince Of Persia Rival Swords

نبذة عن اللعبة:

لعبة Prince Of Persia Rival Swords على محاكي ppsspp للاندرويد 

Prince Of Persia – Rival Swords psp تنزيل متاح للعب من أجل Playstation Portable. هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية الأمريكية في al3bkm.com حصريًا. قم بتنزيل Prince Of Persia – Rival Swords ROM واستخدمه مع أحد المحاكي. العب لعبة PSP بدون الإنترنت على كمبيوتر او الجوال بأقصى جودة. إذا كنت تستمتع بذاكرة رام قوية او حتى ضعيفة فاللعبة تشتغل على جميع الأجهزة وبسلاسة، تسمى أيضا Prince Of Persia – 2007 psp.

Prince Of Persia Rival Swords for ppsspp.rar download للاندرويد 

Prince of Persia: Rival Swords هي لعبة حركية ومغامرة لـ PSP. أنت تلعب دور أمير بلاد فارس الشهير ، بطل مزقته شياطينه الداخلية ، لدرجة أنه هو نفسه هو أسوأ عدو له. مساعد عاجز لاغتيال كايلينا ، إمبراطورة الوقت ، يخوض الأمير معركة لمطاردة الوزير المتلاعب والاستبداد ، في أصل تدمير مدينة بابل.
تمتلك Rival Swords جميع الصفات المألوفة للسلسلة بما في ذلك الألغاز المرضية المتشابكة بذكاء مع البيئات المحققة بشكل جميل. تسمح المستويات المصممة جيدًا مع العناصر الموضوعة بشكل استراتيجي للاعب بأداء قفزات الجري والموت التي تتحدى المرادفات لسلسلة أمير بلاد فارس.

لعبة Prince Of Persia Rival Swords ppsspp  للاندرويد

لعبة PlayStation 2 الناجحة Prince of Persia The Two Thrones ™تم تكييفه مع PSP. إنه يعرض كل قصة The Two Thrones بما في ذلك سباقات السيناريو والسينما والعربة.

تستمر المغامرة الفارسية من اللعبة الثانية ، Warrior Inside ، حيث يشق الأمير طريقه إلى منزله في Babylon. لديه معه إمبراطورة الزمن الغامضة ، كايلينا ، وندوب لا توصف من جزيرة الزمن. وبدلاً من السلام الذي يتوق إليه ، وجد مملكته تدمرها الحرب وأن كايلينا كانت هدفًا لمؤامرة وحشية.

بعد اختطافها ، يتعقبها الأمير إلى قصر بابل فقط ليرى قتلها على يد عدو قوي. موتها يطلق العنان لرمال الزمن التي تضرب الأمير وتهدد بتدمير كل ما هو عزيز عليه.

Prince Of Persia Rival Swords PPSSPP ISO PSP

تبدأ الألعاب البهلوانية في الشوارع حيث يتم طرد الأمير ومطاردته باعتباره هاربًا. يتم تحقيق إتقان الشوارع باستخدام نظام القتال الحر الذي يسمح للاعب بتدمير الأعداء بأسلوب فريد من نوعه ، أو خنقهم من بعيد باستخدام Daggertail القاتل ، أو مفاجأتهم باستخدام Speed ​​Kills.
يتعين على اللاعب أيضًا التعامل مع سلطات وأسلحة اثنين من المحاربين الرئيسيين حيث يكتشف الأمير قريبًا أن الرمال قد تلوثه أيضًا. لقد أدت الرمال إلى ظهور أمير مظلم مميت تمتلكه روحه تدريجياً. تأتي ولادة هذا المحارب الجديد بأسلوب قتالي وموقف وتاريخ مختلف.
إضافة إلى إثارة القصة هي طريقة اللعب الأصلية لإصدار PSP الذي يتضمن خيارًا جديدًا متعدد اللاعبين ، وهو السباقات الموقوتة. يجد وضع المواجهة هذا اللاعبين يتسابقون بشكل محموم حتى النهاية بينما يهربون من خصمهم المطارد. يمكن تنشيط مفاتيح المصيدة لمقاطعة وإعاقة خصمك ، مما يؤدي إلى منافسة مبهجة.
منفصلة عن اللعبة الرئيسية هي مستويات قتالية جديدة للعربة ، والتي تقدم اندفاع الأدرينالين السريع. إن إتقان العهود وصد المهاجمين بمجموعات هجوم مميتة هي مجرد البداية حيث تصبح المسارات ملتوية ومحملة بالعقبات والمخاطر المتفجرة.
سيصبح اللاعبون منغمسين في القصة الدرامية ، وسيؤدي إتقان مجموعة متنوعة من الألغاز التي تحركها القصة إلى رحلة اكتشاف على PSP الخاص بك..

معلومات إضافية :

الاسم : Prince Of Persia Rival Swords
نوع اللعبة : action-adventure
حجم اللعبة : 800mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Prince Of Persia Rival Swords

فيديو: لعبة Prince Of Persia Rival Swords

 

التنزيل: لعبة Prince Of Persia Rival Swords

تنزيل اللعبة الاصلية
Prince Of Persia Rival Swords USA Full ISO
File size:  800mb

طريقة التنصيب: لعبة Prince Of Persia Rival Swords

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرة و اكشن للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Prince Of Persia Rival Swords psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments