Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Soulcalibur – Broken Destiny psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Soulcalibur – Broken Destiny psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

   

معلومات : لعبة Soulcalibur – Broken Destiny psp

نبذة عن اللعبة:

لعبة Soulcalibur – Broken Destiny  على محاكي ppsspp للاندرويد 

Soul Calibur: Broken Destiny هي لعبة قتال ضمن سلسلة Soul لجهاز PlayStation Portable. تم الإعلان عنه من قبل نامكو بانداي في 28 أبريل 2009. SoulCalibur: Broken Destiny هي لعبة اكشن و قتال لـ PSP. نجد شخصيات الأقسام السابقة مثل Mitsurugi أو Taki أو Tira ولكن أيضًا مقاتل جديد تمامًا: Dampierre. تكريمًا لسلسلة SoulCalibur ، يقدم لك هذا التأليف الجديد أيضًا التحكم في شخصية من لعبة أخرى ، وهي Kratos: بطل سلسلة God of War.

Soulcalibur – Broken Destiny for ppsspp.rar download للاندرويد 

Soulcalibur – Broken Destiny ROM تنزيل متاح للعب للبلاي ستيشن المحمول. هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا. قم بتنزيل Soulcalibur – Broken Destiny ROM واستخدمه مع محاكي. العب لعبة PSP بدون انترنت على كمبيوتر او الجوال بأقصى جودة كما ان  لعبة Soul Calibur : Broken Destiny هي أكثر من مجرد لعبة قتال مدروسة جيدًا الرسومات رائعة والمظهر.

لعبة Soulcalibur – Broken Destiny ppsspp  للاندرويد

Soulcalibur: Broken Destiny يحافظ على جميع المعارك الشرسة والمرئيات الرائعة التي اشتهرت بها السلسلة لخلق تجربة قتالية شاملة على الإطلاق على نظام محمول باليد مع أدوات تحكم عالية الاستجابة وأسلوب لعب متوازن. لإضافة العمق إلى القتال ، تم تصميم وضع اللاعب الفردي الجديد كليًا خصيصًا لنظام PSP الذي لا يتحدى ردود أفعال اللاعب فحسب ، بل يحسن أيضًا مهاراته القتالية. على خطى Soulcalibur IV ، تعود Critical Finish Moves حيث يمكن هزيمة الخصوم بهجوم واحد مذهل. علاوة على ذلك ، تم تجهيز ميزة تخصيص الشخصيات في اللعبة بخيارات أكثر من أي وقت مضى لإمكانيات غير محدودة لإنشاء مقاتل أصلي أو تخصيص محارب مفضل. دع الحديث عن القمامة يبدأ باسم Soulcalibur: يسمح Broken Destiny أيضًا للاعبين بالمشاركة في معارك لاسلكية محلية ، مما يسمح لهم بتحدي صديق باستخدام الشبكات المخصصة لنظام PSP. الآن لم يكن من السهل الوصول إلى معركة ضخ الأدرينالين.

Soulcalibur – Broken Destiny PPSSPP ISO PSP

تمت إزالة القدرة على تغيير السمات الجسدية والعضلية التي كانت موجودة في Soulcalibur IV . ومع ذلك ، فقد تم استبدالها في هذه اللعبة بالقدرة على ضبط دوران بعض العناصر المجهزة وموضعها وحجمها ، مثل أغطية رأس معينة قد لا تناسبها تمامًا ، اعتمادًا على تصفيفة الشعر المختارة. لا يمكن إعادة تزيين الشخصيات الأصلية بعناصر شخصية مخصصة كما هو الحال في Soulcalibur IV، على الرغم من إمكانية تعديل ألوانها. بالإضافة إلى تعديل مظهر الشخصيات ، يجوز للاعب إنشاء صورة مخصصة مقابل صورة شاشة لكل شخصية مخصصة. يتمتع اللاعب ببعض التحكم في وضع الشخصية في الصورة ، بالإضافة إلى موضع الكاميرا وإطار الصورة وخلفيتها. تم تقليل عدد فتحات الشخصيات المخصصة من 50 في Soulcalibur IV إلى 16 في Broken Destiny.

معلومات إضافية:

اسم اللعبة : Soulcalibur – Broken Destiny
نوع اللعبة : لعبة قتال
حجم اللعبة : 275MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Soulcalibur – Broken Destiny

فيديو: لعبة Soulcalibur – Broken Destiny

التنزيل: لعبة Soulcalibur – Broken Destiny

 تنزيل اللعبة الاصلية
Soulcalibur – Broken Destiny USA Full ISO
File size:  375MB

طريقة التنصيب: لعبة Soulcalibur – Broken Destiny

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط al3bkm.com
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Soulcalibur – Broken Destiny psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments