Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Spider Man 2 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Spider Man 2 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة سبايدر مان Spider-Man 2 

نبذة عن اللعبة:

لعبة سبايدر مان  Spider-Man 2 على محاكي ppsspp للاندرويد 

أحب Spider-Man 2! لا يوجد شيء أكرهه ، لا شيء يزعجني ، بالطبع ، أنا أحب قوى الرجل العنكبوت وأحب الهجمات لمحاربة الأشرار وبالطبع كل الشيء الوحيد المخزي هو ذلك. هو أننا لسنا مستوى مشي ولكن مهلا ، هذا لا يحسب ، الأمر كله أن اللعبة جيدة !!
يتمتع Spider Man 2 بميزة خوض معارك ممتازة مع الرؤساء ،(إجمالي 5 رؤساء). يتم استغلال القوى المختلفة لـ Spider-man بشبكته بشكل جيد إلا عندما يضطر إلى التأرجح من مبنى إلى آخر في مراحل معينة حيث يصعد الرجل العنكبوت إلى السماء فقط عن طريق نسج شبكاته في الفراغ ، إلا عندما “إنه حقًا قريب جدًا من المباني (لا يوجد نزهة مجانية في المدينة وهو عار على أي حال). هناك أوقات معينة تكون فيها اللعبة مضحكة للغاية وهذه نقطة جيدة. كما أنني أقدر حقًا وجود Shocker كرئيس في اللعبة ، وهو الشريك الفائق المفضل لدي من بين جميع الكوميديا!

Spider-Man 2 for ppsspp.rar download للاندرويد 

Spider-Man 2 على PSP هي لعبة منصة / حركة تضعك في مكان Peter Parker. سافر من مبنى إلى مبنى في شوارع مانهاتن لإنقاذ العديد من الرهائن والتخلص من الإرهابيين الأشرار الذين يحتاجون إلى ماندال. العنوان يتبع الإطار العام للفيلم.
كانت سبايدر مان  2 بمثابة رابط فيلم جيد لفيلم مذهل يقدم spider-man 2 إلى عالم مفتوح وهي واحدة من أفضل ألعاب الرجل العنكبوت وحتى بعد مرور عقد على إطلاقها لأول مرة ، فهي تحفة تكنولوجية ويجب تجربتها لمحبي spider-man 

لعبة سبايدر مان  2 Spider-Man 2 ppsspp  للاندرويد

بصفته Spider-Man ، يجب على اللاعبين إتقان حركات كومبو جديدة أثناء قيامهم بحماية سكان مدينة نيويورك من Doc Ock الشائنة وأشرار Marvel الكلاسيكيين الآخرين من خلال التأرجح والقفز والزحف على الحائط عبر 19 مستوى جديدًا يمتد إلى ما بعد الفيلم. بفضل العمق غير المسبوق في طريقة اللعب ، يختبر اللاعبون قصصًا أصلية تتضمن Vulture و Shocker و Rhino و Mysterio جميعًا أثناء القتال من خلال بيئات ثلاثية الأبعاد غنية بالرسومات.

Spider-Man 2 PPSSPP ISO PSP

كانت أول وحدة تحكم في Activision ،  Spider-Man  طريقة رائعة لجلب البطل إلى العصر الحديث لألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد ، مما سمح للاعب بمحاربة الأشرار والالتصاق بالجدران والتأرجح على الشبكات. بقدر ما كان القيام بهذه الأشياء ممتعًا ، إلا أن المشكلات المتعلقة بالكاميرا ، خاصة في المستويات الداخلية ، واستمرت المعارك الشديدة طوال الطريق حتى  Spider-Man وللأسف ، حافظت هذه المشكلات على هذا الإصدار من  Spider-Man 2 كلعبة جيدة بدلاً من لعبة رائعة. يمكنك شراء حركات جديدة على سبيل المثال من متجر داخل اللعبة وخلط اللكمات والركلات ، لكن المزج على أزرار اللكمة أو الركل سيكون جيدًا. لقد مررت باللعبة بأكملها لشراء ترقيات لصحتي وقوة الهجوم والقدرة على إعادة شحن الويب بشكل أسرع وهي استراتيجية سليمة لأولئك الذين يقررون الاستثمار في هذه اللعبة إذا لم تكن قد لعبت بها من قبل.

معلومات إضافية:

الاسم : Spider-Man 2
نوع اللعبة : اكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 490MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Spider-Man 2

فيديو: لعبة Spider-Man 2

 

التنزيل: لعبة Spider-Man 2

تنزيل اللعبة  مضغوطة
AL3BKM_Spider-Man 2_PSP_Highly_Compressed
File size:  200 MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
Spider-Man 2 USA Full ISO
File size:  492 MB

طريقة التنصيب: لعبة سبايدر مان 2 Spider-Man

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة سبايدر مان 2 للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Spider Man 2 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments