Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Tomb Raider: Anniversary psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Tomb Raider: Anniversary psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 1
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 10.71% 10.71%

Rate this post

   تحميل لعبة Tomb Raider: Anniversary psp

معلومات : لعبة اكشن والمغامرة Tomb Raider: Anniversary psp

نبذة عن اللعبة:

لعبة Tomb Raider: Anniversary على محاكي ppsspp للاندرويد 

Tomb Raider: Anniversary هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة طورتها شركة Crystal Dynamics و Buzz Monkey Software . تم نشرها بواسطة Eidos Interactive في 2007 لاجهزة PSP ومايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 2 ، إكس بوكس ​​360 ، بلاي ستيشن محمولة ، وي ، والهواتف المحمولة . واستدار لاحقا إلى OS X في عام 2008، و بلاي ستيشن 3 في عام 2011. والمدخل الرئيسي الثامن في تومب رايدر سلسلة، الذكرى هو طبعة جديدة من الأول تومب رايدر تم إصدار اللعبة في عام 1996.

Tomb Raider: Anniversary for ppsspp.rar download للاندرويد 

تجري أحداثها في استمرار Tomb Raider: Legend ، بعد سعي بطل السلسلة لارا كروفت للحصول على سليل أتلانتس ، قبل أحداث تلك اللعبة. تتميز طريقة اللعب لارا بالتنقل في المستويات الخطية ومحاربة الأعداء وحل الألغاز للتقدم. يتضمن إصدار PSP عناصر تحكم في الحركة حصرية لوحدة التحكم ، ويتميز منفذ الهاتف المحمول بأسلوب لعب تمرير جانبي يحاكي عناوين Tomb Raider المحمولة السابقة .

بعد الانتهاء من لعبة Tomb Raider: Legend، بدأت Crystal Dynamics في تطوير Anniversary . باستخدام محرك الأسطورة ، أعاد الفريق بناء طريقة اللعب والمستويات ، وقام المخترع المشترك توبي جارد بتوسيع السرد. أعاد الملحن ترولز برون فولمان صنعه وإضافته إلى الموسيقى باستخدام أسلوب الأوركسترا. تم إنشاء نسخة جديدة من Tomb Raider الأصلية في البداية من قبل مبتكري الامتياز Core Design ، ولكن تم إلغاء المشروع بعد بيعها لشركة Rebellion Developments في عام 2006. .

لعبة Tomb Raider: Anniversary ppsspp للاندرويد

Tomb Raider: Anniversary هي لعبة حركة ومنصة لـ PSP تأخذ الحلقة الأولى من مغامرات Lara Croft لمنحها شابًا ثانيًا ، سواء من حيث الرسومات أو طريقة اللعب. أعد اكتشاف بيرو أو اليونان أو حتى مصر ، جنبًا إلى جنب مع امرأة سمراء جميلة استأجرتها شركة Natla Technologies ، لتحصل على أجزاء من بقايا قديمة تسمى المطعوم. Tomb Raider: Anniversary هي لعبة حركة ومغامرة للاعب واحد حيث يتحكم اللاعب في بطل الرواية ، Lara Croft ، من منظور الشخص الثالث ، من خلال أربعة عشر مستوى تم تعيينها في أربعة مواقع حول العالم.  يمكن لارا القفز والتسلق والاهتزاز على طول الحواف والأعمدة أو السلالم الرأسية ، والزحف عبر المساحات الصغيرة ، والتأرجح على الحبال والأعمدة الأفقية. تشمل القدرات الأخرى التفاعل مع الأشياء والمفاتيح ، واستخدام خطاف تصارع للإمساك بحلقات خاصة لحل الألغاز واجتياز البيئة ، والسباحة والغوص تحت الماء لفترة محدودة. يمكن لمجموعات الأزرار المختلفة إنشاء المزيد من الحركات مثل الغوص بالتدحرج والبجعة. 


تمنع الألغاز التقدم عبر المستويات حتى تحلها Lara عن طريق تنشيط المفاتيح أو البحث عن المفاتيح المخفية داخل المنطقة واستخدامها. وتشمل هذه تجنب المصائد والعناصر البيئية الموقوتة. في بعض الأقسام ، يجب على اللاعب تمرير أحداث زمنية سريعة من خلال الرد للتحكم في المطالبات التي تظهر على الشاشة.  أثناء الاستكشاف ، يمكن لارا العثور على Medipacks الكبيرة والصغيرة التي يمكنها علاج الأضرار التي لحقت أثناء اللعب ، والعناصر التي تسمح بالتقدم خلال مستوى أو اللعبة الأكبر ، والمصنوعات اليدوية والآثار المخفية التي تفتح المكافآت مثل الأزياء بمجرد جمعها.  : 19-23 بمجرد الانتهاء ، يتم إلغاء قفل إصدار تجريبي للوقت لكل مستوى ، مع فتح المزيد من ميزات

Tomb Raider: Anniversary PPSSPP ISO PSP

 مستوحاة من أول لعبة فيديو Tomb Raider ، والتي تم إصدارها في الأصل عام 1996 ، تومب رايدر: Anniversary هي مغامرة جديدة تمامًا لعام 2006 لـ Lara Croft ، مع الحفاظ بأمانة على العناصر التي جعلت Tomb Raider الأصلي مثل هذه الكلاسيكية. باستخدام محرك لعبة “Tomb Raider Legend” المحسّن ، تجلب الرسومات والتكنولوجيا والفيزياء مغامرة Lara وسعيها وراء قطعة أثرية غامضة تُعرف فقط باسم Scion وفقًا لمعايير التكنولوجيا الحالية وتقدم للاعبين تجربة لعب جديدة تمامًا. أصبحت الألغاز الآن أكثر عمقًا وتتضمن تفاعلًا بيئيًا وحلولًا مدفوعة بالفيزياء. تصميم المستوى وتدفق اللعب مستوحى من لعبة الفيديو الأصلية مما يجعل Lara Croft Tomb Raider: Anniversary تجربة جديدة تمامًا في الألعاب ، بينما لا تزال تستحضر الحنين إلى المغامرة الأولى في Tomb Raiding.

من الجيد أن تسترجع الماضي ، ولكن يكون أجمل كثيرًا عندما تكتشف أن الأشياء أفضل مما كنت تعتقد. واحدة من أفضل المغامرات التي ستلعبها على PSP. إنها لعبة Tomb Raider الرائعة والكلاسيكية بشكل فريد! الاستكشاف هو الأفضل في هذه السلسلة ، بفضل الرسوم المتحركة اللطيفة للشخصية. التأرجح والقفز والتسلق من حافة إلى إلى اخرى بالاضافة الى قيادة الدراجة النارية وعيش اجوء مغامرة لا مثيل له.

معلومات إضافية:

اسم اللعبة : Tomb Raider: Anniversary
نوع اللعبة : لعبة مغامرات واكشن
حجم اللعبة : 700MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Tomb Raider: Anniversary

AVvXsEi51kLAhCEc8uoz2v02oGgsRfC6lEC6kxbda1DX7ExCPHlEIQ4W4TZXq29dfAKVpmQP Q81UtXkYTXsGvE6ksIkNW8FNstGK2vIGyGdqNJswDuh 5iHNNrkDre Ifq4us82XoJjPgU OQbN

AVvXsEjFGNbOxjxcKPhhebppM2B41F01bIE51zoeyBYc4Tb PKHA8ZTDJ oSC6puu3bacTrn MLS2Th5bwXDRYwMp1cs6QfLsg9LQk TCyvarwWd6EHy ZHQpV5dkxTFdQonkRGH I4HF0KH6Z8H

AVvXsEih STtVZoL Uh13T1qoh9a3TAiO2BuaB9dJWHHLUpdMU6SugEDkZVnAFRA6 4T78yv3xluqTljfjdFB

فيديو: لعبة Tomb Raider: Anniversary

التنزيل: لعبة Tomb Raider: Anniversary

تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
File size:  696 MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
Tomb Raider: Anniversary USA Full ISO
File size:  999 MB

طريقة التنصيب: لعبة Tomb Raider: Anniversary

  1. حمل ملف اللعبة مجانا على موقع al3bkm.com
  2. ثم قم بفك الضغط  باستخدام برنامج Zarchiver او Rar
  3. قم بنقل ملف iso الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Tomb Raider: Anniversary psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!
  1. Guest Dark
    Yassineyassine
    Guests

    ما هي كلمة المرور لفك الضغط

Comments