Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة crash of the titans psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة crash of the titans psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 11.82% 11.82%

Rate this post

8

معلومات : لعبة crash of the titans

نبذة عن اللعبة:

لعبة crash of the titans على محاكي ppsspp للاندرويد 

كراش crash of the titans PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة crash of the titans PSP هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل crash of the titans واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

crash of the titans for ppsspp.rar download للاندرويد 

Crash of the Titans on PSP هي لعبة حركة / مغامرة تتميز بالدوران Crash Bandicoot. حوّل Neo Cortex حيوانات الجزيرة إلى طفرات رهيبة ، ولكن بفضل المجموعات الجديدة ، يمكن لبطلنا السيطرة على خمسة عشر حيوانًا واستخدام قدراتهم. بين Crash و Vivendi ، لم تكن قصة حب أبدًا إذا أشرنا إلى الجودة النسبية جدًا للألقاب التي ولدت من اتحاد هذين الصبيين. ومع ذلك ، يجب أن نعتقد أن الجمهور يطلب المزيد ، وبالتالي فمن الطبيعي أن تصل إلينا التطبيقات المخصصة للجرابيات بمعدل منتظم إلى حد ما حتى لو كان تاريخ آخر تحطم ، Twinsanity وبالتالي فإن Crash Of The Titans يتبع يتدرب في الحركة ولكنه أكثر إبداعًا وقبل كل شيء أكثر تسلية بكثير من سابقاتها.

لعبة crash of the titans ppsspp  للاندرويد

نظرًا لأن أي مغامرة Crash Bandicoot يجب أن تبدأ بشكل سيء قدر الإمكان ، فإن Crash Of The Titans هذه ليست استثناءً. وهكذا ، تسرق قوة شريرة موارد جزيرة Wumpa وبين اختطاف Coco وحقيقة أن Crash لا يزال يعرف فقط كيف يعبر عن نفسه من خلال borborygmes غير المفهومة ، لا نعرف إلى أين نتجه. حسنًا ، لنأخذ الأمر بالترتيب. لا أحد متاح حاليًا لإنقاذ جزيرة الفردوس وسكانها ، بقدر ما تعتني بها. ستفهم ذلك ، عاد Crash إلى القمة مرة أخرى ، لكن هذه المرة ، سيكون قادرًا على الاستفادة من الدعم غير الطوعي لأعدائه.

crash of the titans PPSSPP ISO PSP

نعم ، كل شيء يغير أصدقائي الجيدين. بينما كان عليك بالأمس أن تفعل كل شيء بنفسك ، تعيد Crash Of The Titans تعريف القواعد وتقدم فجأة طريقة لعب أكثر تطورًا من تلك التي كانت في الحلقات القديمة. لذلك ، إذا كان Crash قادرًا الآن على إعطاء mandals لخصومه من خلال أداء مجموعات مختلفة أو الهجمات الخاصة (التي يمكن فتحها عن طريق استعادة موجو) ، يمكنه على وجه الخصوص ، بمجرد استعادة قناع Aku-Aku ، الاستيلاء على أقوى أعدائه. أخبار جيدة أليس كذلك؟ ولكن قبل أن تتمكن من تحقيق هذا العمل الفذ ، ستحتاج إلى إضعاف خصمك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، كل ما عليك فعله هو الاقتراب منه ثم الضغط على المفتاح المناسب لـ Crash لأداء قفزة Matrixian لتقف على ظهر الوحش. بعد ذلك ، بمجرد لصق قناع Aku-Aku على وجه الوحش ، يمكنك توجيهه كما تراه مناسبًا.

معلومات إضافية :

الاسم : crash of the titans
نوع اللعبة : action-adventure
حجم اللعبة : منصات/مغامرة

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة crash of the titans

فيديو: لعبة crash of the titans

التنزيل: لعبة crash of the titans

تنزيل اللعبة الاصلية
crash of the titans USA Full ISO
File size:  549mb

طريقة التنصيب: لعبة crash of the titans

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة crash of the titans psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!
  1. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    Magnifique

Comments