Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Gods Eater Burst psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Gods Eater Burst psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 13.19% 13.19%

Rate this post

   

معلومات : لعبة Gods Eater Burst PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Gods Eater Burst على محاكي ppsspp للاندرويد 

هي لعبة لعب أدوار عام 2010 لبلاي ستيشن محمولة ، تم تطويرها ونشرها بواسطة Bandai Namco Entertainment في اليابان. Gods Eater Burst عبارة عن إعادة إصدار محسّنة وسعت القصة وقدمت آليات لعب جديدة Gods Eater Burst هي نسخة محسنة من God Eater على PSP. تم تزيين لعبة Monster Hunter التي تشبه Monster Hunter بشخصيات جديدة أو أعداء أو حتى أسلحة أكثر قوة ، بالإضافة إلى سيناريوهات جديدة. يتعلق الأمر دائمًا بالدفاع عن إخوانك من بني البشر ضد هجمات الوحوش العملاقة في عالم حضري ما بعد المروع.

Gods Eater Burst for ppsspp.rar download للاندرويد 

يتضمن God Eater ، مثل Monster Hunter ، محاربة الوحوش. إنها لعبة تصويب / مقاتلة من منظور شخص ثالث ، عليك أن تطور شخصيتك من خلال جمع الأشياء والحصول على ترقيات حتى تتمكن من محاربة الوحوش الأكبر. والنتيجة هي أن اللعبة تجري في وضعين ؛ الجزء الذي تدير فيه معدات شخصيتك والجزء الذي تحارب فيه الأشرار. يمكن أيضًا أن تكون متعددة اللاعبين ، ولكن إذا لم تقابل أصدقاء لممارسة ألعاب الكمبيوتر ، فيمكنك الحصول على مساعدة NPC من شخصيات غير لاعبين كاملة (NPCs).

من الواضح أن إعداد God Eater يختلف عن صائد الوحوش. لقد حصلت على إحساس أساسي بالأزمة ؛ خيال علمي ونهاية العالم ووحوش خيالية غريبة – لكنها لا تبدو مبتذلة.

الله آكل أسهل من Monster Hunter. تصبح اللعبة أكثر سهولة / سهلة للغاية إذا أخذت أكبر وأفضل الشخصيات غير القابلة للعب في جميع المغامرات. اللعبة أقل تكتيكية بكثير من MHFU والمزيد من الضرب والتسديد هو الحل لمعظم المشاكل.
NPC’s in God Eater متطورة للغاية وهي في الأساس شخصيات كاملة. في وقت مبكر من اللعبة ، هم أكثر قدرة بكثير من شخصيتك (يمكنك حتى شخصيات أصدقاء مهمين من PSP أخرى واستخدامها ك NPC). وبالتالي ، فإن كيفية استخدامك لـ NPC يمكن أن تكون بمثابة إعداد صعب. يمكنك اختيار عدد قليل من أقل النجوم للمغامرات السهلة (ثم تدخل التكتيكات في اللعب) أو الحصول على أفضل الشخصيات غير القابلة للعب للمساعدة في المستويات الصعبة للغاية..

لعبة Gods Eater Burst ppsspp  للاندرويد

God Eater هي لعبة لعب الأدوار حيث يتحكم اللاعبون في شاب من نوع New-Type God Eater ، محاربون خاصون مكرسون لهزيمة الأعداء الوحشيين المعروفين باسم Aragami (荒 神، “الإله العنيف” ) . [1] يقدم God Eater وضع اللاعب الفردي القائم على المهمة ، والذي يتكون من أكثر من 100 مهمة ، ولعبًا تعاونيًا يصل إلى ثلاثة من زملائه في الفريق المحلي المخصص متعدد اللاعبين أو زملاء فريق يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي. [4] نسخة أمريكا الشمالية من اللعبة دعمت أيضًا الطرف المخصص لبلاي ستيشن 3 . [4] تتميز اللعبة بإنشاء الشخصيات ، مما يسمح بتخصيص أسلوب الشعر ولون الشعر والوجه ولون البشرة والملابس والصوت… 

Gods Eater Burst PPSSPP ISO PSP

في GODS EATER BURST ، ابتليت الأرض بالوحوش المتغيرة المعروفة باسم Aragami. اللاعب هو عضو جديد في قوة النخبة التي تم إنشاؤها لممارسة القوس الإلهي (السلاح الوحيد القادر على قتل الأراغامي) والتهام الآلهة المعادية. تتمثل مهمة اللاعب في هزيمة Aragami وجمع المواد منها للبحث ، ولكن سرعان ما سيدرك اللاعب أنه يتم جره إلى مؤامرة عملاقة ستغير مصير البشرية بشكل لا رجعة فيه.
  • إتقان القوس الإلهي ، سلاح قادر على التحول إلى شكل سيف ومسدس ومفترس يسمح لك باكتساب مهارات أعدائك.

  • قم بتخصيص السيوف والبنادق والرصاص والدروع لزيادة فرصتك في البقاء على قيد الحياة.

  • العديد من المهام والأعداء الفريدين بدءًا من الغيلان المخيفين إلى الحوريات الجميلة والشيطانية.

  • توضح المشاهد المقطوعة بالصوت والرسوم المتحركة بالكامل القصة الدرامية لبقاء الإنسان.

معلومات إضافية:

اسم اللعبة : Gods Eater Burst
نوع اللعبة : لعبة اكشن
حجم اللعبة : 1gb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Gods Eater Burst

فيديو: لعبة Gods Eater Burst

التنزيل: لعبة Gods Eater Burst

تنزيل اللعبة  مضغوطة
AL3BKM_Gods Eater Burst_PSP_Highly_Compressed
File size:  700MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
Gods Eater Burst USA Full ISO
File size:  1GB

طريقة التنصيب: لعبة Gods Eater Burst

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Gods Eater Burst psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments