Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Metal Gear Solid Peace Walker psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Metal Gear Solid Peace Walker psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 1
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 8.76% 8.76%

Rate this post

   %25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2584+%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25A9+Metal+Gear+Solid+Peace+Walker+psp+iso+%25D9%2585%25D8%25B6%25D8%25BA%25D9%2588%25D8%25B7%25D8%25A9+%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25AD%25D8%25A7%25D9%2583%25D9%258A+ppsspp+%25282%2529

معلومات : لعبة  الحركة والمغامرة  Metal Gear Solid Peace Walker 2021

نبذة عن اللعبة:

لعبة Metal Gear Solid Peace Walker على محاكي ppsspp للاندرويد 

ميتال جير سوليد: بيس ووكر Metal Gear Solid psp هي لعبة فيديو تسلل مليئة بالحركة والمغامرة تم تطويرها بواسطة Kojima Productions ونشرتها شركة Konami لـ PlayStation Portable في عام 2010. 
تحكي القصص عن جندي أسطوري شن حربًا على العالم. كان اسمه Naked Snake ، المعروف أيضًا باسم Big Boss ، وسيتم أخيرًا إخبار الحقيقة وراء هذه الأسطورة. العصر هو السبعينيات. كان Big Boss قد وضع جنوده في كولومبيا ، أمريكا الجنوبية ، حيث اقترب منه زوار من كوستاريكا ، “أمة بلا جيش”. في ظل أزمة الصواريخ الكوبية ، حيث أصبحت أمريكا اللاتينية مفتاحًا للحفاظ على توازن القوى بين الشرق والغرب ، تمكنت كوستاريكا بأعجوبة من الحفاظ على سلامها وحيادها. ومع ذلك ، في مناطق مختلفة من البلاد ، بدا أن قوة مسلحة غامضة تشارك في أنشطة مشبوهة. الآن ، للحفاظ على السلام في هذه الأمة بدون جيش ، ينتقل جنوده إلى العمل. في الوقت المناسب ، سيعرفون باسم مؤسسي “السماء الخارجية.

Metal Gear Solid Peace Walker for ppsspp.rar download للاندرويد 

قوة مسلحة غامضة منخرطة في نشاط مشبوه في جميع أنحاء كوستاريكا. يمضي الأفعى قدمًا في توسيع جيشه بدون أمة في محاولة لحل الموقف ، لكنه سرعان ما يتعلم أنه لا يستطيع الهروب من ماضيه المضطرب . أحدث عنوان في سلسلة METAL GEAR SOLID!: استمرار حقيقي للامتياز المتطور باستمرار والذي صمد أمام اختبار الزمن وبدأ نوع الحركة الخفية ، PEACE WALKER هو العنوان الأول في نظام PSP الذي يمتلك فيه العقل المدبر Hideo Kojima بالكامل تولى زمام الأمور لتوجيه وكتابة وتصميم اللعبة بنفسه.

محتوى مكثف لقيمة إعادة تشغيل هائلة!: يمكن القول إنها واحدة من أعمق ألعاب PSP التي تم إصدارها حيث تدفع Kojima Productions حدود النظام الأساسي إلى مستويات جديدة مع مزج أنماط اللعبة المختلفة معًا بطرق من شأنها أن تأسر وتشغل كلا من قدامى المحاربين والوافدين الجدد إلى METAL GEAR .

لعبة Metal Gear Solid Peace Walker ppsspp  للاندرويد

طريقة لعب مثبتة وقصة والمزيد: سيستمتع عشاق السلسلة بإثارة عناصر التخفي المألوفة لعناوين MGS السابقة وستجذبهم أيضًا ميزات اللعب الجديدة التي تظهر لأول مرة في PEACE WALKER. أولئك الذين يتوقعون لعبة خفية نموذجية سوف يذهلهم تجربة PEACE WALKER. هذه اللعبة عبارة عن مزيج من عناصر الحركة آر بي جي وعناصر RTS لتجربة PSP لا مثيل لها. مع الحفاظ على شكل METAL GEAR ، تم نسج تجربة اللعبة بأكملها معًا من خلال قصة آسرة تتكشف من خلال العمل الفني لـ Yoji Shinkawa وفنان الكتاب الهزلي الشهير Ashley Wood.
دعم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت: يوفر PEACE WALKER ما يصل إلى 4 لاعبين من ألعاب CO-OPS (COperative-OPerationS) ، والتي تعد أول ثورة في السلسلة التي تقدم حلقة CO-OP الجديدة كليًا و “تشكيل الثعبان”. تسمح حلقة CO-OP للاعبين بالتفاعل وبناء صداقاتهم الحميمة من خلال مشاركة العناصر والمعدات ومقاييس LIFE خلال حرارة المعركة ، بينما تتيح “Snake Formation” لأحد اللاعبين تولي زمام المبادرة حتى يتمكن الآخرون من التركيز على الدفاع. 

Metal Gear Solid Peace Walker PPSSPP ISO PSP

بعد أربع سنوات من أحداث حادثة سان هيرونيمو ، أسس بيغ بوس – الذي يفضل اسمه الرمزي الأصلي ، الأفعى – وكاز ميلر ميليتيرز بلا حدود ، وهو فصيل صغير من المرتزقة ، على الساحل الكولومبي. اتصل بهم رامون جالفيز مينا ، الأستاذ في جامعة السلام ، وتلميذه باز أورتيجا أندرادي. يحاول جالفيز الاستعانة بأطباء بلا حدود للتحقيق مع الجيش الذي احتل أجزاء من كوستاريكا سرا. يرفض الأفعى تحديد Galvez على أنه عميل KGB ، لكنه مقتنع عندما يلعب Paz تسجيلًا لـ The Boss.


معلومات اضافية:

اسم اللعبة : Metal Gear Solid Peace Walker
نوع اللعبة :الحركة والمغامرة
حجم اللعبة : 1400MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Metal Gear Solid Peace Walker

فيديو: لعبة Metal Gear Solid Peace Walker

التنزيل: لعبة Metal Gear Solid Peace Walker

تنزيل اللعبة  مضغوطة
 File size:  1.3 GB

او تنزيل اللعبة الاصلية
Metal Gear Solid Peace Walker USA Full ISO
File size:  1.4 GB

طريقة التنصيب: لعبة Metal Gear Solid Peace Walker

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Metal Gear Solid Peace Walker psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments