تخطى إلى المحتوى

تحميل لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • بواسطة

معلومات : لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes 2021

نبذة عن اللعبة:

لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes على محاكي ppsspp للاندرويد 

NARUTO: Ultimate Ninja Heroes هي أول لعبة قتال تم تمكين Wi-Fi على الإطلاق استنادًا إلى عالم Naruto على PSP وتقدم تجربة قتال مكثفة تعتمد على الفريق الواحد ومتعدد اللاعبين! لأول مرة ، يمكنك إنشاء فريق أحلامك من النينجا الأقوياء من عالم Naruto الغني لمحاربة أصدقائك وتداول ملف تعريف اللاعب الخاص بك عبر اتصال مخصص. عزز شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك. قم بتشكيل فريق النينجا المفضل لديك كما يظهر في الرسوم المتحركة أو قم بإنشاء فريق الأحلام النهائي لمواجهة خصومك! هناك 20 شخصية قابلة للعب و 8 مراحل تفاعلية للمنافسة عليها. حلق عبر صفوف النينجا لتصبح الهوكاجي المطلق!

Naruto Ultimate Ninja Heroes for ppsspp.rar download للاندرويد 

Naruto: Ultimate Ninja 2 ، المعروف في اليابان باسم Naruto: Narutimate Hero 2 ، هو الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب القتال Naruto: Ultimate Ninja . مثل بعض ألعاب Naruto الأخرى في اليابان ، كانت هذه اللعبة متوفرة في غلافين: أحدهما يظهر Naruto Uzumaki مع العديد من الشخصيات المختلفة في الخلفية ، والآخر مع Sasuke Uchiha والعديد من الشخصيات الأخرى. تم إصدار اللعبة في 30 سبتمبر 2004 في اليابان و 13 يونيو 2007 في أمريكا الشمالية و 19 أكتوبر 2007 في أوروبا.

يتميز Ultimate Ninja 2 بتجربة لعب مماثلة لـ Ultimate Ninja ، والتي تتميز بالعديد من عناصر اللعب والجغرافيا نفسها. تستبدل اللعبة وضع القصة بأسلوب الآركيد من اللعبة الأصلية بنمط قصة RPG -esque يغطي الأحداث حتى الحلقة 96 في الأنمي بالإضافة إلى قوس حشو مكون من اللعبة يتضمن ختمًا خاصًا من صنع أوروتشيمارو . هذه هي اللعبة الأخيرة التي تتميز بشخصيات الدعم حتى Ultimate Ninja 5 حيث تم استبعادها في Ultimate Ninja 3 . هذه المرة ، لم تعد شخصيات الدعم ثابتة وكل الشخصيات في اللعبة لديها القدرة على أن تصبح شخصيات داعمة.

هناك ما مجموعه 32 شخصية ظهرت في اللعبة (33 في النسخة اليابانية مع إدراج Doto Kazahana كترويج لفيلم Naruto the Movie: Ninja Clash in the Land of Snow . يشمل الترويج أيضًا مرحلتين من الفيلم التي لم يتم تضمينها في النسخة الخارجية). جميع الشخصيات لديها القدرة على تنشيط أوضاع خاصة أثناء المعركة (على عكس اللعبة الأصلية التي تقصر الأوضاع على عدة شخصيات).
في Naruto : Ultimate Ninja Heroes ، ستقاتل عبر ثماني مراحل معركة تفاعلية بالاعتماد على مجموعة من 20 شخصية قابلة للعب ، بما في ذلك Squad 7 – Naruto Uzumaki و Sakura Haruno و Sasuke Uchiha. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام وحدات القوة ، يمكنك تخصيص أي شخصية لأسلوبك في اللعب.

لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes ppsspp  للاندرويد

Naruto: Ultimate Ninja Heroes هو في الأساس نسخة مصغرة من Naruto: Ultimate Ninja 2 ونسخة منقحة من Narutimate Hero Portable . ومع ذلك ، فإن Ultimate Ninja Heroes هي لعبة أكشن في حين أن Narutimate Portable كانت أكثر توجهاً نحو القصة. تحتوي اللعبة أيضًا على 20 شخصية والعديد من الميزات الجديدة ، مثل نظام القتال ثلاثة ضد ثلاثة ، والمعارك اللاسلكية بين لاعبين ، ومهارات الفريق “المخفية”.
  • لعبة قتال مزودة بتقنية Wi-Fi تعتمد على عالم Naruto على PSP

  • عزز شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك

  • 20 شخصية للعب ؛ 8 مراحل تفاعلية للمعركة ؛ الصعود من خلال 7 صفوف النينجا

  • 6 أنواع من المعارك الشديدة مثل 1 مقابل 1 و 1 مقابل 2 و 1 مقابل 3 و 2 مقابل 2 و 2 مقابل 3 و 3 مقابل 3

  • تجربة قتالية مكثفة تعتمد على الفريق الفردي والمتعدد

Naruto Ultimate Ninja Heroes PPSSPP ISO PSP

أخيرًا ، يمكن لأبطال النينجا القتال في أي مكان وفي أي وقت! ستجرى معركة الأبطال النهائية بلا حدود!

تم تطوير NARUTO: Ultimate Ninja Heroes حصريًا للأسواق الأمريكية والأوروبية ، وهي أول لعبة قتال تم تمكين Wi-Fi على الإطلاق استنادًا إلى عالم Naruto على PSP وتقدم تجربة قتال مكثفة تعتمد على الفريق الفردي والمتعدد اللاعبين! لأول مرة ، يمكنك إنشاء فريق أحلامك من النينجا الأقوياء من عالم Naruto الغني لمحاربة أصدقائك وتداول ملف تعريف اللاعب الخاص بك عبر اتصال مخصص. عزز شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك. قم بتشكيل فريق النينجا المفضل لديك كما يظهر في الرسوم المتحركة أو قم بإنشاء فريق الأحلام النهائي لمواجهة خصومك! هناك 20 شخصية قابلة للعب و 8 مراحل تفاعلية للمنافسة عليها. حلق عبر صفوف النينجا لتصبح الهوكاجي المطلق.

معلومات إضافية:

الاسم : Naruto Ultimate Ninja Heroes
نوع اللعبة : لعبة مغامرة و اكشن
حجم اللعبة : 200MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes

فيديو: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes

التنزيل: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes

تنزيل اللعبة  مضغوطة
AL3BKM_Naruto Ultimate Ninja Heroes_PSP_Highly_Compressed
File size:  59 MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
Naruto Ultimate Ninja Heroes USA Full ISO
File size:  204 MB

طريقة التنصيب: لعبة Naruto Ultimate Ninja Heroes

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط al3bkm.com
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة ناروتو للاندرويد psp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *