Home / العاب سباق psp / تحميل لعبة Sonic Rival psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Sonic Rival psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

1
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 11.97% 11.97%

Rate this post

 

1

معلومات : لعبة  Sonic Rival 

نبذة عن اللعبة:

لعبة Sonic Rival على محاكي ppsspp للاندرويد 

 

مع Sonic Rivals على PSP ، ادخل في منافسة شرسة بين شخصين مع Sonic و Shadow و Knuckles والجديد في المجموعة ، Silver. استخدم حركات التعزيز والتعزيزات للدفع أو الضرب أو القفز فوق الآخرين وأنت تتسابق نحو خط النهاية. استمتع أيضًا بوضع wi-fi ثنائي اللاعبين.

 

Sonic Rival for ppsspp.rar download للاندرويد 

 

 Sonic Rivals هي منافسة مباشرة بين Sonic وكبار منافسيه ، حيث يتم خلع القفازات والفائز يأخذ كل شيء. بنيت من الأرض إلى أعلى، محرك يسمح للاعبين لمزق من خلال مسارات في بعض اعب واحد الحماسية العالية وعمل متعددة لاسلكي ضد الأصدقاء كما سونيك … توسيع Sonic Rivals هي منافسة وجهاً لوجه بين Sonic وكبار منافسيه ، حيث يتم إيقاف القفازات والفائز يأخذ كل شيء. يتيح المحرك ، الذي تم إنشاؤه من الألف إلى الياء ، للاعبين شق المسارات في بعض اللاعبين الفرديين الحماسيين والعمل متعدد اللاعبين اللاسلكي ضد الأصدقاء ، حيث تعود Sonic في منصة سباق جديدة بالكامل مع لعبة كلاسيكية ثنائية الأبعاد في بيئات ثلاثية الأبعاد حقيقية للاعبين على اذهب. ما يبدأ كمنافسة ودية بين Sonic و Knuckles يتكثف بسرعة حيث يقفز Shadow والمنافسون الآخرون إلى المعركة. تتيح Sonic Rivals للاعبين الاستفادة من حركات التعزيز وشكا من القوة للرحلة والدفع والقفز فوق بعضهم البعض أثناء الاندفاع نحو خط النهاية بسرعات فائقة. سيتفاوض اللاعبون على مسارات ثلاثية الأبعاد ملتوية بعنف مع تجنب الدكتور Eggman الخبيث وعدد لا يحصى من الأفخاخ والمقتنيات الخطرة. في Sonic Rivals ، يمكن للاعبين اللعب كواحد من أربع شخصيات مختلفة من Sonic Universe ، ولكل منها قصة منفصلة سريعة ومتعرجة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح نظام المكافآت الشامل ، الذي يعتمد على جمع بطاقات التداول ، للاعبين تخصيص شخصياتهم المفضلة. اتصل عبر اللاسلكي للتسابق مع صديق ، ووضع بطاقات التداول على المحك لمزيد من التحديات متعددة اللاعبين.

 

لعبة Sonic Rival ppsspp  للاندرويد

 

لعبة ممتعة بجنون تجعلني ألعب أكثر من 5 ساعات! أسرع وقت لإكمال هذه اللعبة هو حوالي 14 ساعة ممكنة! أطول لعبة PSP في العالم على الإطلاق! تضيف لعبة Multiplayer المزيد من الترفيه والتداول وتبادل البطاقات مع أصدقائك والمزيد! . منافس سونيك هي أفضل لعبة psp ، فهي تتميز بشكا من السلطة ، ومعدن سونيك يمكن تشغيله في جميع الأوضاع باستثناء وضع القصة ، يمكنك التسابق ضد منافسك للفوز برؤساء معركة السباق ، والحصول على منافسين سونيك ,أحب هذه اللعبة! لها قيمة إعادة تشغيل كبيرة. تحصل على جمع البطاقات واستخدامها للحصول على أشياء خاصة. هذه هي لعبتي Sonic المفضلة في كل العصور!

 

مميزات Sonic Rival PPSSPP ISO PSP

ما يبدأ كمنافسة ودية بين Sonic و Knuckles سرعان ما يصبح شديدًا بينما يقفز المنافسون الآخرون إلى المعركة. يتنقل خصوم Sonic ، ويدفعون ، ويقفزون فوق Sonic باستخدام حركات معززة وشكا من القوة أثناء الاندفاع نحو خط النهاية بسرعات فائقة. سيتفاوض اللاعبون حول المسارات ثلاثية الأبعاد الملتوية بشدة ويتجنبون الفخاخ الخطرة أثناء مراقبة الدكتور Eggman الخبيث وعدد لا يحصى من وسائل البدع. سواء كنت تلعب بمفردك أو ضد صديق ، فهي دائمًا تجربة لاعبين مع آليات لعب جديدة ومبتكرة تدعم السباق عالي الحماسة!

 

  • تجربة سباق فريدة وجها لوجه! سيبدو وضع اللاعب الفردي منافسًا تمامًا مثل وضع اللعب الثنائي.

     

  • وضع تعدد اللاعبين يضع اللاعبين في مواجهة الأصدقاء عبر شبكة WiFi.

     

  • مصمم خصيصًا لنظام PSP®! تعمل طريقة اللعب ثنائية الأبعاد بأسلوب صوتي في بيئات ثلاثية الأبعاد على زيادة القوة الفنية لنظام PSP.

     

  • أربعة شخصيات وأربعة قصص فريدة تسمح لك بتجربة لعبة مختلفة في كل مرة تلعب فيها.

     

  • اربح بطاقات تداول لتعزيز مهارات الشخصية وخيارات التخصيص.

     

  • يمكن تبادل بطاقات التداول مع الأصدقاء عبر اتصال WiFi.

     

 

معلومات اضافية:

 

اسم اللعبة : Sonic Rival
نوع اللعبة : لعبة سباق
حجم اللعبة : 114MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Sonic Rival

 

فيديو: لعبة Sonic Rival

التنزيل: لعبة Sonic Rival

تنزيل اللعبة  الاصلية مضغوطة
File size:  114 MB

طريقة التنصيب: لعبة Sonic Rival

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات للاندرويد psp
1
Download  تحميل لعبة Sonic Rival psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!
  1. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    ماهي كلمة سر فك اضغط

  2. Guest Dark
    startimesoft
    Guests

    قم بفك الضغط للعبة سونيك ريفالز Sonic Rival PSP بكلمة سر al3bkm.com

  3. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    كلمه السر

Comments