Al3bkm
Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة مصارعة WWE SmackDown vs. Raw 2010 

نبذة عن اللعبة:

لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010 على محاكي ppsspp للاندرويد 

WWE Smackdown vs Raw 2010 على PSP هي لعبة مصارعة تجمع 67 من النجوم البارزين والمغنيات المشهورين من كل من البطولات الأمريكية. تولى مسؤولية واحدة من هذه العملاقة الخفية في المعارك المليئة بالشلالات الرائعة ,من بين المستجدات في إصدار 2010 هذا: أنواع جديدة من المباريات ، وأوضاع لعب محسنة ومحرر سيناريو كامل للغاية. إذا كنت تبحث عن ترفيه رياضي محمول ، فهناك الكثير لتستمتع به هنا. يعد إنشاء قصصك الخاصة أمرًا ممتعًا ، فلديك كل أنواع المطابقة التي تقوم بها الألعاب الأخرى ، كما أن العرض التقديمي بأسلوب التلفزيون رائع ، وعاد Create-A-Superstar ، ولكن لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يهز الشعور الباهت للرسومات وأسلوب اللعب .


WWE SmackDown vs. Raw 2010 for ppsspp.rar download للاندرويد 

يتميز WWE SmackDown vs. Raw 2010 بأدوات إنشاء لا مثيل لها ، وقائمة Superstar قوية ، وتحسينات رئيسية في الامتياز ، وبعض المفاجآت ، ويوفر حرية التمكين لإنشاء تجارب اللعب وتخصيصها ومشاركتها. إنه عالم اللاعب الآن. بشكل عام ، هذه لعبة ممتعة للغاية ولديها الكثير لتقدمه. كانت مباراة العام الماضي على ما يرام ، لكنها سرعان ما أصبحت قديمة جدًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب هذا العام في تخصيص بعض الوقت الإضافي لمنشئ القصة ، فيمكنك الاستمتاع كثيرًا بها. يعد إنشاء الشخصية وتطوير السمات العالمية أفضل كثيرًا هذا العام. الطريق إلى Wrestlemania ممتع كما كان ، والوضع الوظيفي هو نفسه إلى حد كبير كما في العام الماضي. لقد تغيرت طريقة اللعب قليلاً ، مع نظام تحكم مختلف ، ولم تتغير الرسومات. بالطبع ، في نظام محمول ، يتضاءل مقارنة بنظرائه في وحدة التحكم. لكنها لا تزال تجربة لعب ممتعة لأولئك الذين يبحثون عن المصارعة أثناء التنقل. انهيار

لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010 ppsspp  للاندرويد

تعتمد اللعبة على ترويج المصارعة المحترفة World Wrestling Entertainment (WWE) ، وسميت على اسم علامتين تجاريتين للترويج: SmackDown و Raw . كما أنه يتميز بالعلامة التجارية الثالثة السابقة ECW للترويج . إنها أيضًا آخر لعبة تظهر ECW في عنوانها. على غرار الألعاب السابقة في السلسلة ، يتضمن WWE SmackDown vs. Raw 2010 لاعبين يتنافسون في العديد من مباريات المصارعة المحترفة ، إما كأحد الشخصيات داخل اللعبة استنادًا إلى قائمة WWE أو كشخصية تم إنشاؤها في وضع Create-a-Superstar. WWE SmackDown مقابل Raw 2010يضيف العديد من الميزات الجديدة التي تتيح التخصيص بشكل أساسي ، مثل Story Designer الذي يسمح للاعبين بإنشاء قصص WWE الخاصة بهم القابلة للعب ، Road to Wrestlemania ، وتوسيع في وضع Create-a-Finisher ليشمل التقنيات الجوية وللبلاي ستيشن 3 و Xbox 360 الإصدارات ، وتخصيص ألوان الملابس في وضع يسمى Superstar Thread ، ووضع Create-a-Superstar الذي تم تجديده وأداة الرسام لإنشاء شعارات لاستخدامها في الشخصيات التي تم إنشاؤها.

WWE SmackDown vs. Raw 2010 PPSSPP ISO PSP

 هذه لعبة عظيمة. الرسومات جيدة لـ psp ، وهناك الكثير من النجوم البارزين للعب مثل. لديهم أيضًا مجموعات متحركة لتستخدمها ، وهي مجموعات متحركة من نجوم wwe السابقين مثل brock lesner و booker t و ric flar و rvd و goldberg و breat hart بين الآخرين ، ويمكنك بسهولة إنشاء الشخصيات. هذه هي أفضل لعبة مصارعة محمولة متوفرة الآن. الكثير من المحتوى وقابلية السداد تزيد قيمتها عن 20 دولارًا كما هي الآن.
معلومات إضافية:

اسم اللعبة : WWE SmackDown vs. Raw 2010
نوع اللعبة : لعبة مصارعة
حجم اللعبة : 281MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010

فيديو: لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010

التنزيل: لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010

تنزيل اللعبة  مضغوطة
AL3BKM_WWE SmackDown vs. Raw 2010_PSP_Highly_Compressed
File size:  240 MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
WWE SmackDown vs. Raw 2010 USA Full ISO
File size:  1.1GB

طريقة التنصيب: لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط al3bkm.com
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
    1. ثم استمتع بأروع لعبة مصارعة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2010 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments