Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Bleach: Heat the Soul 2 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Bleach: Heat the Soul 2 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة Bleach: Heat the Soul 2 PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Bleach: Heat the Soul 2 على محاكي ppsspp للاندرويد 

Bleach: Heat the Soul 2 (التبييض: ヒ ー ト ・ ザ ・ ソ ウ ル 2 ، التبييض: hīto za souru 2 ) هي لعبة الفيديو الثانية لسلسلة PlayStation Portable Bleach: Heat the Soul .

الأغنية الرئيسية لهذه اللعبة هي فرصة! بواسطة UVERworld ، وقام بتلحين الموسيقى Kazuo Hanzawa ، تحت الاسم المستعار “NON” وهيتوشي ساكيموتو. استمرارًا للمكان الذي توقفت فيه Heat the Soul ، يتراوح نمط قصة Heat the Soul 2 من Soul Society: The Sneak Entry arc إلى نهاية مجتمع الروح: قوس الإنقاذ ويضم 12 شخصية قابلة للعب. على عكس وضع قصة Heat the Soul ، تتيح لك هذه اللعبة متابعة قصة الشخصية المختارة بدلاً من حبكة واحدة محددة. على سبيل المثال ، إذا اخترت Ichigo Kurosaki ، فستقاتل كل معاركه مع Shinigami ، بينما إذا اخترت اللعب بشخصية Byakuya Kuchiki ، فيجب عليك منع Ichigo وأصدقائه من إنقاذ Rukia Kuchiki. تم إصدار اللعبة في اليابان فقط.

Bleach: Heat the Soul 2 for ppsspp.rar download للاندرويد 

Bleach: Heat the Soul 2 PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Bleach: Heat the Soul 2 هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Bleach: Heat the Soul 2 واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

لعبة Bleach: Heat the Soul 2 ppsspp قتال للاندرويد

Bleach: Heat the Soul 2 هي لعبة قتال مبنية على كون المانجا بليتش خلال فترة مجتمع الروح. أنت تلعب بشخصية كوروساكي إيتشيغو الذي جاء من الأرض لتحرير روكيا مع أصدقائه. في المجموع ، يمكن تشغيل ما لا يقل عن 12 حرفًا ويتم تقديم وضع Versus في تعديل PSP للمانجا اذهب إلى الملاحة اذهب للبحث غطاء التبييض: سخن الروح . بليتش: حرارة الروح [1] هو عبارة عن سلسلة من 3-D -مظللة سل العاب القتال ل PSP على أساس المانجا و أنيمي سلسلة التبييض بواسطة كوبو تيتي . تم تطوير كل دفعة من قبل Eighting ونشرتها SCEI . تم إصدار جميع الأقساط في اليابان فقط. كل قسط له عدة طرق للعب ، مع أنواع مختلفة من أوضاع اللعب. أدخلت الألعاب الجديدة أوضاعًا إضافية تنتقل عادةً إلى التتابعات. باستخدام شخصيات مأخوذة مباشرة من Bleach manga ، [2] يستخدم اللاعب القدرات الفريدة لكل شخصية لمحاربة الخصم وهزيمته. تتوسع الألعاب الجديدة في حبكة المسلسل في “Story Mode” أو ، كما هو معروف في Heat the Soul 3 و 4 ، “Mission Mode” ، والتي تظل بشكل عام وفية لمواد المصدر. لهذا السبب ، تزداد قائمة الشخصيات مع كل قسط. . 

Bleach: Heat the Soul 2 PPSSPP ISO PSP

في كل لعبة من السلسلة ، يتحكم اللاعب في واحدة من العديد من الشخصيات بناءً على نظرائهم في Bleach manga. يقوم اللاعب بعد ذلك بوضع شخصيته في مواجهة شخص آخر ، وعادة ما تتحكم فيه اللعبة ولكن يمكن أن يكون هذا أيضًا لاعبًا آخر اعتمادًا على الوضع المستخدم. الهدف من كل مباراة هو تقليل صحة الخصم إلى الصفر باستخدام الهجمات الأساسية والتقنيات الخاصة الفريدة لكل شخصية والمشتقة من التقنيات التي يستخدمونها في المادة المصدر. على سبيل المثال، برمجة كوروساكي الصورة استخدام له الأسود Getsuga Tensho (على الرغم فقط أثناء استخدام برمجة في bankai النموذج) و Kuchiki روكيا “استخدام الصورة من كيدو. بالنسبة لبعض التقنيات ، يتوفر لدى الشخصيات “مقياس روح” ، والذي ينضب عند التنفيذ. لا يتم تنفيذ معظم التقنيات في الوقت الفعلي ، وبدلاً من ذلك ، يتم تنفيذ فيلم سينمائي مصاحب. علاوة على ذلك ، يمكن أن تتحول بعض الشخصيات إلى أشكال بديلة معينة في منتصف المعركة ، وإن كان ذلك حتى يتم استنزاف مقياس روحهم بالكامل أو يقوم اللاعب بإلغاء التحول. اعتبارًا من Heat the Soul 3 ، يمكن للاعب اختيار شخصيات شريكة لمساعدتهم في المعركة. كل شخصية شريكة لها قدرات مختلفة بناءً على مهاراتها من السلسلة. في حين أن Heat the Soul 3 يسمح باختيار ما يصل إلى ثلاث شخصيات شريكة ، فإن Heat the Soul 4 يسمح لشخصين فقط في كل مرة ، على الرغم من إمكانية دمج قدرات كلاهما لإنشاء تأثيرات أكثر قوة.

معلومات إضافية :

الاسم : Bleach: Heat the Soul 2
نوع اللعبة : قتال
حجم اللعبة : 530mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Bleach: Heat the Soul 2 PSP

فيديو: لعبة Bleach: Heat the Soul 2 PSP

التنزيل: لعبة Bleach: Heat the Soul 2 PSP

او تنزيل اللعبة الاصلية
Bleach: Heat the Soul 2 USA Full ISO
File size:  530mb

طريقة التنصيب: لعبة Bleach: Heat the Soul 2 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة قتال للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Bleach: Heat the Soul 2 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
  1. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    شنو كلمة السر

  2. Guest Dark
    startimesoft
    Guests

    قم بفك الضغط للعبة Bleach: Heat the Soul 2 psp iso بكلمة سر al3bkm.com

Comments