Al3bkm
Home / العاب انمي ppsspp / تحميل لعبة Hunter x Hunter Wonder Adventure psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Hunter x Hunter Wonder Adventure psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة Hunter X Hunter Wonder Adventure PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة القناص Hunter X Hunter Wonder Adventure على محاكي ppsspp للاندرويد 

تركز اللعبة على Gon و Killua أثناء خضوعهم لاختبار Hunter . كل شخصية لها نمطا قتال ويمكن للاعب التبديل بينهما باستخدام تغيير القيادة. يمكن أن يضرب غون الأعداء بسرعة بقبضته أو ينشط محرك التغيير لسحب صنارة صيد عملاقة ؛ Killua لديه هجمات يدوية ولوح تزلج ؛ يستخدم كورابيكا القتال اليدوي وسيفيه البوكينين ؛ و ليوريويستخدم الهجمات باليد ومعرفته الطبية. يمكن للاعب أيضًا التبديل بين حرفين باستخدام نظام Tag Shift. كل الشخصيات في اللعبة لديها “مقياس التوتر”. يمتلئ هذا العداد عندما تتعرض الشخصية التي تلعبها لضرر. عندما تكون ممتلئة يمكنك إطلاق هجوم خاص قوي. Hisoka هو أيضًا أحد زعماء وضع القصة في اللعبة.

Hunter X Hunter Wonder Adventure for ppsspp.rar download للاندرويد 

القناص Hunter X Hunter Wonder Adventure PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Hunter X Hunter Wonder Adventure هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com قم بتنزيل Hunter X Hunter واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات. التعديل التالي لمانجا Hunter x Hunter الشهير أصبح له الآن تاريخ إصدار. Hunter x Hunter: Wonder Adventure على PSP متوقع يوم 20 سبتمبر في اليابان ، بنفس الكفاءة بغض النظر عن التنسيق المختار أو التنزيل أو الإصدار المعبأ.
في البرنامج ، القتال والمجموعات والأساليب القاتلة ، كما هو الحال في مانغا توغاشي ، مع تغييرات فورية في الشخصية – تغيير العلامة . لاحظ أنه سيتم تقديم بطاقة التنزيل كمكافأة للطلب المسبق لاستعادة سمة PSP وزي خاص في اللعبة.

لعبة القناص Hunter X Hunter Wonder Adventure ppsspp مغامرات واكشن للاندرويد

جميع المعلومات الخاصة باللعبة القناص Hunter X Hunter: Wonder Adventure متاحة للاستيراد من أوروبا ، على PlayStation Portable ، من نوع ألعاب الحركة والمغامرة ونشرتها Bandai Namco Games.

Hunter × Hunter Wonder Adventure (ハ ン タ ー × ハ ン タ ー ワ ン ダ ダ ー ア ド ベ ン チ ャ ー ، Hantā × Hantā Wandā Adobenchā ) هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة وأول لعبة فيديو من Hunter × Hunter بواسطة نامكو بانداي . وكان أفرج عنه في اليابان يوم 20 سبتمبر الموافق 2012 لل بلاي ستيشن المحمولة .

Hunter X Hunter Wonder Adventure PPSSPP ISO PSP

تقدم Namco Bandai عرضًا تفصيليًا للعبة PSP المستقبلية Hunter x Hunter: Wonder Adventure مع هذه المقطورة الرائعة . الاستكشاف والعمل سيكونان الكلمات الرئيسية لهذه المغامرة ، والتي ستلعب دور الأبطال الرئيسيين لمانجا توجاشي. سيكون من الممكن أيضًا التطور في أزواج ، إما بالتعاون أو بمفرده. سوف يعقد أكثر الأشرار شهرة مهمتك ، ربما أكثر من الألغاز القائمة على الرافعة التي تنتشر في الأبراج المحصنة. خروج محجوز لليابان ، حيث من المتوقع في 20 سبتمبر.

أحب هذه اللعبة تمامًا ، والتي تتبع قصة Gon في Hunter x Hunter 2011. على الرغم من أنها لا تحتوي على اللغة الإنجليزية ، ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة عند محاولة معرفة كيفية القيام بالأشياء في المراحل وإذا كنت تعرف بعضها بعد ذلك ، ستكون قادرًا على فهم اليابانية أثناء المشاهد المقطوعة حيث يكون لديهم تمثيل صوتي. هذه ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لي لأنني أستطيع قراءة وفهم بعض الحوار الموجود في هيرجانا وكاتاكانا. لقد أعطوني أيضًا القليل ملاحظة لطيفة عندما تلقيت لعبتي فتحتها ، والتي كانت لطيفة ولها دب عليها.

معلومات إضافية :

الاسم : Hunter X Hunter Wonder Adventure
نوع اللعبة : مغامرات واكشن
حجم اللعبة :411mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة القناص Hunter X Hunter Wonder Adventure PSP

فيديو: لعبة القناص Hunter X Hunter Wonder Adventure PSP

التنزيل: لعبة Hunter X Hunter Wonder Adventure PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
Hunter X Hunter Wonder Adventure_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size: 841mb

 
او تنزيل اللعبة الاصلية
Hunter X Hunter Wonder Adventure USA Full ISO
File size: 411mb

طريقة التنصيب: لعبة Hunter X Hunter Wonder Adventure PSP

  1. حمل ملف لعبة القناص
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات واكشن للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Hunter x Hunter Wonder Adventure psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments