Al3bkm
Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة Midnight Club: LA Remix PSP مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Midnight Club: LA Remix PSP مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.4% 0.4%
Rate this post

تحميل لعبة Midnight Club: LA Remix PSP مضغوطة لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة Midnight Club: LA Remix PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Midnight Club: LA Remix psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

Midnight Club: LA Remix هي لعبة سباقات PSP حيث يسير اللاعب في شوارع لوس أنجلوس والعاصمة اليابانية. على مدار السيناريو ، سيتعين عليه التغلب على تحديات متعددة وبالتالي كسب سمعة طيبة. كل مركبة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكن لأربعة طيارين التنافس في لعبة متعددة اللاعبين. The Midnight Club: نظام التقدم في لوس أنجلوس كلاسيكي. أنت تكتسح لوس أنجلوس من الشمال إلى الجنوب ومن الغرب إلى الشرق بحثًا عن السباقات التي لديها القدرة على كسب المال. اختبارات متفاوتة الصعوبة ولا يتم فرض ترتيبها عليك. لذلك لا شيء يمنعك من تجاهل أكثر السباقات التي يمكن الوصول إليها لتجربة المستوى التالي أو من تفضيل التعرف على محاور المدينة في وضع الاستكشاف. على هذا النحو ، سرعان ما نرى أن حركة المرور مزدحمة وأنها ستكون إحدى الصعوبات الرئيسية للسباقات. وحتى لا تضيع ، فأنت مزود بجهاز GPS دقيق للغاية. باختصار ، اعلم أنه يمكن استخدام الأموال التي تم جمعها لضبط سيارتك ، سواء من خلال تعزيز أدائها عبر تركيب أطقم مختلفة أو العناية بأسلوبها بفضل العديد من الأجزاء. يمكنك بعد ذلك الاستثمار في نموذج أكثر لائقة لأن اللعبة بها حوالي أربعين سيارة وحفنة من الدراجات النارية. توجد أكبر ماركات السيارات. أستون مارتن ، أودي ، شيفروليه ، كرايسلر ، دودج ، فورد ، لامبرغيني ، ميتسوبيشي ، مرسيدس ، نيسان ، بونتياك …

Midnight Club: LA Remix for ppsspp.rar download للاندرويد 

Midnight Club: LA Remix PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Midnight Club: LA Remix هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على موقع al3bkm.com ، قم بتنزيل Midnight Club: LA Remix واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

لعبة سباق السيارات Midnight Club: LA Remix ppsspp للاندرويد

Midnight Club: LA Remix بالنسبة لي أحد أفضل ألعاب سباقات السيارات على psp. إنه يحتوي على رسومات جيدة ، ويتم تصميم السيارات بشكل جيد ، حتى لو كانت الخلفيات أقل قليلاً ، لكنها لا تزال صحيحة. الخرائط بالأحرى كبيرة ، وهي ميزة حقيقية. فيما يتعلق بوقت اللعب ، نشعر بالرضا عمومًا عن الوضع الوظيفي الطويل نوعًا ما مع طوكيو بالإضافة إلى المدن الثلاث الأولى. إمكانية اللعب جيدة ، والتعامل بسيط نوعًا ما , السيارات قابلة للمناورة نوعا ما ، الموسيقى التصويرية جيدة جدا ومتنوعة جدا ، يمكنك أيضا الاستماع إلى موسيقى الروك والهيب هوب ، فضلا عن العديد من أنواع الموسيقى الأخرى ، أما خيارات الضبط فهي متوفرة. ليست بالضرورة كثيرة جدًا ولكنها أكثر عددًا منها في الكثير من الألعاب من نفس النوع ،مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية من الحاجة إلى speed pro street ، على نفس وحدة التحكم التي أود تحديدها ، على سبيل المثال. عدد السيارات مرتفع جدًا ، وبالتالي يوفر الكثير من الخيارات للاعبين. باختصار ، يمكننا القول تلك Midnight Club: LA Remix هي لعبة إدمانية ستجعلك تقضي وقتًا طويلاً فيها.

Midnight Club: LA Remix PPSSPP ISO PSP

حققت سلسلة Midnight Club ظهورًا ناجحًا لأول مرة على وحدات تحكم الجيل التالي ، ولكن لا تنس لاعبي PSP. LA Remix هي نسخة محمولة من أحدث إصدار من سلسلة Rockstar ومن المتوقع أن تشهد نفس النجاح على كمبيوتر Sony المحمول.

نادي منتصف الليل: LA Remix ستتجول في هوليوود هيلز ، سانتا مونيكا ، بيفرلي هيلز … والكثير من الأماكن الأسطورية التي أصبحت موطنًا لأجناس حضرية وسط حركة مرور كثيفة! من منا لن يكون مدفوعًا ببضع لفات على عجلة السيارات المشحونة بالنيتروجين ، في قلب لوس أنجلوس ، على إيقاع دورة نهارية / ليلية متقنة ببراعة؟ على أي حال ، هذا ما يقدمه Midnight PSP الجديد. ولكن ليس فقط. على عكس إصدارات وحدة التحكم من الجيل الجديد التي تقدم خريطة كبيرة بالنسبة إلى لوس أنجلوس ، تشتمل هذه النسخة أيضًا على سباقات في طوكيو ، تم الاستشهاد بها بعد خوض التحدي الأمريكي. طبعا حجم الملاعب يتأثر ولا نستحق الكثير من الحرية. ولكن على الأقل يمكن للاعبي PSP الاستمتاع ببعض المحتويات الحصرية للوسائط ، وهذا ليس شائعًا.

معلومات إضافية :

الاسم : Midnight Club: LA Remix
نوع اللعبة : سباق السيارات
حجم اللعبة : 572mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Midnight Club: LA Remix PSP

فيديو: لعبة Midnight Club: LA Remix PSP

التنزيل: لعبة Midnight Club: LA Remix PSP

تنزيل اللعبة مضغوطة الاصلية
File size:  572mb

طريقة التنصيب: لعبة Midnight Club: LA Remix PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة سباق للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Midnight Club: LA Remix PSP مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments