Home / Racing / تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

  • اخر تحديث
  • المتطلبات Android -
  • تصنيف Racing
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 5.3% 5.3%

Rate this post

+%25D8%25AA%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%258A%25D9%2584+%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25A9+Sega+Rally+Revo+psp++%25283%2529
تعتبر لعبة Sega Rally Revo احد افضل العاب PSP و محاكي ppsspp كما انها متوفرة باللغة الإنجليزية حصريًا على موقع al3bkm.com بجودة عالية اضافة الى ان اللعبة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير واذا اردت تشغيل اللعبة فقط قم بتحميل ملف لعبة Sega Rally Revo  واستخدمها مع محاكي ppsspp للاندرويد سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP بكل سلاسة ورسومات جد رائعة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل ,نرجو ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم العاب PSP أخرى يمكنكم طلبها في خانة التعليقات.

معلومات :  لعبة Sega Rally Revo PSP ومحاكي ppsspp


Sega Rally Revo (المعروفة في أوروبا باسم Sega Rally ) هي لعبة فيديو لسباق الطرق الوعرة ، وهي الدفعة الرابعة من سلسلة Sega Rally . تم إصدار اللعبة لـ PlayStation 3 و PlayStation Portable و Xbox 360 و Microsoft Windows في عام 2007. [4] عنوان اللعبة هو “Revo” حيث تنوي Sega أن تكون ثورة في ألعاب سباقات الرالي. تم تطوير اللعبة بالتزامن مع Sega Rally 3 .

تحميل لعبة سباق السيارات Sega Rally Revo psp للاندرويد ppsspp مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير 

هناك 34 سيارة في المجموع، والتي تنقسم إلى 3 مجموعات: رئيس الوزراء الفئة ( 4WD سيارة)، معدلة من الدرجة ( 2WD و سوبر 2000 سيارة)، وماجستير من الدرجة (ومعظمهم من سيارات السباق الكلاسيكية). هناك أيضًا العديد من السيارات الإضافية – مثل أنواع رالي داكار ، ومتسلقي التلال ، والعربات ، وما إلى ذلك – في كل فئة ، والتي يمكن فتحها بالنقاط الأولى أثناء تقدمك في وضع البطولة ، بالإضافة إلى سيارة إضافية للحصول على 100٪ في البطولة الوضع. تحتوي كل سيارة (غير مجانية) على 3 كبد مختلفة وجميعها بها إعدادان. الإعداد إما على الطرق الوعرة ، مع تماسك أفضل على الأسطح الرخوة ، أو مدرج المطار، مع سرعة قصوى أعلى وثبات أكبر على الأسطح الصلبة. تتميز جميع البيئات المختلفة بثلاثة مسارات (يمكن أيضًا تسابق بعضها في اتجاه عكسي – في وقت مختلف من اليوم) باستثناء بيئة المكافآت ليكسايد التي تحتوي على مسار سباق واحد فقط ، ومرة ​​أخرى يتم فتحها أثناء تقدمك من خلال وضع البطولة.

تحميل لعبة Sega Rally Revo psp لمحاكي PPSSPP مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

تعيد SEGA Rally® Revo تنشيط وتحدث ثورة في علامة سباقات الطرق الوعرة التي تحدد النوع من خلال نظام تشوه مسار جديد تمامًا. مع هذه التكنولوجيا الجديدة الخاصة ، يجب على اللاعبين الاستجابة بسرعة للتغييرات غير المتوقعة في ظروف المضمار على الدورات الموحلة المليئة بالثلوج والمغطاة بالحصى أثناء إطلاقها بأقصى سرعة في سيارة الرالي التي اختاروها ذات الشهرة العالمية والمرخصة رسميًا. يضع الذكاء الاصطناعي المتقدم اللاعبين في مواجهة منافسي وحدة المعالجة المركزية العدوانية في حملة اللاعب الفردي الشاملة ، مما يتطلب من اللاعبين تكييف أساليب القيادة الخاصة بهم ديناميكيًا. سيستمتع اللاعبون أيضًا بالمنافسة الشديدة مع الأصدقاء عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من أوضاع الشاشة المنقسمة متعددة اللاعبين للحصول على تجربة رالي تنافسية للغاية.

مميزات لعبة Sega Rally Revo psp لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

  • Redefining Rally: سباقات عالية السرعة من الجيل التالي على مجموعة متنوعة من أنواع الأسطح ، كل ذلك ضمن بيئات من مواقع غريبة حول العالم.
  • تقنية Geode formation ™ الرائدة: تقنية خاصة تخلق بيئات وأسطح قابلة للتشوه بالكامل ، مما يضمن تغيير تجربة السباق في كل لفة.
  • المركبات المرخصة بالكامل: سيارات الدفع الرباعي والدفع الرباعي القابلة للتخصيص والمركبات الكلاسيكية بما في ذلك سوبارو إمبريزا وفورد فوكس وأودي كواترو ولانسيا ستراتوس وتويوتا سيليكا.
  • المنافسة: يضمن الذكاء الاصطناعي المتقدم بالإضافة إلى اللعب الجماعي عبر الإنترنت وغير المتصل لما يصل إلى ستة أشخاص مستوى صحيًا من المنافسة للسائقين من أي معيار.

معلومات إضافية :

الاسم : Sega Rally Revo
نوع اللعبة : سباق السيارات
حجم اللعبة : 160mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Sega Rally Revo PSP

فيديو: لعبة Sega Rally Revo PSP

التنزيل: لعبة Sega Rally Revo PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
File size: 160mb

طريقة التنصيب: لعبة Sega Rally Revo PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  4. ثم استمتع بأروع لعبة سباق رالي السيارات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Sega Rally Revo psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments