Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.4% 0.4%
Rate this post

تحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
تعتبر لعبة Star Wars The Force Unleashed احد افضل العاب PSP و محاكي ppsspp كما انها متوفرة باللغة الإنجليزية حصريًا على موقع al3bkm.com باقصى جودة اضافة كما ان اللعبة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير واذا اردت تشغيل اللعبة فقط قم بتحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed  واستخدمها مع محاكي ppsspp للاندرويد سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على رسومات عالية وتحكم سلس ، متوفرة حصريا بروابط مباشرة وسريعة التحميل ,اتمنى ان ينال هذا الموضوع  اعجابكم.

معلومات :  لعبة Star Wars The Force Unleashed PSP ومحاكي ppsspp


Star Wars: The Force Unleashed psp هي لعبة حركة ومغامرة وجزء من مشروع The Force Unleashed . تم تطويره في البداية لوحدات تحكم PlayStation 2 و PlayStation 3 و Wii و Xbox 360 وعلى أجهزة iOS والجيل الثاني من N-Gage و Nintendo DS و PlayStation Portable وأجهزة الهاتف المحمول المزودة بجافا. تم إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية في 16 سبتمبر 2008 ، في أستراليا وجنوب شرق آسيا في 17 سبتمبر ، وفي أوروبا في 19 سبتمبر. أصدرت LucasArts محتوى قابل للتنزيل لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360. تم إصدار Ultimate Sith Edition من اللعبة ، والذي يحتوي على محتوى جديد وقابل للتنزيل تم إصداره مسبقًا ، في نوفمبر 2009 ، وتم نقله لاحقًا إلى نظامي macOS و Microsoft Windows .

تحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed psp للاندرويد ppsspp مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير 

The Force Unleashed هي لعبة حركية من منظور شخص ثالث تكون فيها أسلحة شخصية اللاعب هي Force و lightaber . تعامل المطورون مع السيف الضوئي الخاص بالشخصية الرئيسية مثل قوة قوة أخرى ، وأرادوا ضمان حدوث “شيء عميق ورائع” مع كل ضغطة زر. تحتوي اللعبة على نظام تحرير وسرد لتوتير هجمات السيف الضوئي ولجمع هجمات السيف الضوئي مع قوى القوة.  مكن استخدام نقاط الخبرة المكتسبة عن طريق قتل الأعداء والعثور على القطع الأثرية لزيادة قدرات وسمات Starkiller. تهدف طريقة اللعب إلى أن تكون سهلة التعلم ؛ تضمن فريق التطوير لاعبين “فظيعين” للمساعدة في ضمان إمكانية الوصول إلى اللعبة. يمكن للاعبين الركض والمسدس في اللعبة بشكل عرضي ، لكن اللعبة تكافئ أولئك الذين يتخذون نهجًا تكتيكيًا خفيًا. تتضمن اللعبة أعداء يسهل التغلب عليهم. تنشأ صعوبة اللعبة من تقديم هؤلاء الأعداء بأعداد كبيرة يمكن أن تضعف شخصية اللاعب. بالإضافة إلى ذلك ، يتعلم الأعداء من هجمات شخصية اللاعب. قد يؤدي استخدام نفس الهجوم على شخصيات مختلفة في بعض الأحيان إلى إحداث ضرر أقل لشخصية اللاعب. الأعداء ، الذين يزيد عددهم عن 50 ، لديهم نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة ؛ واجه المطورون صعوبة وضعهم بشكل فعال في بيئات اللعبة المتنوعة.

تحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed psp لمحاكي PPSSPP مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

ستستمر ملحمة Star Wars في Star Wars: The Force Unleashed ، وهي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة LucasArts ، والتي تصوّر اللاعبين كـ “Secret Apprentice” لدارث فيدر ، وتعد بالكشف عن اكتشافات جديدة حول مجرة ​​Star Wars. تدور أحداث القصة الموسعة ، التي تم إنشاؤها بتوجيه من جورج لوكاس ، خلال حقبة غير مستكشفة إلى حد كبير بين Star Wars: Episode III Revenge of the Sith و Star Wars: Episode IV A New Hope. في ذلك ، سيساعد اللاعبون الشرير الأيقوني في سعيه لتخليص الكون من Jedi – ويواجهون قرارات قد تغير مسار مصيرهم.
كما يوحي اسمها ، فإن The Force Unleashed تعيد تصور نطاق القوة وحجمها بالكامل. لن يمنحك إصدار PSP قصة متينة تم تطويرها بواسطة LucasArts تتضمن المتدرب السري لـ Darth Vader ، ولكنك ستختبر طريقة لعب ممتعة على الأجهزة المحمولة فقط يمكن لـ PSP تقديمها. مع رسومات مماثلة لـ PS2 ، ستتمكن من الانغماس بسهولة في اللعبة والقتال في طريقك من خلال الأعداء باستخدام هجمات السيف الضوئي وقوى القوة. يمكنك أيضًا تجربة مهارات Jedi الخاصة بك ضد صديق في “Battle Mode” في PSP . لا يبدو الانضمام إلى Dark Side فكرة سيئة بعد كل شيء.

مميزات لعبة Star Wars The Force Unleashed psp لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

مواجهة وربط الوجوه المألوفة من أفلام حرب النجوم ، بما في ذلك دارث فيدر بالإضافة إلى الخصوم الجدد مثل الهارب جيدي والفلوسيان الحسّاس للقوة
أطلق العنان لقوى القوة الأساسية الأربعة في المتدرب السري وقم بترقيتها – الدفع بالقوة ، والقبضة ، والصد ، والبرق – طوال فترة اللعبة ، واجمعها للحصول على مجموعات مدمرة للغاية لم يسبق لها مثيل.
أمثلة على إطلاق العنان للقوة بطرق لم يخطر ببالها أنها ممكنة: لن يقوم المتدرب السري فقط بدفع الأعداء إلى الجدران – بل سيجبر الأعداء على اختراق الجدران ، وسيفسرهم بقوة في الجو ، ويصطدم بهم بالبرق ، ثم يسقطهم في أرض
قم بزيارة مواقع مثل Wookiee homeworld Kashyyk من الحلقة الثالثة و Felucia الزهري ، والكوكب غير المرغوب فيه Raxus Prime ، بالإضافة إلى منشأة بناء مقاتلة إمبراطورية TIE
ستحدد القرارات التي يتخذها اللاعبون طوال اللعبة مسار القصة ، بما في ذلك النهايات المتعددة التي ستؤثر على استمرارية Star Wars كما يعرفونها.

معلومات إضافية :

الاسم : Star Wars The Force Unleashed
نوع اللعبة : اكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 600mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Star Wars The Force Unleashed PSP

فيديو: لعبة Star Wars The Force Unleashed PSP

التنزيل: لعبة Star Wars The Force Unleashed PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
File size: 600mb

 

طريقة التنصيب: لعبة Star Wars The Force Unleashed PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  4. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Star Wars The Force Unleashed psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments