Al3bkm
Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة Virtua Tennis 3 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Virtua Tennis 3 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.4% 0.4%
Rate this post

    

معلومات : لعبة Virtua Tennis 3 PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Virtua Tennis 3 على محاكي ppsspp للاندرويد 

Virtua Tennis 3 هي لعبة تنس للجهاز PSP يتيح لك تجسيد أعظم لاعبي الحلبة العالمية ، أو إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك لبدء عالم مهني يهدف إلى جعلك رقم 1 على العالم الجديد. تتوفر أكثر من 34 بطولة ، بالإضافة إلى مراحل التدريب الأصلية وإمكانية فتح العديد من المكافآت لتجهيز لاعبك.

Virtua Tennis 3 for ppsspp.rar download للاندرويد 

Virtua Tennis 3 PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Virtua Tennis 3 هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com قم بتنزيل Virtua Tennis 3 واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

Virtua Tennis 3 ppsspp لعبة تنس للاندرويد

يتيم من الجزء الثالث منذ أكثر من أربع سنوات ، عادت سلسلة Virtua Tennis أخيرًا إلى الملاعب لتقديم نفسها كواحد من العناوين التي تواصلت Sega عليها في الأشهر الأخيرة. من المؤكد أن الناشر / المطور قد ذهب إلى حد تشريح اللعبة من خلال العديد من الصور ومقاطع الفيديو ، كل منها أكثر إغراء من التالي. في منتصف الطريق بين الممرات والمحاكاة ، يتوقع عشاق التنس أن يكون هذا اللص الثالث من سلسلة ألعاب فقيرة من حيث الكمية ولكنه غني بالجودة هو المسيح المنتظر.

Virtua Tennis 3 PPSSPP ISO PSP

إذا كان الوقت قد تأخر كثيرًا ، فإن هذا التكرار الثالث للمسلسل الذي حول العديد من اللاعبين الذين لديهم حساسية من هذا النوع إلى الممرات قد استغرق وقتًا في الجمع بين خصائصه الجوهرية والتقدم الذي توفره آلات الجيل الجديد. لذا توقع طريقة اللعب مألوفة ومزيتة جيدًا بالفعل ، مرتبطة بتصميم رسومي عالي المستوى ، تمليه الرغبة في تقديم أكبر قدر من الانغماس التام. تثبت Sega فجأة أن إمكانية الوصول والواقعية ليسا متعارضين ، وهو ما يجب أن يناسب جميع أنواع الجماهير ، التي يتم جمعها غالبًا بمناسبة أمسيات قليلة بين المتنافسين. بهذا المعنى ، يلعب تعدد اللاعبين دورًا مهمًا في إطالة عمر العنوان الذي لا يسبب الإدمان أبدًا كما يحدث عندما يتنافس أربعة مستخدمين بشريين على الطين أو العشب الصناعي. لذلك تظل Virtua Tennis وفية لأصولها ، مع الاحتفاظ بجميع الصفات ولكن أيضًا بعض العيوب ، مما يدل على أنه لا يزال هناك مجال للتحسين ، على الرغم من المستوى العالي الذي تم الوصول إليه هنا.

معلومات إضافية :

الاسم : Virtua Tennis 3
نوع اللعبة : تنس
حجم اللعبة : 300mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Virtua Tennis 3 PSP

فيديو: لعبة Virtua Tennis 3 PSP

التنزيل: لعبة Virtua Tennis 3 PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
Virtua Tennis 3_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  200mb

 
او تنزيل اللعبة الاصلية
Virtua Tennis 3 USA Full ISO
File size:  300mb

طريقة التنصيب: لعبة Virtua Tennis 3 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة تنس للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Virtua Tennis 3 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments