Home / Racing / تحميل لعبة Wipeout Pulse psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Wipeout Pulse psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • اخر تحديث
  • المتطلبات Android -
  • تصنيف Racing
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 6.37% 6.37%

Rate this post

تحميل لعبة Wipeout Pulse psp iso

معلومات : لعبة Wipeout Pulse PSP

نبذة عن اللعبة:

تنزيل لعبة Wipeout Pulse PSP على محاكي ppsspp للاندرويد 

تحميل Wipeout Pulse PSP هي لعبة عام 2007 لجهاز (PlayStation Portable) ومحاكي PPSSPP، تم تطويرها بواسطة Studio Liverpool . إنها الدفعة السابعة في سلسلة Wipeout . تم الإعلان عن اللعبة رسميًا في 27 مارس 2007 وتم إصدارها في 14 ديسمبر 2007 في أوروبا و 12 فبراير 2008 في أمريكا الشمالية. تجري اللعبة في عام 2207 بعد الميلاد ، ويشارك اللاعبون في FX400 Anti-Gravity Racing League ، ويتنافسون في أنواع مختلفة من السباقات في العديد من دورات السباق المقامة حول العالم.
Wipeout Pulse PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Wipeout Pulse هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Wipeout Pulse واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

Wipeout Pulse for ppsspp.rar download للاندرويد 

تعيد SCE Studios Liverpool المستقبل مرة أخرى من خلال لعبة Wipeout الثانية لـ PSP. يتضمن هذا الدخول في سلسلة السباقات 24 دائرة جديدة قابلة للانعكاس ، وحمولة من المركبات الجديدة عالية السرعة وبعض الأسلحة الفتاكة الجديدة. هناك أيضًا ميزة مسار جديدة تسمى Mag-Strip ، والتي تعمل كمغناطيس وتؤمن السفن مؤقتًا إلى المستويات ، مما يتيح أشياء مثيرة مثل الحلقات والقطرات العمودية. من المحتمل أن يستمتع القادمون الجدد إلى امتياز Wipeout بإدخال وضع التدريب ، حيث سيأخذونك عبر الأساسيات. تتوفر أيضًا مجموعة من المحتويات الجديدة القابلة للتنزيل ، ولمزيد من الإثارة ، تقدم هذه اللعبة ميزة جديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، حيث يمكن للمتسابقين محاربة بعضهم البعض بسرعات مذهلة.

وضع الصور الجديد كليًا ، الذي يلتقط لقطات شاشة داخل اللعبة ويخزنها على بطاقة ذاكرة PSP. مثل Wipeout Pure ، تتميز اللعبة بمحتوى قابل للتنزيل ، مثل المسارات والسفن والأغاني الجديدة ، فور إصدارها. 7 أوضاع لعب ، مع عودة السباق الفردي والمنطقة والبطولة والوقت التجريبي والتشغيل المجاني من Wipeout Pure ، بالإضافة إلى إضافة وضع Speed ​​Lap الجديد كليًا وعودة وضع Eliminator الذي شوهد آخر مرة في Wipeout 3. سلاح Cannon الجديد يستبدل Disruptor Bolt من Wipeout Pure. يتميز وضع Eliminator بسلاحين جديدين كليًا حصريًا لوضع اللعبة – Repulsor و Shurikens. سيكون وضع المنطقة الآن قابلاً للتشغيل على معظم (وليس كل) المسارات العادية بدلاً من المسارات المخصصة. نظام ولاء ، حيث يحصل اللاعبون على مكافآت لاستخدام فريق معين بانتظام ESRB مصنف E للجميع

لعبة سباق Wipeout Pulse ppsspp للاندرويد

تجري أحداث Wipeout Pulse خلال مسابقة FX400 Racing League في عام 2207 – بعد 10 سنوات من أحداث Wipeout Pure . في عام 2200 ، بسبب الازدحام المروري ، لم يعد بإمكان Makana الحفاظ على دورها كمكان وحيد للحدث ، وبالتالي بدأ البناء على المسارات حول العالم في عام 2205.

يشبه Wipeout Pulse إلى حد كبير الألعاب الأخرى في امتياز Wipeout ، وفي الواقع ألعاب السباق الأخرى ككل. يتحكم اللاعبون في مركبات تحوم مستقبلية تعمل بالطاقة على سلسلة من مسارات السباق التي يجب عليهم التنقل فيها ، وأحيانًا مع المركبات الأخرى للمنافسة. يتم مساعدتهم في هذا المسعى من خلال ترسانة Wipeout التقليدية للأسلحة (بما في ذلك الصواريخ والصواريخ ومسامير البلازما وما إلى ذلك) ورشقات السرعة ، وكلاهما يتم اكتسابهما من خلال القيادة فوق منصات خاصة على المسار ؛ يُسمح لهم أيضًا بالاختيار بين عدد من السفن المختلفة ، ولكل منها خصائصها الخاصة. تتميز اللعبة بالموسيقى الإلكترونية والتصميم المرئي والرسومي غير العادي ، وهما من السمات المميزة لـ Wipeoutالامتياز التجاري؛ كما أنه يتميز بمحتوى قابل للتنزيل من شبكة PlayStation ، يحتوي كل منها على سفينة جديدة ومسارين جديدين ؛ ومع ذلك فقد تم إصدارها جميعًا في أوروبا فقط ولم يتم توفيرها بعد في أي مكان آخر من العالم.

Wipeout Pulse PPSSPP ISO PSP

يقدم Pulse عددًا من الاختلافات الجديدة في هذه الصيغة الأساسية: بينما تحتوي اللعبة على 12 مسارًا فقط ، يمكن لعبها للأمام وللخلف ؛ يتم تمييز اتجاه السباق باللاحقة “أبيض” أو “أسود” على عنوان السباق (أي “تالون جانكشن وايت”) وقد يُظهر اختلافات طفيفة اعتمادًا على الطريقة التي يقودون بها. تحتوي بعض الدوائر أيضًا على “Mag-Strips” على جزء من المسار ، والتي تقفل سفينة اللاعب على المسار وتسمح بحلقات قطار الملاهي الدوارة ، والمنعطفات الجانبية على شكل حرف U ، والقطرات الشفافة التي تشبه الشلال ، وما إلى ذلك. تجدد اللعبة أيضًا الطريقة القياسية لتقدم اللعبة.

تقدم معظم ألعاب السباقات للاعبين سلسلة من “الكؤوس” التي يجب أن يأتوا فيها أولاً أثناء السباق ضد الخصم. بدلاً من ذلك ، يتم تحدي لاعبي Pulse لإكمال “الشبكات” ، وهي مجموعة من الأشكال السداسية التي تمثل مجموعة متنوعة من المسارات وأنواع السباقات: التجارب الزمنية ؛ سباقات “اللفة السريعة” بسبع دورات يحاول فيها اللاعب تحقيق وقت دورة معين ؛ سباقات فردية ضد خصم واحد (وضع “وجها لوجه”) ؛ سباقات فردية ضد سبعة معارضين (“سباق فردي”) ؛ بطولات متعددة الأعراق مباريات “Eliminator” العائدة من Wipeout 3 ؛ ووضع “المنطقة” من Wipeout Fusion، حيث يحاول اللاعب البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة في مركبة تتسارع سرعتها ببطء ولكن بشكل لانهائي. يمكن للاعبين التسابق ضد الكمبيوتر ، ضد لاعبين بشريين آخرين ضمن نطاق بطاقة PSP اللاسلكية المدمجة (وضع “Ad-Hoc”) ، وعبر الإنترنت عبر شبكة لاسلكية.

معلومات إضافية :

الاسم : Wipeout Pulse
نوع اللعبة : سباق
حجم اللعبة : 200mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Wipeout Pulse PSP

فيديو: لعبة Wipeout Pulse PSP

التنزيل: لعبة Wipeout Pulse PSP

تنزيل اللعبة الاصلية
Wipeout Pulse USA Full ISO
File size:  200mb

طريقة التنصيب: لعبة Wipeout Pulse PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة سباق للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Wipeout Pulse psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments