Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Power Stone psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Power Stone psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

تحميل لعبة Power Stone psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

نقدم لكم اليوم تحمبل لعبة Power Stone احد افضل العاب PSP وعلى محاكي ppsspp للاندرويد كما انها متوفرة باللغة الإنجليزية حصريًا على موقع al3bkm.com باقصى جودة ,اضافة الى ان اللعبة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير واذا اردت تشغيل اللعبة على هاتفك قم بتنزيل ملف لعبة Power Stone واستخدمها مع محاكي ppsspp للاندرويد سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP بسلاسة ورسومات عالية ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

معلومات :  لعبة Power Stone PSP ومحاكي ppsspp


تتضمن طريقة اللعب اختيار شخصية ثم الشروع في قتال الشخصيات الأخرى ، واحدة تلو الأخرى ، في أماكن مختلفة. يتضمن القتال ثلاثي الأبعاد القدرة على استخدام الهجمات الخاصة بالإضافة إلى التقاط أشياء مثل الطاولات والكراسي والصخور والقنابل والقتال بها. أثناء المعركة ، تظهر “Power Stones” ، التي تشبه الأحجار الكريمة ذات الألوان المختلفة ، في الساحة. إذا جمعت شخصية ثلاثة أحجار طاقة ، فإنها تتحول إلى نسخة أكثر قوة من نفسها. ستتمكن الشخصية بعد ذلك من استخدام أحد هجومين خاصين خارقين: هجوم قوي بعيد المدى بشكل عام وحركة إمساك أو حركة قريبة المدى. يستمر وضع التشغيل فقط حتى يتم استنزاف شريط الطاقة بالكامل ، حيث يمكن تنفيذ الهجوم الخاص (الذي يؤدي إلى استنفاد شريط الطاقة تمامًا) أو غير ذلك ، يمكن تنفيذ التحركات الخاصة الأقل (والتي تستخدم جزءًا صغيرًا فقط من الطاقة). تستمر كل مباراة حتىاستنفد شريط الحياة لإحدى الشخصيات المتقاتلة.

تحميل لعبة Power Stone psp للاندرويد ppsspp مضغوطبحجم صغير من ميديا فاير 

Power Stone هي لعبة قتال ساحات ثلاثية الأبعاد بالكامل من صنع Capcom . تم إصدار Power Stone في البداية على أجهزة Sega NAOMI  وتم نقلها لاحقًا إلى Dreamcast . في أكتوبر 2006 ، نقلت Capcom اللعبة وتكملة لها إلى PlayStation Portable كـ Power Stone Collection . تم تشغيل مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة على أساس اللعبة في عام 1999 من 3 أبريل إلى 25 سبتمبر.

تحميل لعبة Power Stone psp لمحاكي PPSSPP مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

معبأة بكل الطاقة والحركات الفائقة لفيلم Jackie Chan ، تعيد Power Stone إحياء نوع لعبة القتال مع بيئات قتالية ثلاثية الأبعاد تعمل بكامل طاقتها واستراتيجية مسعورة. واجه خصمك في ساحة فناء بلندن ، ويمكنك رمي كراسي المقهى والطاولات عليه قبل إخراجه بالتأرجح حول عمود إنارة. أو قاتل في مركز تسوق متداعي واعتد بخصمك بدب محشو عملاق بعد أن رمته عبر نافذة واجهة المتجر. كل منطقة قتالية متعددة المستويات مليئة بالصناديق ، والبراميل ، والهراوات ، وحتى بنادق الأشعة ، ويمكن استخدام كل شيء كسلاح.

إن بيئات القتال التفاعلية ممتعة ، ولكن ما يميز Power Stone حقًا هو أحجار القوة. يؤدي جمع الأحجار الثلاثة إلى تحويل الشخصية إلى كائن خارق يفتح لك هجمات جديدة ومدمرة. نظرًا لأن الهدف العام من اللعبة هو التغلب على خصمك ، ويسمح لك الشكل الفائق بإحداث أكبر قدر من الضرر ، فإن المنافسة على الأحجار شرسة.

إذا مللت من صيغة لعبة القتال القياسية وتريد المزيد ، فإن Power Stone هي اللعبة المناسبة لك. إنها ترجمة مثالية لضربة الأركيد ، وسيجلب القتال غير المعقد والمحموم ابتسامة على وجوه العديد من اللاعبين المتعبين. – مايك فيهلاور.

مميزات لعبة Power Stone psp لمحاكي PPSSPP بحجم صغير من ميديا فاير

 Power Stone عبارة عن سلسلة ألعاب قتال ثلاثية الأبعاد بالكامل من إنتاج Capcom. تم إصدار Power Stone في البداية على أجهزة Sega NAOMI وتم نقلها لاحقًا إلى Dreamcast. في فبراير 2006 ، نقلت Capcom السلسلة بأكملها إلى PlayStation Portable مع بعض التحسينات: وعلى الأخص ، تضمن إصدار PSP من Power Stone الأصلي الشخصيات الأربعة الجديدة التي تم تقديمها في Power Stone 2. تم تشغيل مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة يعتمد على اللعبة في 1999 من 3 أبريل إلى 25 سبتمبر. ظهر Power Stone الأصلي من عشرة شخصيات. رسومات محسّنة باستخدام المحاكي PPSSPP. للتسجيل ، استخدمت Nvidia Shadow play (يمكنه التعامل مع 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية). – كما انها لا تحتوي نسخة PSP على مشكلات رسومية او تأخر  

معلومات إضافية :

الاسم : Power Stone
نوع اللعبة : اكشن
حجم اللعبة : 300mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Power Stone PSP

فيديو: لعبة Power Stone PSP

التنزيل: لعبة Power Stone PSP

تنزيل اللعبة مضغوطة الاصلية
File size: 300mb

طريقة التنصيب: لعبة Power Stone PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  4. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Power Stone psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments