recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة Ghostbusters The Video Game psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

startimesoft
الصفحة الرئيسية

تحميل Ghostbusters psp

معلومات :  لعبة Ghostbusters PSP

تحميل Ghostbusters psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير

Ghostbusters: The Video Game هي لعبة مغامرات أكشن في عام 2009 تستند إلى امتياز وسائط Ghostbusters . طورت Terminal Reality إصدارات Windows و PlayStation 3 و Xbox 360 ، بينما طورت Red Fly Studio إصدارات PlayStation 2 و PlayStation Portable و Wii .  تم إصدار اللعبة بعد عدة تأخيرات في التطوير وتغييرات متعددة للناشر.  في أمريكا الشمالية ، تم نشر جميع إصدارات اللعبة بواسطة أتاري ،بينما في أوروبا ، تم نشر إصدارات PlayStation 2 و PlayStation Portable و PlayStation 3 بواسطة Sony Computer Entertainment .  تم تطوير لعبة منفصلة لـ Nintendo DS تحمل نفس العنوان بواسطة Zen Studios وتم إصدارها في نفس الوقت ، وإن كان ذلك مع وجود اختلافات جوهرية في طريقة اللعب والقصة.

تحميل Ghostbusters psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

تتبع اللعبة شخصية اللاعب كمجند في Ghostbusters ، وهو فريق من علماء التخاطر الذين يطاردون الأشباح ويلتقطونها . تتميز اللعبة بعناصر من ألعاب إطلاق النار النموذجية من منظور الشخص الثالث ، ولكن بدلاً من البندقية التقليدية ، تم تجهيز كل لاعب بحزمة Proton Pack تحتوي على سلاح ذي طاقة مباشرة يسمى Neutrona Wand ، ومصيدة أشباح ، ووسائل تكنولوجية أخرى للقتال والتقاط الأشباح. .  تم وضع حبكة اللعبة بعد عامين من Ghostbusters II ، بالقرب من عيد الشكر في عام 1991 ، حيث قام فريق Ghostbusters بتدريب شخصية اللاعب أثناء التحقيق في الأنشطة الخارقة في مدينة نيويورك ومواجهة الأعداء القدامى.

مميزات لعبة Ghostbusters: The Video Game psp للاندرويد

شارك العديد من أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين في الأفلام في إنتاج اللعبة. قدم كل من الممثلين الذين صوروا صائدي الأشباح في الأفلام ( دان أيكرويد ، وهارولد راميس ، وبيل موراي ، وإيرني هدسون ) أصواتهم وشبههم إلى الشخصيات الموجودة في اللعبة . كما ساعد أيكرويد وراميس ، اللذان كتبوا الأفلام ، في التلاعب بالسيناريو للعبة.أعضاء الفيلم يلقي آخرون مثل وليام أثرتون ، بريان دويل موراي ، و آني بوتس أعار أصواتهم والتشابهات لشخصيات اللعبة أيضا. ماكس فون سيدوكرر صوت فيغو الكاربات. Ghostbusters: The Video Game تحتوي على الموسيقى التصويرية من فيلم Ghostbusters الأصلي ، إلى جانب شخصيات ومواقع ودعائم مختلفة ظهرت في الأفلام. تلقت اللعبة آراء إيجابية بشكل عام من النقاد ، وتم بيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة. تم إصدار نسخة معدلة لأنظمة Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One ، طورتها Sabre Interactive ونشرتها Mad Dog Games 

معلومات إضافية :

الاسم : Ghostbusters: The Video Game
نوع اللعبة : مغامرات واكشن
حجم اللعبة : 600mb
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp


صور: لعبة Ghostbusters PSP

تحميل لعبة Ghostbusters The Video Game psp

تحميل لعبة Ghostbusters The Video Game psp

تحميل لعبة Ghostbusters The Video Game PPSSPP


فيديو: لعبة Ghostbusters PSP

 

التنزيل: لعبة Ghostbusters PSP

تنزيل اللعبة ISO الاصلية من ميديا فاير
File size:  600mb

تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
File size:  600mb

طريقة التنصيب: لعبة Ghostbusters PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات واكشن للاندرويد psp
google-playkhamsatmostaqltradent