recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة السيارات Burnout Dominator psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

    

معلومات : لعبة  سباقات Burnout Dominator psp


نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة Burnout Dominator او سباق السيارات على محاكي ppsspp للاندرويد 

Burnout Dominator psp هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها بواسطة EA UK ونشرتها Electronic Arts لأجهزة PlayStation 2 و PlayStation Portable . إنها تحتفظ بلعبة اللعب الأساسية للسلسلة ، حيث يتسابق اللاعبون بسرعات قصوى من خلال العشرات من أحداث الجولة العالمية التي تختبر تقنيات القيادة "المتهورة القائمة على المهارات". 

Burnout Dominator for ppsspp.rar download للاندرويد 

هذه هي لعبة Burnout الوحيدة التي لم يتم تطويرها بواسطة Criterion Games ، وأول لعبة Burnout في السلسلة منذ Burnout 2: Point of Impact لعدم عرض "Crash Mode". في الوقت الذي كان يتم فيه تطوير Dominator ، كان Criterion مشغولاً بالعمل على Burnout Paradise وكان ينتظر إعادة تقديم الوضع في شكل جديد للعنوان الأخير. ومع ذلك ، تم إدراج ألعاب Criterion على أنها "صانعي هذه اللعبة" في دليل اللعبة ويتم تسجيلها كمطور على موقع Electronic Arts الرسمي. كانت هذه أيضًا لعبة Burnout النهائية التي تم إصدارها على كل من PlayStation 2 و PlayStation Portable.

لعبة Burnout Dominator ppsspp للاندرويد

التركيز الرئيسي في Burnout Dominator هو عودة "Burnout". ينتج الإرهاق عن استنزاف مقياس دفعة كامل دون توقف. مقياس التعزيز في Burnout Dominator هو في الأساس لهب برتقالي قبل مقياس التعزيز الكامل ، وعند هذه النقطة يتحول اللهب إلى اللون الأزرق (المعروف باسم "Supercharge Boost"). القيادة بشكل خطير أثناء استخدام زيادة الشحن الفائق ستضيء الأسهم الموجودة على مقياس التعزيز ، وعندما تكون جميعها مضاءة ، يمكن للمرء الحصول على الإرهاق بمجرد استنزاف دفعة الشحن الفائق الحالية. يمكن تكرار العملية باستمرار للسماح للاعب بالحصول على سلسلة Burnout. قبل Burnout Dominator ، شوهد الإرهاق آخر مرة في Burnout 2: Point of Impact

Burnout Dominator PPSSPP ISO PSP

الميزات التي تمت إزالتها من اللعبة السابقة ، Burnout Revenge ، تتضمن فحص حركة المرور (القدرة على الاصطدام بمركبات أصغر تتجه في نفس اتجاه مركبة اللاعب) ، وضع هجوم المرور ، وضع التصادم (وضع موجه للألغاز ، حيث تكون مركبة الشخص مدفوعة إلى تقاطع مليء بحركة المرور بهدف إحداث أكبر قدر ممكن من الضرر) ، ودعم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت . أيضًا ، على عكس جميع ألعاب Burnout المطورة من Criterion ، فإن إصدار PlayStation 2 من Burnout Dominator لا يدعم عجلات توجيه USB مثل Logitech Driving Force أو Logitech Driving Force Pro.

معلومات اضافية:

اسم اللعبة : Burnout Dominator
نوع اللعبة : لعبة سيارات
حجم اللعبة : 400MB
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp


صور: لعبة Burnout Dominator






فيديو: لعبة Burnout Dominator

التنزيل: لعبة Burnout Dominator


تنزيل اللعبة مضغوطة بحجم صغير
Burnout Dominator_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  56mb

او تنزيل اللعبة الاصلية
Burnout Legends USA Full ISO
File size:  400 MB

طريقة التنصيب: لعبة Burnout Dominator

  1. حمل ملف اللعبة
  2. قم بنقل ملف ISO الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  4. ثم استمتع بأروع لعبة سباف للاندرويد psp
google-playkhamsatmostaqltradent