recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة السيارات Ridge Racer psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة السيارات Ridge Racer psp

معلومات : لعبة  سباقات Ridge Racer 2021


نبذة عن اللعبة:

لعبة Ridge Racer psp او سباق السيارات على محاكي ppsspp للاندرويد 

Ridge Racer الجزء الاول على اجهزة PSP هي لعبة فيديو سباق أركيد تم تطويرها بواسطة Namco  من أجل PlayStation Portable . تمت تسميته على اسم سلسلة ألعاب الفيديو Ridge Racer التي تنتمي إليها. تم إصدار اللعبة في اليابان في 12 ديسمبر 2004 ، في أمريكا الشمالية في 24 مارس 2005 ، وفي أوروبا وأستراليا في 1 سبتمبر كعنوان إطلاق . متوفر في اللعبة نسخة قابلة للعب بالكامل من لعبة Namco arcade New Rally-X. كما تم إصدار تكملة بعنوان Ridge Racer 2 لـ PSP. 

Ridge Racer for ppsspp.rar download للاندرويد 

أصبحت نامكو وسوني الآن ثلاثة لاعبين رسميين لثلاثة أشخاص عندما يتعلق الأمر بإطلاق قطعة جديدة من أجهزة ألعاب سوني مع لعبة جديدة من سلسلة Namco's Ridge Racer. ومثل جهود Ridge Racer السابقة ، تقوم الدفعة الأولى من PSP في السلسلة بعمل جيد في إظهار البراعة الفنية للنظام مع توفير المزيد من نفس طريقة لعب Ridge Racer السلسة التي لا تزال قائمة بعد كل هذه السنوات. يتمسك Ridge Racer بالقرب من الصيغة الكلاسيكية للمسلسل ، لذلك سيشعر عشاق السلسلة بأنهم في المنزل تمامًا. في حين أن طريقة اللعب في Ridge Racer لا تتراخى بالتأكيد ، فإن العلاج الحقيقي لـ Ridge Racer على PSP هو كيف يبدو. أو ، للحصول على مزيد من التحديد ، كيف تتحرك.

تنزيل لعبة Ridge Racer psp لمحاكي  ppsspp بحجم صغير

هذه هي لعبة PSP الأكثر سلاسة في التشغيل عند الإطلاق. لا يتوقف معدل الإطارات أبدًا عن تخطي أي إيقاع ، وكل هذا يترابط لإعطاء اللعبة إحساسًا رائعًا بالسرعة. تشعر حقًا وكأنك تحترق في المسار عندما تفتح السيارات الأسرع. علاوة على ذلك ، تبدو كل البيئات رائعة. الطرق حادة ، وستحصل على انعكاسات إضاءة مختلفة على سطح الطريق من غروب الشمس وأشياء من هذا القبيل. الكل في الكل ، إنها تحفة رسومية رائعة. حول الشيء الوحيد المفقود هو الحواف.

Ridge Racer PPSSPP ISO PSP

السباق في Ridge Racer psp ممتع. في الواقع ، كان الأمر دائمًا ممتعًا ، لذلك لم يتم إجراء العديد من التغييرات هنا ، وهو أمر جيد لمحبي المسلسل. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب لن تحول أي شخص بعد عقد من التغييرات الطفيفة. إن الاصطدامات تؤدي فقط إلى إبطائك ، ولا تزال الانزلاقات القوية هي الوسيلة الأساسية للتنقل حول الزوايا. يتمثل الاختلاف الرئيسي الوحيد في أن الانزلاق الآلي يملأ الآن مقياس نيترو على الشاشة. عندما تملأ أحد أسهم النيترو (يمكنك تخزين ما يصل إلى ثلاثة تعزيزات) ، يمكنك إطلاقه كما تشاء لزيادة السرعة المتواضعة. ستقوم المركبات المتعارضة أيضًا بفتح مخزون نيترو من وقت لآخر ، وعادة ما تنتظر حتى توشك على المرور قبل أن تأتي إليك. أبعد من ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي للسائق ليس مثيرًا للإعجاب بشكل رهيب. 11 سيارة أخرى في السباق تتبع خطوطها الخاصة ولا تفعل ذلك. لا تفعل الكثير لمنع محاولاتك بالتمرير. هذا يجعل معظم اللعبة سهلة للغاية ، بمجرد أن تتقن فن Powerslide ، ولكن مع تقدمك في وضع الجولة العالمية ، تزداد الصعوبة (والسرعة).

معلومات اضافية:

اسم اللعبة : Ridge Racer
نوع اللعبة : لعبة سيارات
حجم اللعبة : 500MB
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Ridge Racer

تحميل لعبة Ridge Racer psp

تحميل لعبة Ridge Racer ppsspp

تحميل لعبة السيارات Ridge Racer psp لمحاكي ppsspp

فيديو: لعبة Ridge Racer

التنزيل: لعبة Ridge Racer


او تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Burnout Legends USA Full ISO
File size:  500 MB

طريقة التنصيب: لعبة Ridge Racer

  1. حمل ملف اللعبة
  2. قم بنقل ملف ISO الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  4. ثم استمتع بأروع لعبة سباف للاندرويد psp
google-playkhamsatmostaqltradent