recent
أحدث اضافات

افضل العاب psp لمحاكي للاندرويد ppsspp

startimesoft
الصفحة الرئيسية

افضل العاب psp 2022 لمحاكي للاندرويد ppsspp
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم كل زوار موقع العابكم اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم مكتبة افضل واحدث العاب بي اس بي لسنة 2023 لقد نشرنا بالفعل قائمة أفضل ألعاب ppsspp على الإطلاق والآن حان الوقت لاكتشاف أفضل ألعاب ppsspp لمحاكي الاندرويد  God of war وسلسلة gta و pes و wwe مع ألعاب مذهلة  اخرى

معلومات :  العاب psp مظغوطة لمحاكي ppsspp سنة 2023

معلومات افضل العاب PPSSPP 2023 بجرافيك عالي وخرافي بدون نت

قم بتنزيل الألعاب لمحاكي PPSSPP الخاص بك مجانًا هنا كل الألعاب الشعبية متاحة للتنزيل مجانًا. الهدف هو توفير ألعاب لجميع مستخدمي محاكي psp.PlayStation Portable (ppsspp) ، أحد أفضل أجهزة الألعاب المحمولة من Sony Corporation والتي تم إطلاقها في أواخر عام 2004. سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام. بعد إطلاق PS3 و PS4 ، أصبح PSP خارج الخدمة. لا يزال الكثير من الناس يرغبون في لعب ألعاب PSP . هناك العديد من ألعاب PSP التي ستحب لعبها في PSP وعلى جهاز الكمبيوتر أيضًا. إذا كنت لا تزال تمتلك Sony PSP وترغب في لعب أفضل ألعاب PSP طوال الوقت أو لم تلعبها ، فإننا نوصي بتجربتها. لقد قمنا بإدراج أفضل ألعاب PSP للعبها ، ألق نظرة!

نبذة عن افضل العاب psp بحجم صغير للاندرويد 2023

قررت شركة Sony دفع الظرف باستخدام PlayStation Portable ، المعروف باسم PSP بين المشجعين. حقق أول جنرال لوحدة التحكم المحمولة في الشركة ، PocketStation ، نجاحًا معتدلًا في أحسن الأحوال.وبالتالي مهدت عناوين ألعاب PSP الطريق لجيل جديد من لاعبي وحدة التحكم المحمولة باليد. سيطرت GameBoy Advance من Nintendo على السوق في ذلك الوقت ، لكن الرسومات والألعاب لم تكن مطابقة لما كان لدى PSP في المتجر.ساعدت عناوين ألعاب الفيديو الباهظة والجذابة PSP فقط على ترسيخ نفسها في سوق لم يحظى بالتقدير الكافي.إذا كنت تبحث عن تنزيل ألعاب PSP وتشغيلها على جهاز PlayStation Portable أو استخدام محاكي PSP ، فقد تساعدك هذه القائمة. 

قائمة افضل العاب ppsspp 2023 على الاطلاق من ميديا فاير

الألعاب المذكورة في هذه القائمة:
  1. Need for Speed Shift
  2. eFootball PES 2023
  3.  WWE 2K23
  4.  e-Football Pes 2023
  5. God of War Ghost of Sparta
  6. Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team
  7. Grand Theft Auto V
  8. UFC 4 psp
  9. Jak and Daxter
  10. TMNT: Teenage Mutant Ninja Turtles
  11. Assasin’s creed Bloodlines
  12. Spider-Man 3 psp
  13. FIFA 2014
  14. Ben 10: Alien Force
  15. LittleBigPlanet
  16. ModNation Racers
  17. Crash of the Titans
  18. Mortal Kombat Unchained
  19. Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact
معلومات إضافية :
الاسم : العاب PSP 2023
نوع اللعبة : مختلف الانواع
حجم اللعبة : احجام مختلفة
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp

التنزيل: افضل العاب PPSSPP 2O22 بصيغة iso

لعبة Need for Speed Shift psp

تحميل لعبة Need for Speed Shift psp
لعبة Need for Speed Shift لاجهزة psp من ميديا فاير بحجم صغير على محاكي ppsspp مجانا للاندرويد.

لعبة eFootball PES 2023 psp

تحميل لعبة بيس PES 2023 لمحاكي PPSSPP بدون انترنت للاندرويد مع احدث الاطقم والقوائم بالاضافة الى اخر الانتقالات الصيفية والرسومات المحسنة بحجم 600 ميجا فقط كاميرا PS5 بروابط مباشرة بحجم صغير من ميديا فاير.

لعبة مصارعة WWE 2K23 psp

تحميل لعبة WWE 2K23 psp للاندرويد
لعبة WWE 2K23 لمحاكي ppsspp للاندرويد هي لعبة فيديو رائعة. لقد أحببت كل دقيقة قضيتها اثناء اللعب. من وجهة نظري انصح بتجربة هذا الاصدار لانها تستحق بجدارة ، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع الأصدقاء ، فهناك الكثير من المرح.

لعبة God of War Ghost of Sparta psp

God of War - Ghost of Sparta هي واحدة من ألعاب القتال الأكثر شعبية. تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn و Santa Monica Studio ، ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE). تم إصداره لأول مرة لوحدة التحكم المحمولة PSP في 2 نوفمبر 2010. اللعبة هي الدفعة السادسة في سلسلة God of War والرابع ترتيبًا زمنيًا. مستوحى من الأساطير اليونانية.

لعبة Dragon Ball Z: Tenkaichi Tag Team psp

Dragon Ball Z : Tenkaichi Tag Team هي أول لعبة Tenkaichi يتم عرضها على PSP. تم إصدارها في 2010، وبالنسبة لي تعد هذه اللعبة مخلصة جدًا للسلسلة ، نظرا للرسومات الجيدة ، وطريقة لعب ممتازة ، مع عدد كبير من الشخصيات، وأخيراً باختصار لعبة تستحق التجربة.

لعبة Grand Theft Auto V psp

تحميل جاتا 5 ppsspp للاندرويد وتسمى ايضا Grand Theft Auto V على محاكي GTA 5 psp مضغوطة بحجم صغير من ميديافاير مجانا، وهي عبارة عن مود احترافي للعبة gta Vice City Stories.

لعبة UFC 4 psp

تحميل لعبة UFC 4 لمحاكي ppsspp
UFC 4 PPSSPP هي واحدة من أفضل رياضية على PSP وهي نسخة محسنة من لعبة UFC Undisputed 2010، هذه اللعبة تسبب الإدمان تمامًا ولديها الكثير من الميزات الرائعة والرائعة. إذا كنت من عشاق سلسلة فنون قتالية المختلطة ، فستتمكن من معرفة مدى روعة لعب هذا الاصدار على PSP. يأتي UFC 4 مع الكثير من التغييرات والتحديثات المختلفة، وهناك الكثير من المحاربين الجدد للبحث عنهم.

لعبة Jak and daxter psp

Jak & Daxter The Lost Frontier على Playstation Portable ينتقل من حيث توقفت الدفعة الثالثة. بعد احداث Daxter في PSP لسنة 2006، نجد الثنائي جاك وداكستر ذهب لمساعدة Kieira لإنقاذ العالم. يتضمن العنوان مراحل في المركبات في إعدادات جوية للغاية.

لعبة TMNT psp

سلاحف النينجا او TMNT: Teenage Mutant Ninja Turtles هي لعبة حركة ومنصة على Playstation Portable تسمح لنا بالتطور في عالم السلاحف الشهيرة من خلال قيادتها واحدة تلو الأخرى ، لمعرفة المزيد عن تاريخ ومغامرات كل شخصية. علاوة على ذلك ، يتمتع الابطال اربعة بقوة مختلفة للغاية تسمح لهم بالتطور بسرعة أكبر وسهولة في مستويات اللعبة المختلفة.

لعبة Assasin’s creed Bloodlines psp

تحميل لعبة Assassin's Creed Bloodlines psp لمحاكي ppsspp
Assassin’s Creed Bloodlines psp هي لعبة من تطوير ونشر شركة ubisoft ، التي تحكي وتروى لنا بعض القصص والأحداث التاريخية وهي من نوع ألعاب العالم المفتوح منظور شخص ثالث حيث تعتمد على اسلوب مغامرات و الأكشن بالاضافة الى التسلل والتخفى.

لعبة Spider-Man 3 psp

Spider-Man 3 PSP هي لعبة حركة تلعب فيها بوضوح دور Peter Parker ، نصف رجل ونصف عنكبوت ، والذي يتحول إلى Spider-Man لإنقاذ الأرملة واليتيم. تأخذ اللعبة نفس قصة واحداث الفيلم تقريبا وتسمح لك بالتجول في المدينة بحرية، بحثًا عن جميع المهام التي يتعين القيام بها.

لعبة FIFA 2014 psp

فیفا 14 هي واحدة من ألعاب كرة القدم الأكثر شعبية على أجهزة البلايستيشن محمول، يحتوي الاصدار على أندیة مرخصة واشهر اللاعبین مع شعارات واطقم رسمية، بالاضافة الى اهم الدوريات والبطولات العالمية بحيث تشبه كرة القدم في العالم الحقیقي.

لعبة Ben 10: Alien Force psp

BEN 10 ALIEN FORCE هي لعبة اكشن ثلاثية الأبعاد سريعة الوتيرة مستوحاة من المسلسل التلفزيوني الناجح الذي تم بثه على قناة كرتون نتورك، وتقدم محتوى قصة جديدة بالكامل مع شخصيات متعددة قابلة للعب ونظام تحرير وسرد غير محدود بالاضافة الى الألغاز والتحديات التي يقضي فيها اللاعبين وقت ممتع.

لعبة LittleBigPlanet psp

تتيح لك LittleBigPlanet PSP إنشاء أي شيء تقريبًا يمكن لخيالك حشده: قم بلصق بعض الورق المقوى مع بعض المكابس لصنع سباق خاص بك من الآلات المخيفة ، ولصق صاروخًا على كتلة وبعض العجلات ، ثم انطلق في منحدر إلى الفضاء ، وأعد إنشاء المطعم المفضل من قطع الاسفنج والكثير من الاشياء.

لعبة ModNation Racers psp

تحميل لعبة ModNation Racers psp
ModNation Racers  لجهاز PSP هي لعبة سباق للسيارات الصغيرة فائقة الشحن والمسلحة! كما تعد تجربة جديدة تمامًا على نوع العاب سباقات الكارت الكلاسيكية والشعبية والتي تتيح أيضًا للاعبين تخصيص لعبتهم بالكامل أثناء السباق وحرية الإبداع والمشاركة في أي مكان.

لعبة Crash of the Titans psp

Crash of the Titans هي لعبة اكشن ومغامرة 3D تم تطويرها عام 2007 بواسطة Radical Entertainment ونشرتها Vivendi Games لأجهزة PlayStation Portable.

لعبة Mortal Kombat Unchained psp

مورتال كومبات Mortal Kombat: Unchained PSP downlaod
تصل Mortal Kombat في متناول يدك على PSP وتقدم معارك دموية حماسية ومثيرة للانتباه. اعثر على المقاتلين المفضلين لديك في معركة لا هوادة فيها يمكن أن تستوعب منافسين من الخارج عبر شبكة wi-fi. ابحث عن أوضاع لعب حصرية مثل وضع التحمل والكثير من الألعاب المصغرة. استمتع دائمًا بـ "الضربة القاضية" التي تسمح لك بالقضاء على خصمك بطريقة دموية للغاية.

لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Impact psp

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Impact هي لعبة قتال على PSP صدرت سنة 2011، حيث يمكنك لعبها بمفردك او مع الاصدقاء. تتمتع الشخصيات في اللعبة بقدرات متطورة تسمح بهزيمة مئات الأعداء في آن واحد.

كيفية تشغيل البلايستيشن على هواتف الاندرويد:

  1. حمل تطبيق محاكي PPSSPP GOLD لتشغيل العاب PSP على الاندرويد
  2. حمل ملفات الالعاب من المقالات المخصصة لها
  3. ثم قم بفك الضغط عن الملفات
  4. ثم ادخل الى التطبيق ppsspp واذهب الى مسار الذي استخرجت فيه اللعبة ISO مسبقا
  5.  ثم استمتع بأروع العاب للأندرويد ppsspp لسنة 2023
google-playkhamsatmostaqltradent