Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Gun Showdown psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp للاندرويد

تحميل لعبة Gun Showdown psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp للاندرويد

  • Votes: 0
  • Comments: 0
3/5 - (1 صوت واحد)
شعبية 10.55% 10.55%

3/5 - (1 صوت واحد)

AVvXsEgHNswXt

معلومات : لعبة Gun Showdown PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Gun Showdown على محاكي ppsspp للاندرويد 

Gun Showdown على PSP هي نسخة معدلة ومعاد صياغتها من لعبة PS2 Gun. العب بشخصية كوتون وايت وانتقم من كل من خانك. اعثر على العديد من الأسلحة ومجموعة من التحديات في مستويات مليئة بالقيوط الجاهزة لقتلك. بالإضافة إلى ذلك ، استمتع بوضع متعدد اللاعبين يقدم العديد من الألعاب في اللعب السريع وثلاثة أوضاع مميزة: Deathmatch و Golden Cross و Poker.

Gun Showdown for ppsspp.rar download للاندرويد 

 يضع GUN Showdown اللاعبين في دور Colton White ، حامل السلاح المنتقم يشق طريقه عبر الغرب الجامح في أواخر القرن التاسع عشر حيث الخطوط الفاصلة بين الخير والشر غير واضحة وكان الجشع والشهوة والوحشية طريقة حياة. تتميز اللعبة بجميع الإجراءات الموجودة في إصدارات وحدة التحكم ، بالإضافة إلى المهام الجانبية الجديدة تمامًا ، وأنماط اللعب السريع ، وأنماط اللعب الجماعي وميزات اللعب الفريدة لنظام PSP.

  • عالم تفاعلي مجاني واسع – يتجول اللاعبون على ظهور الخيل أو على الأقدام عبر بيئة حية مأهولة بالسكان تمتد من جبال مونتانا الثلجية إلى سهول دودج سيتي وكانساس وصحاري نيو مكسيكو حيث يكون الخطر عند كل منعطف
  • مجموعة متنوعة من المهام – جرب مجموعة متنوعة من المهام مثل – شن حرب على ظهور الخيل ، والبحث عن الجوائز ، ولعب البوكر ، وحماية سيدات الليل ، ومطاردة الجاموس ، والاعتداء على حصن حدودي
  • نطاق واسع من اللعب – تتضمن أساليب اللعب المتعددة – إطلاق نار إستراتيجي وإطلاق نار دقيق وتكتيكات التخفي واستخدام المتفجرات. الشروع في العديد من المهام الجانبية لإتقان حبال البندقية وركوب الخيل. يمكن للاعبين فتح الأسلحة السرية ورفع مستوى المهارات والقدرات لتحسين أداء أسلحتهم ومعداتهم.
  • قصة ملحمية – كتبها كاتب السيناريو في هوليوود راندال جانسون (Mask of Zoro ، The Doors) ، ستعيد قصة GUN المثيرة وتطور الحبكة اللاعبين إلى الماضي إلى الغرب الخارج عن القانون حيث يواجهون سيدات الليل ، وواعظ قاتل ، والعديد من الشخصيات الأخرى

لعبة Gun Showdown ppsspp اكشن ومغامرات للاندرويد

تم إصدار Gun في الأصل في عام 2005 كعنوان إطلاق لجهاز Xbox 360. في عام 2006 قررت شركة Sony إطلاق نسخة لهذه اللعبة على جهاز PSP يسمى Gun: Showdown. أضافوا بعض الميزات الجديدة للاعبين المهتمين. جلب المتمردون هذا المنفذ إلى PSP ولم يقوموا بعمل رهيب للغاية.لقد استمتعت بإعادة تشغيل هذه اللعبة على PSP الخاص بي ، ولم تكن ملحمية مثل المرة الأولى التي لعبت فيها ، لكنها كانت لا تزال تجربة ممتعة.

 إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على التأثير الكامل لهذه اللعبة لعام 2005 ، فسأذهب إلى جهاز PSP ، ولن تحصل فقط على أفضل الرسومات التي يقدمها Gun ، بل ستحصل أيضًا على تلك الإنجازات الثمينة. هذه لعبة رائعة يجب العودة إليها إذا كنت تتوق إلى Red Dead Redemption 2 ؛ أعلم أن هذا العنوان ليس ملحميًا مثل سلسلة Rockstar ، لكنها حقًا لعبة ممتعة تتيح لك أن تكون راعي بقر. اختر هذا إذا كنت تحب الغرب المتوحش وأطلق مسدسك القديم على اللصوص والهنود ، فلن تندم على ذلك.

Gun Showdown PPSSPP ISO PSP

القصة هي نفس الإطلاق الأولي. أنت تلعب بشخصية كولتون وايت وتندمج في بعض أعمال العنف في الغرب المتوحش. يؤدي هذا العنف في النهاية إلى مقتل والدك وتدمير القارب البخاري الذي أنت راكب حاليًا. قبل أن يموت والدك ، نيد ، يخبرك أن تجد عاهرة تدعى جيني في دودج سيتي ؛ يخبرك أيضًا أنه ليس أهلك. هذا يضع مغامرة كولتون بأكملها في الحركة. يجب أن تجد جيني وتكتشف ما تعرفه عن ماضيك بينما تحاول البقاء على قيد الحياة في أرض القتلة الأشرار ، الهنود. هذه القصة الأصلية التي كتبها راندال جانسون هي واحدة من أفضل القصص التي ظهرت من Activision. أقترح عرض مسرحي بهذا العنوان الكلاسيكي ، للقصة فقط.

التمثيل الصوتي
شيء واحد في Activision هو أنهم يحبون رمي الأموال في الألعاب لجعلها من الدرجة الأولى.  البندقية والبندقية : Showdow  لا تختلف. يجب أن تحتوي هذه اللعبة على ميزانية ضخمة للتعليق الصوتي. عندما كنت ألعب عرفت أنني تعرفت على بعض الأصوات. ولكن بعد ذلك بحثت عنه للتأكد. أول المعاقب نفسه ، يتولى توماس جين دور كولتون وايت. يلعب نيد صديق Blade’s Kris Kristofferson ، وهما ممثلان جيدان ، مما يضفي صوتًا رائعًا على هذه اللعبة. ومع ذلك ، فهم ليسوا وحدهم ، رون بيرلمان ولانس هنريكسن وتوم سكيريت هم أيضًا جزء من فريق التمثيل.

الرسومات
كما أن رسومات PSP ليست شيئًا يمكن التخلص منه. بمجرد أن اكتشفت أن اللعبة كانت عبارة عن منفذ قارنت رسومات Xbox 360 و PSP. لم يكن هناك فرق كبير حقًا. كان هناك بعض التباطؤ في PSP ، ولكن إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للعب هذه اللعبة ، فيجب عليك ذلك. أود أن أقترح إصدار Xbox 360 ، ولكن إذا لم يكن لديك واحد ، فإن PSP هو السبيل للذهاب.

الضوابط
تعتبر عناصر التحكم صعبة نوعًا ما على PSP نظرًا لأنه لا يحتوي على عصا تحكم ثانية. لكنني تعرفت عليهم بسرعة كبيرة. من الواضح أن عصا التحكم هي تحريك كولتون. أزرار الوجه تحرك الكاميرا ، وهذا صعب. لكنني لعبت بعضًا من Siphon Filter على PSP ، لذا عدت إلى أخدودي بسرعة كبيرة.

Right Trigger هو سحب السلاح وهو أيضًا إطلاق نار ، لحمل سلاحك ، عليك الضغط لأسفل على D-pad والضغط على X. الضغط على D-pad هو سحب سريع ، وهذا يسمح لك بإبطاء الوقت والقتل طلقات على خصومك. إذا تم إطلاق النار عليك بشكل سيء ، فاضغط مباشرة على D-pad. ستفرغ زجاجة الويسكي الخاصة بك قليلاً وتعيد ملء صحتك. إذا لم يكن مسدسك هو سلاح الوظيفة ، فاضغط على اليسار على D-pad للتنقل بين أسلحتك الحالية.

ألعاب مصغرة
الإضافات إلى إصدار PSP ليست أعظم الإضافات إلى المنفذ الذي رأيته. تحصل على مجموعة من الألعاب المصغرة. إذا لم تتمكن من هزيمة التحدي الأول في أول لعبة صغيرة ، فلن تتمكن أبدًا من الاستمرار. يمكنك اصطياد السمان ، والدببة ، ولعب بعض لعبة Texas Hold ’em ، أو حتى محاربة جحافل المجرمين في رشقات نارية سريعة في حال لم يكن لديك الوقت للقفز إلى الحملة الرئيسية للعبة.

متعددة
يمكنك أيضًا الحصول على بعض الخيارات متعددة اللاعبين إذا كان لديك أصدقاء بهذه اللعبة أو وجدتني ألعب عبر الإنترنت. هناك ثلاثة من أجل استمتاعك بمباراة الموت المشتركة ، واحدة مثيرة للاهتمام تسمى Golden Cross حيث تربح إذا كنت تحمل الصليب الأطول في المباراة ، وبالطبع بعض تكساس Hold ’em. ليست أفضل الإضافات ، ولكن من الواضح أنها ليست الأسوأ.

معلومات إضافية :

الاسم : Gun Showdown
نوع اللعبة : اكشن ومغامرات
حجم اللعبة : 600mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Gun Showdown PSP

AVvXsEiRaWX7DgZLMxADjPNPe75iNxo7IvWi03mqGJS5gOlIUZPKYtoSPVXrK6pkQwqV dFETyYDBDbXz7uI5tMx5Ocptlp7ORiJ0gFb3clxApRw12czXj2dIyckHu9RYu09CgncuLUUAzzLqEE724cFBxNWAfhvKO8Ul

AVvXsEhm2SRpdm7 uuvxijogaVUt1RHXN9fD vSaX24uG6CNMS7oieWsK52KF OGMpzNO4XG4Biafdw7Gc4YqwnPfP sNjvXBFf 5Q0XNQqyRgML395fFdhdoOiiNJVwWCj51W5hOd4zkqOBPo5ZfLAcG0J2ZAttyWKCpsaawO2XEWbqImTvJXsn UnV0 t
AVvXsEhFDXZnX HYW07RD1elRaaRwuOjDvpREzVFJ8jGkb0L3KQ6uhtVH8tMdZu9sIOwCl9xO3fSgoNm7zhkveTlA2UPq384qc62aZtM1SMBQrSMqhHOPbX3ofi20ywIvsCvvC EQMDhQ6vy7KQXZULmqVWnZooehBk7IDyk H 2X7DDDi0ILZ1SArMy4vB

فيديو: لعبة Gun Showdown PSP

التنزيل: لعبة Gun Showdown PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة بححم صغير
Gun Showdown_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  100mb

 
او تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Gun Showdown USA Full ISO
File size:  600mb

طريقة التنصيب: لعبة Gun Showdown PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Gun Showdown psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp للاندرويد 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments