recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة Monster Hunter Freedom Unite psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Monster Hunter Freedom Unite psp

معلومات :  لعبة Monster Hunter Freedom Unite PSP ومحاكي ppsspp


يتجه لقب أنجح ألعاب PSP في اليابان ، Monster Hunter Portable 2G ، إلى أمريكا الشمالية في الربيع القادم. أعيدت تسمية Monster Hunter Freedom Unite ، هذا الإصدار الأخير من سلسلة Monster Hunter الملحمية يقدم أكثر من 500 ساعة من اللعب تغطي حوالي 400 مهمة. أضف الوحوش والأسلحة والمهام التي لم يتم إصدارها سابقًا وستحصل على أكبر لعبة Monster Hunter حتى الآن. باستخدام اتصال Ad-Hoc اللاسلكي الخاص بـ PSP ، يمكن للاعبين المغامرة مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء لحفلة صيد متعددة اللاعبين. من وضع الإستراتيجية إلى تنفيذ الهجوم ، سيحتاج اللاعبون إلى العمل معًا لمطاردة الوحوش الشرسة والتقدم من خلال مجموعة واسعة من المهام المعروضة. سيكافأ اللاعبون على استخدامهم لأنظمة القتال العميقة ، تشجيعهم على البحث عن الصيادين الأكثر خبرة والعمل كفريق واحد للتعلم من تجربتهم. حتى في وضع اللاعب الفردي ، لن يكون الصيادون بمفردهم بفضل إدخال ميزة "Felyne" الجديدة للذكاء الاصطناعي. اللاعبون المرافقون في المهام سيساعدهم حليفك المغطى بالفرو على محاربة الوحوش وجمع موارد إضافية.

لعبة Monster Hunter Freedom Unite psp للاندرويد ppsspp مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير 

Monster Hunter Freedom Unite هو الإصدار الغربي من Monster Hunter Portable 2nd G. تم إصداره في جميع أنحاء أمريكا في 22 يونيو 2009 ، وأستراليا في 25 يونيو ، وأوروبا في 26 يونيو. مع أكثر من 500 ساعة من اللعب والوحوش والأسلحة والمهام التي لم يتم إصدارها سابقًا ، كانت Monster Hunter Freedom Unite أكبر لعبة في السلسلة في وقتها. من خلال وظيفة Ad-Hoc ، يمكن للاعبين تجربة ظاهرة الألعاب الاجتماعية التي تجتاح اليابان والمغامرة مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء لحفلة صيد متعددة اللاعبين مثيرة وحشية. من وضع الإستراتيجية إلى تنفيذ الهجوم ، يعد اللعب الجماعي مع أصدقائك هو المفتاح لمطاردة الوحوش الشرسة.

تحميل لعبة Monster Hunter Freedom Unite psp لمحاكي PPSSPP الاصلية بحجم صغير من ميديا فاير

يحتوي "مونستر هنتر الحرية اتحدوا" على مهام ومعدات ووحوش أكثر من Monster Hunter Freedom 2، ومقاتل Felyne جديد لمساعدة اللاعب في مهامهم. تمت إضافة دروع وأسلحة نادرة 9 و 10. يمكن للاعبين الآن الاحتفاظ بما يصل إلى 99 من كل نوع عنصر في صناديق العناصر الخاصة بهم ، وتخزين ما يصل إلى 20 مجموعة معدات ، والحصول على عشر صفحات معدات بدلاً من ست. تم تقديم نوع جديد من المهام ، "مهمة الصيد الملحمية" ، والتي تمكن اللاعب من مواجهة ، واحدًا تلو الآخر ، ما يصل إلى أربعة وحوش مختلفة في مهمة واحدة. يمكن أن تحتوي الأسلحة الآن على حد أرجواني أعلى من حدة اللون الأبيض. يمكن للاعب الآن قبول أسئلة HR 7-9 في قاعة التجمع ومهام كبار السن الجديدة خارج قاعة التجمع من Felyne بجانب شيخ القرية. يمكن أن يمنح المحتوى القابل للتنزيل للاعب درعًا خاصًا لـ Felyne بالإضافة إلى عمليات فتح مبكرة لبعض مهارات Felyne. لعبة Monster Hunter Freedom 2 على نظام PSP.

مميزات لعبة Monster Hunter Freedom Unite psp لمحاكي PPSSPP

اللعب الاجتماعي
أحد أهم الميزات التي ساهمت في زيادة شعبية سلسلة Monster Hunter في اليابان هو الجانب الاجتماعي للألعاب. تستمر هذه الميزة عبر اتصال PSP المخصص في Monster Hunter Freedom Unite . من وضع الإستراتيجيات إلى تنفيذ الهجمات ، سيحتاج اللاعبون إلى العمل معًا لمطاردة الوحوش الشرسة والتقدم من خلال مجموعة واسعة من المهام المعروضة. وهذا الجهد والتعاون لم تذهب سدى. تنجح في هذا وسيتم مكافأة اللاعبين على استخدامهم لأنظمة القتال العميقة ، مما يشجعهم على البحث عن صيادين أكثر خبرة والعمل كفريق واحد من أجل التعلم من تجربتهم.

ميزات اللعبة
الجديدة الجديد في Monster Hunter Freedom Unite هو رفيق الذكاء الاصطناعي "felyne" القابل للتخصيص بالكامل والذي يرافق اللاعبين في المهام ويجمع موارد إضافية. يمكن حتى مشاركته وتبادله مع لاعبين آخرين. الجديد أيضًا في Monster Hunter Freedom Unite هو "خيار تثبيت الوسائط" المحسن. تمنح طريقة اللعب الجديدة هذه للاعبين القدرة على حفظ أجزاء من اللعبة من UMD إلى Memory Sticks. ينتج عن هذا أوقات تحميل أسرع ، بالإضافة إلى عمر بطارية نظام PSP محسن نظرًا لأن UMD الخاص بك لن يتم تشغيله في كل مرة تتطلب لعبتك ملفًا جديدًا. أخيرًا ، تتميز Monster Hunter Freedom Unite بمستوى معين من التوافق مع بقية Monster Hunterالامتياز التجاري. سيسعد عشاق السلسلة بسماع أنه يمكنهم نقل شخصياتهم وبياناتهم من Monster Hunter Freedom 2 إلى اللعبة الجديدة.

كل الوحوش الجديدة في المعركة
هناك خمسة وحوش جديدة في اللعبة في انتظار تحدي اللاعبين في المعركة. ومن بين هؤلاء قبيلة Nargacuga ، التي تسكن الغابة القديمة وتهاجم بسرعة البرق ؛ Lavasioth ، وهو زاحف يتنفس الحمم البركانية يختبئ في المناطق البركانية ؛ و Hypnocatrice ، وحش شبيه بالطيور يتصدى للصيادين بقدرته الفريدة على إنتاج غاز النوم.
  • يمكن لعشاق السلسلة نقل بيانات شخصياتهم من Monster Hunter Freedom 2 لمواصلة مغامراتهم ومواجهة 5 وحوش جديدة.
  • أكبر لعبة Monster Hunter حتى الآن ، مع أكثر من 500 ساعة من اللعب ومجموعة كبيرة ومتنوعة من تخصيصات الشخصيات ، بما في ذلك 1500 سلاح و 2000 مجموعة دروع.
  • بناءً على جانب الألعاب الاجتماعية لسلسلة Monster Hunter الشاملة ، يمكن للاعبين تشكيل فريق يصل إلى 4 لاعبين من خلال اللعب Ad-Hoc اللاسلكي وتجربة ظاهرة الألعاب الاجتماعية متعددة اللاعبين.
  • خيار تثبيت الوسائط حيث يمكن للاعبين حفظ اللعبة على شريحة ذاكرة ، مما يسمح بتحميل اللعبة من شريحة الذاكرة و UMD في وقت واحد للحصول على أوقات تحميل أسرع.
  • رفيق AI "Felyne" الذي سيرافق اللاعبين في المهام ويجمع موارد إضافية. باستخدام ميزة "felyne casting" ، يمكن للاعبين مشاركة رفاقهم مع لاعبين آخرين ، ونقل البيانات باستخدام وضع السكون الخاص بـ PSP.

معلومات إضافية :

الاسم : Monster Hunter Freedom Unite
نوع اللعبة : العاب اكشن
حجم اللعبة : 760mb
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Monster Hunter Freedom Unite PSP


Monster Hunter Freedom Unite psp


فيديو: لعبة Monster Hunter Freedom Unite PSP

التنزيل: لعبة Monster Hunter Freedom Unite PSP


او تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
Monster Hunter Freedom Unite USA Full ISO
File size: 760mb

طريقة التنصيب: لعبة Monster Hunter Freedom Unite PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  4. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن للاندرويد psp
google-playkhamsatmostaqltradent