Home / العاب ppsspp / تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20the%20con%20psp%20(2)
  • Votes: 0
  • Comments: 0
3/5 - (1 صوت واحد)
شعبية 11.19% 11.19%

3/5 - (1 صوت واحد)
    تحميل لعبة the con psp

معلومات : لعبة the con PSP

نبذة عن اللعبة:

تنزيل لعبة the con PSP على محاكي ppsspp للاندرويد 

تحميل The Con psp هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد مبتكرة تعتمد على عالم سفلي حيث توجد بطولات قتال غير قانونية وتحتل المقامرة عالية المخاطر مركز الصدارة. أثناء اللعب ، يمكن للاعبين تدريب مقاتلهم على القتال بمفردهم أو في فريق من ثلاثة في Story Mode حيث تلعب قدرتهم على بناء فريق وتنفيذ إستراتيجية المطابقة دورًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام وضع Ad Hoc الذي يمكّن الألعاب اللاسلكية ، يتيح Con للاعبين التنافس في العديد من مباريات القتال وجهاً لوجه. خلال اللعبة ، يمكن للاعبين تعلم مجموعات القتال القابلة لإعادة البرمجة بناءً على خمسة تخصصات مختلفة من القتال – الملاكمة والمصارعة و Kick Boxing و Tae Kwon Do و Jeet Kune Do.  دائمًا ما تكون هذه الضوابط الخمسة في المشاجرة على الشخصية الافتراضية ، ولكن يمكن للشخصية المخصصة للاعب اختيار أي قواعد مشاجرة. تحتوي جميع أنظمة القتال على مجموعات حركات يمكن أن تعمل كمجموعة ، والتي يمكن تحديثها اعتمادًا على الحركات التي يضعها اللاعب في مجموعة.
 
هناك ثلاثة أوضاع: الممرات ، والهجوم الزمني ، والبقاء على قيد الحياة. في هذا الوضع ، هناك إحدى عشرة مرحلة. التسعة الأوائل عشوائية ، والاثنان الأخيران دائمًا نفس الشيء: Hardcase ، وهو رجل يُفترض أنه تعرض للعار وهو يرتدي قطعة قماش تغطي فمه وله ندوب على جسده ؛ والقناع ، وهو رجل يعتمد أسلوب قتاله على اللاعب ؛ إذا كان اللاعب ملاكمًا في الشارع ، فهو ملاكم شوارع أيضًا ، إلخ.

the con for ppsspp.rar download للاندرويد 

 

عند بدء لعب The Con psp لأول مرة ، سيتم تقديمك للقصة واللعب السريع وخيارات متعددة اللاعبين – يتضمن الأخير بعض وظائف مشاركة الألعاب المحدودة. أكثر هذه الخيارات إثارة للاهتمام هو بلا شك وضع القصة ، الذي يضعك في دور المقاتل في توظيف واحدة من أم رينا ، وهي امرأة قوية تكسب أموالها من خلال التنظيم – وفي أغلب الأحيان ، التزوير- – معارك غير مشروعة في الشوارع. تُعد معاركك القليلة الأولى من أجل Momma بمثابة برنامج تعليمي من نوع ما ، والذي لا يطلعك فقط على عناصر التحكم التي ستحتاج إليها لضرب خصومك والدفاع عن نفسك ، ولكنه أيضًا يعرّفك بمفهوم العمل بالخداع لزيادة أرباحك من كل وكل قتال ، حتى لو كان ذلك يعني القيام بالغطس من حين لآخر.
 
ومع ذلك ، فإن أول شيء عليك القيام به هو اختيار أو إنشاء مقاتل لنفسك. سيكون لديك قائمة من 10 مقاتلين للاختيار من بينها في البداية ، تغطي جميع أساليب القتال الخمسة في The Con (ملاكمة الشوارع ، والمصارعة ، و Jeet Kune Do ، و kickboxing ، و Tae Kwon Do) ، على الرغم من أنك سترغب على الأرجح في الاستفادة من أدوات التحرير “الأساسية” أو “المتقدمة” للعبة لإنشاء أدواتك الخاصة. يتيح لك خيار التحرير الأساسي إنشاء شخصيتك ببساطة عن طريق اختيار جنسك ووقفتك وأسلوب قتالك ، ثم تخصيص مظهرك بالاختيار من بين أشكال مختلفة للوجه ولون البشرة والعينين والأنوف والأفواه وتسريحات الشعر وما إلى ذلك. يجعل وضع التحرير المتقدم جميع الخيارات من الوضع الأساسي أكثر قابلية للتخصيص ، كما يتيح لك العبث بأحجام وأشكال وجنتاك ورقبته وخدود مقاتلك. الكتفين والعينين والذقن وكل جزء من الجسم يمكن أن يخطر ببالك. علاوة على ذلك ، ستكون قادرًا على تلبيس مقاتلك بجميع أنواع الملابس والإكسسوارات ، وهو أمر جمالي بحت في بداية اللعبة ، ولكنه يصبح مهمًا بشكل متزايد مع تقدمك وإلغاء قفل العناصر التي تعمل على تحسين سمات شخصيتك عندما تقوم بذلك. إعادة البالية.
 
هناك خيار تخصيص آخر يأتي حقًا بمفرده مع تقدمك في وضع قصة The Con ، وهو القدرة على إنشاء مجموعات لشخصيتك تتضمن ما يصل إلى خمس هجمات مختلفة. لا يمكن أن يكون إنشاء المجموعات أبسط حقًا ، لأنه يتطلب منك ألا تفعل شيئًا أكثر من تحديد الحركات التي تريدها من قائمة المؤهلين. على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن تنفيذ المجموعات المذكورة في منتصف المعركة قد يكون صعبًا. كلما تقدمت في وضع القصة ، سيرتفع مستوى كل مقاتل (ينتهي بك الأمر بالتحكم في أكثر من واحد) كما لو كان في لعبة لعب الأدوار ، مضيفًا حركات إضافية إلى ترساناتهم الخاصة بأسلوبهم أثناء قيامهم بذلك. إذا كان هناك أسابيع كافية بين المعارك التي قمت بجدولتها لشخصياتك ، فسيكون لديك أيضًا خيار تدريبهم بحيث تكون قوتهم وسرعتهم ومهاراتهم ، الصلابة ، أو زيادة السمات الصحية. التدريب ليس تفاعليًا بأي شكل من الأشكال ، للأسف ، لكنه على الأقل يتيح لك التحكم في تطوير مقاتليك إلى حد ما.

 

لعبة the con psp اكشن وقتال للاندرويد ppsspp

 

 

The Con هي لعبة قتال فريدة من نوعها حيث يلعب عالم المقامرة تحت الأرض مركز الصدارة. خصص مقاتلك بخمسة أنماط شجار مختلفة ومجموعات قتالية قابلة للبرمجة ووضع إنشاء شخصية بجنون. ضع رهانك لزيادة مكافآتك. أخيرًا ، قم بخداع وقم بتجهيز المعركة من خلال العمل مع الجماهير لزيادة احتمالاتك والحصول على أرباح (فوز أو خسارة). كيف تعمل CON هو أمر متروك لك.

 

  • اختر من بين أساليب القتال المتعددة – الملاكمة في الشوارع ، والكيك بوكسينغ ، والتايكواندو ، وجيت كون دو ، والمصارعة
  • تضع زاوية الكاميرا التي تعلو الكتف اللاعبين خلف الحدث مباشرة
  • ترضي أوضاع القصة والأركيد واللاسلكي جوع مجموعة متنوعة من الرغبة الشديدة في اللعب
  • تخلص من الخدع عن طريق توقيت وضع رهاناتك ، أو الغطس أو اللكمات المبالغ فيها (وسط القتال) لتقليل الاحتمالات لتحقيق مكاسب كبيرة
  • يتحداك تنسيق المباراة 3-on-3 الخاص في تطوير فريقك وتنميته للوصول إلى المستوى النهائي

the con PPSSPP ISO PSP

 

من شخصيات الرئيسية للعبة the con psp هما بطلين القصة المستحات من الفيلم نفسه لنتعرف عليهم الأول هو كارل فريدريكسن ليس بطلك العادي. إنه بائع بالون متقاعد ، يضطر إلى مغادرة المنزل الذي بناه هو وزوجته معًا. ولكن بدلاً من الانتقال إلى منزل كبار السن ، يتخذ كارل الإجراءات اللازمة. يربط آلاف البالونات بالسقف ، ويرفع المنزل في الهواء وينطلق إلى أمريكا الجنوبية ، ويفي بالوعد الذي قطعه لزوجته قبل سنوات. ومع ذلك ، فإن خطة كارل تواجه تحديًا من خلال اكتشاف راسل المتسلل ، المتفائل ، الشغوف للغاية. تختبر رحلة كارل أكثر من صبره عندما يتعين على الثنائي النجاة من الطقس القاسي والتضاريس الغادرة والسكان الغريبين لعالم ضائع – وكذلك بعضهما البعض. 
و الشخص الثاني هو راسل هو متحمس ومستمر يبلغ من العمر 8 سنوات مستكشف وايلدرنيس. مسلحًا بحقيبة ظهر محملة بالمعدات ، وهو جاهز للحياة البرية. المشكلة أنه لم يغادر المدينة أبدًا. كل معرفته بالخارج تأتي من الكتب ، وكانت تجربته الوحيدة في التخييم في غرفة المعيشة الخاصة به. إنه مجرد شارة “مساعدة المسنين” التي تخجل من تحقيق هدف حياته: مستكشف الحياة البرية الكبير. عندما يستهدف كارل فريدريكسن باعتباره الأكبر الذي سيساعده ، ينتهي به الأمر باعتباره مسافرًا خلسة على شرفة كارل عندما يأخذ المنزل رحلة ويجد نفسه في مغامرة حقيقية في الهواء الطلق كان يحلم بها.

 

معلومات إضافية :

 

الاسم : the con
نوع اللعبة : اكشن وقتال
حجم اللعبة : 385mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة the con PSP

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20the%20con%20psp%20(1)
%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20the%20con%20psp%20(3)

 

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20the%20con%20psp%20(4)

 

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20the%20con%20psp%20(5)

فيديو: لعبة the con PSP

التنزيل: لعبة the con PSP

 

 تنزيل اللعبة بدون فك ضغط من ميديا فاير
the_con_USA_PPSSPP_Full_ISO
File size:  750mb

 

 
او تنزيل اللعبة الاصلية بحجم صغير
the_con_PSP_highly_compressed
File size:  385mb

طريقة التنصيب: لعبة the con PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن وقتال للاندرويد psp
%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20the%20con%20psp%20(2)
Download  تحميل لعبة the con psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments