Home / العاب ppsspp / تحميل لعبة Tekken 7 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Tekken 7 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

AVvXsEjYteK0ip0FV87XfKqsbV4ScK2lM3JoZMwaHv7xW8QM lxBhts1nPIeDiI4dtL1trk1ADwZF xzSZyxaoQLV7OZMxGUSZtnXxJyNnPH3UQCJZV5dZ adSMixTd2LyGqR5eBrihXAwtLKrYA8bZp32L VmYL8vwcjsoSg3KJKUQoTz8oQopbcvjshLi0?w=240&resize=240,240&ssl=1
  • Votes: 2
  • Comments: 0
1/5 - (1 صوت واحد)
شعبية 27.43% 27.43%

1/5 - (1 صوت واحد)

لعبة 

Tekken 7

psp لمحاكي ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Tekken 7 psp
معلومات : لعبة تيكن 7 PSP

تحميل لعبة  Tekken 7 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

يحتفظ Tekken 7 ppsspp بالشعور الثقل والمثقل الذي استفادت منه سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد على مر السنين من خلال نظام قتال يسهل التقاطه ولكن يصعب إتقانه. يتم استخدام أربعة أزرار فقط: زر لكل طرف. إنه تصميم بسيط وأنيق يعطي معنى فوريًا للقادمين الجدد ويسهل قدرًا هائلاً من العمق.
يمكن الوصول إلى Tekken 7 psp بشكل مثالي. إنه يسمح حتى للمبتدئين الجدد في اللعبة بالفوز في المعارك باستخدام الأزرار ( لا تفعل ذلك إذا كنت تريد أن تشعر بالبهجة الحقيقية للعبة القتال ). لكن في مرحلة ما ، قد تواجه عقبات أمام التنمية الداخلية. الخصوم يمثلون تحديًا كبيرًا ، ويصبح الحصول على تصنيفات أفضل في Tekken 7 مهمة صعبة للغاية. وهنا تصبح اللعبة جد مشوقة بحيث تفكير شخصيتك الرئيسية التي ستدخل بها المعركة والاستراتيجية المتبعة للتغلب على اعداءك. كما يحتوي على العديد من شخصيات Tekken 7 اضافة ان الوضع التدريبي في اللعبة يوفر حزمة من النصائح حول كيفية عدم أخذ أي شخص بشكل أعمى من القائمة مع السماح لنفسك بالنمو كلاعب.

مميزات لعبة Tekken 7 PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

 

    لعبة تيكن 7 psp : الحب ، الانتقام ، الكبرياء. كل واحد منا لديه سبب للقتال. القيم هي التي تحددنا وتجعلنا بشرًا ، بغض النظر عن نقاط قوتنا أو ضعفنا. لا توجد دوافع خاطئة ، فقط المسارات التي نختار أن نسلكها. جرب الخاتمة الملحمية لعشيرة ميشيما واكتشف الأسباب الكامنة وراء كل خطوة في قتالهم المستمر. مدعومًا من Unreal Engine 4 ، يتميز Tekken 7 بمعارك سينمائية مدفوعة بالقصص ومبارزات شديدة يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والمنافسين على حد سواء من خلال آليات القتال المبتكرة.
  • مدعومًا بمحرك Unreal Engine 4 ، يضع Tekken 7 معيارًا جديدًا للإخلاص الرسومي لنوع ألعاب القتال ، مما يدفع بالجيل الجديد من أجهزة الكونسول ومرئيات الكمبيوتر الشخصي إلى أقصى الحدود.
  • تندمج تسلسلات الحركة السينمائية الشبيهة بهوليوود بشكل لا تشوبه شائبة في معارك ضارية.
  • اختر شخصيات من قائمة رائعة من المعجبين المفضلين والمقاتلين الجدد كليًا ، ولكل منهم مجموعة مميزة من التقنيات القاتلة وحركات فنون الدفاع عن النفس والمجموعات.
  • ينتقل Akuma من Street Fighter بشكل لا تشوبه شائبة إلى الفضاء ثلاثي الأبعاد وينضم إلى المعركة في مزج امتياز ملحمي كامل مع كل حركاته بأسلوب الرماية والكرات النارية.

 


تنزيل لعبة تيكن 7 ppsspp اكشن وقتال للاندرويد

 

تتمتع لعبة Tekken psp لمحاكي ppsspp بسمعة طويلة الأمد في الأروقة ، ولكن بالنسبة للعديد من اللاعبين ، كانت منافذ وحدة التحكم هي التي تركت انطباعًا دائمًا. غالبًا ما قدمت هذه الإصدارات حملات قصصية شاذة ومثيرة ، بالإضافة إلى إضافات أكثر شمولاً مثل أوضاع الضربات الغريبة المبهجة والأوضاع الرياضية. وفي السنوات الأخيرة ، كان الهدف المتمثل في فتح وتخصيص الملابس لفريق التمثيل الضخم في اللعبة هو الهدف الأكثر مكافأة للجميع: الحصول على الخير. يحافظ Tekken 7 على معظم هذه التقاليد على قيد الحياة ويقدم مرة أخرى العمل الضيق والشديد الذي تشتهر به السلسلة. تحتوي اللعبة على بعض مشكلات استقرار الخادم عند الإطلاق ، لكنها بخلاف ذلك تكملة رائعة تدعي بثقة مكانتها بين أفضل ألعاب القتال اليوم.
على غرار المقاتلين ثلاثي الأبعاد الآخرين مثل Dead or Alive و Virtua Fighter ، يركز Tekken 7 على استخدام الفضاء والحركة الجانبية أثناء القتال. إلى حد كبير هذه لعبة البوصات ؛ يقوم معظم المقاتلين باللكم والركل والمعارك بالقرب من بعضهم البعض وهناك هامش ضئيل للخطأ. يمكن أن تؤدي لحظة التردد أو الحركة القذرة ضد لاعب أكثر مهارة إلى سلسلة من الضربات الضاربة والهزيمة المتسرعة ، بفضل سلاسل التحرير والسرد الطويلة في اللعبة. على الرغم من أن Tekken 7 يمكن أن تكون معاقبة ، إلا أن نظام القتال الخاص بها ليس من الصعب الدخول إليه كما يسمح به. باستخدام مخطط تحكم بديهي يعين زرًا واحدًا لكل طرف ، يمكنك تعلم كيفية الهجوم والانتقام ، خطوة بخطوة. الحيلة طويلة المدى هي تخصيص الوقت لتشريح وحفظ مجموعة حركات شخصيتك المفضلة لصقل ردود أفعالك وتنويع تكتيكاتك.

 

 

معلومات إضافية : تيكن 7

الاسم : تيكن 7
نوع اللعبة : اكشن وقتال
حجم اللعبة : 1.2gb
مطور المود : js sensei

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة تيكن 7 PSP

سبق وان كتبنا مقال عن تيكن 7 ppsspp ولكن تعتبر هذه النسخة الحالية افضل واحدث مود للعبة Tekken 7 متوفرة برابط مباشر من ميديا فاير.
تحميل لعبة Tekken 7 psp على محاكي ppsspp
تحميل لعبة Tekken 7 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
لعبة تيكن 7 PSP للاندرويد من ميديا فاير

فيديو: لعبة تيكن 7 PSP

فيديو شرح طريقة تثبيت Tekken 7 ppsspp + جيملاي لعبة

التنزيل: لعبة تيكن 7 PSP

 

كلمة سر فك الضغط: TEKKEN7SAGA(5)
 
 تنزيل اللعبة مود تيكن 7 من ميديا فاير
تيكن 7_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  1.2gb

 

 
او تنزيل اللعبة من جوجل درايف
تيكن 7 USA Full CSO
File size:  1.2gb

طريقة التنصيب: لعبة تيكن 7 PSP

  1. بعد تحميل ملف مود لعبة tekken 7
  2. قم بفك الضغط عنه باستخام كلمة السر TEKKEN7SAGA(5)
  3. عند انتهاء استخراج ملفات ستجد ملف اللعبة iso و مجلد اسمه PSP
  4. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف ووافق على الاستبدال
  5. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  6. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن وقتال للاندرويد محاكي psp
AVvXsEjYteK0ip0FV87XfKqsbV4ScK2lM3JoZMwaHv7xW8QM lxBhts1nPIeDiI4dtL1trk1ADwZF xzSZyxaoQLV7OZMxGUSZtnXxJyNnPH3UQCJZV5dZ adSMixTd2LyGqR5eBrihXAwtLKrYA8bZp32L VmYL8vwcjsoSg3KJKUQoTz8oQopbcvjshLi0?w=400&resize=400,225&ssl=1
Download  تحميل لعبة Tekken 7 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments