Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

تحميل لعبة Tony Hawk's Underground 2 Remix ppsspp
Tony Hawk’s Underground 2: Remix لاجهزة PSP هي لعبة محاكاة تزلج تأخذك حول العالم لأغراض الرهان الخطير. عند تثبيته على لوحتك ، سيتعين عليك العثور على شخص مميز في المدينة ، أو أداء عدد معين من الحيل ، أو أداء هذا أو ذاك ، أو اصطياد أسود البحر أو حتى طحن الكابلات الكهربائية. القائمة طويلة ، تمامًا مثل الأرقام المتاحة أو الاحتمالات التي قدمها محرر الخرائط والمتزلجين.

معلومات : لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix PSP لمحاكي PPSSPP

تحميل لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix psp على محاكي ppsspp بحجم صغير

يعتبر Tony Hawk’s Underground 2 Remix لجهاز PlayStation Portable متطابقًا إلى حد كبير مع إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ولكنه يحتوي على بعض الميزات المضافة / التي تمت إزالتها. تم إصداره في 15 مارس 2005.

 يأخذ Tony Hawk’s Underground 2 Remix اللاعبين في لعبة تزلج خاطفة جديدة تمامًا حيث يشرعون في رحلة برية نهائية من Tony Hawk’s Underground 2 بالإضافة إلى إحداث فوضى في أربعة مستويات لم يسبق لها مثيل في المدينة – لاس فيجاس وأتلانتا وكوتو وسانتا. Cruz – تتميز بأهداف أصلية وأحداث متغيرة المستوى وشخصيات غير قابلة للفتح. لأول مرة ، يمكن للاعبين أن يعيشوا تجربة ألعاب وحدة التحكم Tony Hawk على جهاز محمول باليد أثناء انضمامهم إما إلى Tony Hawk أو Bam Margera في جولة World Destruction حيث يتفوقون على الحيل المجنونة بسرعة البرق أو التحكم في التركيز البطيء بالحركة ، وينطلقون من المزح المؤذية ، وقهر التضاريس المريضة من خلال 13 مستوى للاعب الفردي ، أو واجه ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في 10 ألعاب لاسلكية متعددة اللاعبين. يمكن للاعبين استيراد صورهم إلى PSP عبر أي شريحة ذاكرة ورسم خريطة لوجههم لإنشاء شخصية لعبتهم الشخصية في لحظة

مميزات لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix لاجهزة psp ومحاكي ppsspp

انضم إلى Tony Hawk أو Bam Magera في جولة World Destruction التي تضم 13 مستوى للاعب الفردي أو واجه ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في 10 ألعاب لاسلكية متعددة اللاعبين. انطلق في رحلة برية نهائية من Tony Hawks Underground 2 وأحدث الفوضى في أربعة مستويات لم يسبق لها مثيل في المدينة. إنها تجربة وحدة التحكم Tony Hawk المذهلة التي تم إحضارها إلى الجهاز المحمول باليد لأول مرة.

  • مستوى إجمالي – 4 حصريًا لـ Tony Hawk’s Underground 2 Remix: Atlanta و Kyoto و Las Vegas و Santa Cruz
  • المتزلجين الضيوف الجدد والأهداف والأحداث المتغيرة المستوى
  • العب أكثر من 10 ألعاب لاسلكية متعددة اللاعبين مع ما يصل إلى أربعة لاعبين
  • لعبتان في لعبة واحدة: Story Mode و Classic Mode
  • موسيقى تصويرية ضخمة تضم أكثر من 50 أغنية
  • تخصيص لا مثيل له لسلسلة Underground بما في ذلك Create-A-Graphic و Create-A-Goal

Download Tony Hawk’s Underground 2 Remix ISO PSP Highly Compressed PPSSPP

طريقة اللعب في Tony Hawk’s Underground 2: Remix مشابهة لتلك التي كانت في ألعاب Tony Hawk السابقة: يتزلج اللاعب في بيئة ثلاثية الأبعاد على غرار مدن مختلفة ويحاول تحقيق أهداف مختلفة. تتضمن معظم الأهداف التزحلق على أو فوق أشياء مختلفة أو أداء مجموعات. يتم حساب الدرجات عن طريق إضافة مجموع قيمة النقطة لكل خدعة متشابكة معًا في مجموعة ثم الضرب في عدد الحيل في المجموعة.

تعود العديد من المستويات من الألعاب السابقة ، بما في ذلك المستودع الموسع (الذي يعمل أيضًا كمنطقة تدريب في Story Mode) ، و School and Downhill Jam من Tony Hawk’s Pro Skater ، كندا ، لوس أنجلوس والمطار من Tony Hawk’s Pro Skater 3 ، وفيلادلفيا من Tony Hawk’s Pro Skater 2 . تم تضمين الوضع الكلاسيكي ، الذي ظهر في Underground 2 ، في Remix . تتميز اللعبة باللعب اللاسلكي لأربعة لاعبين.

اثنان من المستويات الحصرية (سانتا كروز وكيوتو) من Tony Hawk’s Underground 2: انتهى ريميكس بإعادة تدويرهما في إصدارات وحدة التحكم الخاصة بـ Tony Hawk’s American Wasteland ، بينما أعاد Tony Hawk’s American Wasteland: Collector’s Edition أتلانتا.

تنزيل لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix psp للاندرويد ppsspp مضغوطة

تم الإعلان عن تكملة لـ Underground لأول مرة في 29 يناير 2004.  أثناء التطوير ، أرسل المطور Neversoft أعضاءه إلى مواقع مميزة داخل اللعبة من أجل التعرف أكثر على المناطق. Shaba Games ، التي طورت سابقًا Mat Hoffman’s Pro BMX ومنفذ Tony Hawk’s Pro Skater 3 للبلاي ستيشن ، قامت بتكييف اللعبة مع الجهاز المحمول باليد.
تلقت اللعبة ملاحظات إيجابية بشكل عام عند الإصدار. أطلق كريس روبر من IGN على Underground 2: Remix “منفذ ممتد مثالي تقريبًا لإصدار وحدة التحكم” ، واعطاها تقييم 8.7/10. بينما علق Jeff Gerstmann من GameSpot ات هذا الإصدار المعاد خلطه من الأصل يقدم تقريبًا كل شيء كان رائعًا حول إصدارات وحدة التحكم ، ومع تضمين أربعة مستويات جديدة ، أصبحت تجربة اللاعب الفردي أفضل ، واعطاها تقييم 8.5/10. 

معلومات إضافية :

الاسم : Tony Hawk’s Underground 2 Remix
نوع اللعبة : تزلج ، رياضية
حجم اللعبة : 1gb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix PSP لمحاكي PPSSPP

تحميل لعبة Tony Hawk's Underground 2 Remix psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Tony Hawk's Underground 2 Remix psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

فيديو: لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix PSP لمحاكي PPSSPP

التنزيل: لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix PSP لمحاكي PPSSPP

تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
Tony Hawk’s Underground 2 Remix_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  880mb

 
او تنزيل اللعبة الاصلية من ميديا فاير
Tony Hawk’s Underground 2 Remix USA Full ISO
File size:  1.1gb

طريقة التنصيب: لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix PSP لمحاكي PPSSPP

  1. حمل ملف اللعبة ومحاكي ppsspp
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف iso الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة تزلج للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Tony Hawk’s Underground 2 Remix psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments