recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة Jackass The Game psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة Jackass The Game PSP

تحميل لعبة Jackass The Game psp على محاكي ppsspp للاندرويد 


Jackass: The Game هي لعبة فيديو حزبية مبنية على المسلسل التلفزيوني Jackass . تم تطويرها بواسطة Sidhe من أجل جهاز PlayStation Portable. أحدث سلسلة من الأعمال المثيرة والمزاح والأعمال الفاحشة ، وهذه المرة أنت في مقعد المخرج. تحكم في الانحطاط المفضل لديك من خلال مجموعة هائلة من التحديات الجديدة كليًا. هجمة المواقف العبثية تخفض من مستوى الأذى الذاتي ، والانحطاط ، وتدني المستوى الأخلاقي الذي تحبه وتتوقعه من هذه المجموعة الخاصة من الحمقى.

بعد دخول جيف تريمين المستشفى ، يدعو الطاقم اللاعب للتصعيد وملء الدور كمدير لجاكاس . هدف اللاعب هو جمع أفضل اللقطات من ما يصل إلى 36 حركات بهلوانية مختلفة طوال اللعبة لإنشاء موسم جديد كليًا من Jackass لـ MTV . جميع الأعمال المثيرة لها حد أدنى من المتطلبات للمحتوى قبل أن توافق MTV على بث الحلقة. يتم تقسيم هذه المتطلبات إلى أهداف محددة لكل حيلة. الموسم الجديد يتطلب سبع حلقات من لقطات Jackass.

مميزات لعبة Jackass The Game psp ومحاكي ppsspp للاندرويد 

Jackass: The Game هي لعبة أكشن سخيفة تعتمد على برنامج MTV التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم. مثل نظيره التلفزيوني الضخم ، Jackass: The Game يتميز بوفرة من الأعمال المثيرة الغريبة والخطيرة ، التي حاولتها مجموعة صاخبة من المتزلجين والمتهربين. بدلاً من تهدئتك على الهامش ، يضعك هذا التكيف في كرسي المخرج ، ويكلفك بتكرار الأعمال المثيرة المجنونة لموسم جديد تمامًا من البرنامج التلفزيوني. مع مجموعة من أوضاع اللعب ، وبعض الألعاب المصغرة البرية ، ووفرة من نكات الأحداث ، توفر Jackass: The Game مزيجًا من التصرفات الغريبة الصاخبة والسقوط المؤلم.

  • أكثر من 50 من الأعمال المثيرة المجنونة
  • شخصيات وأزياء غير قابلة للفتح
  • يتضمن وضع القصة وخيارات متعددة اللاعبين

تنزيل لعبة Jackass The Game ppsspp للاندرويد

تتميز Jackass: The Game لاجهزة psp بألعاب مثيرة من العرض والأفلام ، وتدعو اللاعبين لأخذ دور Johnny Knoxville و Steve-O و Bam Margera ، من بين آخرين ، ثم أداء الأعمال المثيرة المؤلمة على حساب كل شخصية. سيتدحرج اللاعبون ويحطمون ويسقطون ويصطدمون بأربعين لعبة صغيرة مثل "San Fran Trash Can" و "Snow Job" و "Bus Surfing" و "Grenade Golf" ، إما بمفردهم أو كمجموعة من أربعة. بالنسبة للحركة ذات الحجم الصغير ، يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة خاصة من الألعاب المصغرة ، مثل "Whac-a-Weeman" التي تركز على قدرات وقدرات "Weeman". في وضع "المخرج" ، يمكن للاعبين إعادة زيارة المهام السابقة لإضافة التكبير / التصغير والحركة البطيئة وتأثيرات أخرى ، ثم تداولها مع لاعبين آخرين من خلال

هناك ثلاثة أوضاع للعب متوفرة في Jackass: The Game ، بما في ذلك MTV Story Mode و Challenge Mode و Multiplayer. في MTV Story Mode ، يجب عليك إكمال سبع حلقات من العرض من خلال المشاركة وتصوير خمس حركات فريدة من نوعها. من أجل التقدم بنجاح إلى الحلقة التالية ، يجب أن تحصل على إيرادات كافية من خلال كسب تصنيفات عالية في الأعمال المثيرة الفردية. تحتوي كل حيلة على قائمة إضافية تضم ما يقرب من 5 "أهداف لقائمة رغبات الفيديو" ، والتي تتطلب منك ضرب بعض الدعائم ، أو الحصول على معدل إصابة مرتفع ، أو إكمال الحيلة في إطار زمني محدد. تحتوي كل حلقة من حلقات العرض على موضوع فضفاض ، مع مجموعة متنوعة من الأعمال المثيرة التي تتراوح من القفز بعربات التسوق إلى ركوب لوح التزلج عبر الضواحي.

بمجرد إكمال حيلة في وضع القصة ، سيتم فتحها في وضع التحدي ، حيث يمكنك إعادة المحاولة مع المزيد من الأهداف لإكمالها. إن أداء الأعمال المثيرة في وضع التحدي يكسبك نقودًا بشكل صحيح ، والتي يمكن إنفاقها في متجر Jackass Mart. هنا ، ستتمكن من فتح مجموعة متنوعة من العناصر التجميلية ، بما في ذلك أكثر من 20 من الدعائم والشخصيات والأزياء الجديدة ، بالإضافة إلى فن المفهوم ومقاطع من العرض. تتضمن اللعبة أيضًا بعض العروض الممتعة متعددة اللاعبين ، بما في ذلك المعارك التنافسية بين أربعة لاعبين والمعارك المباشرة. هناك خمس حركات مثيرة فريدة في المعارك وجهاً لوجه ، بما في ذلك نسخة معدلة من الصخور والورق والمقص وبعض صالات الرماية. تضعك متعددة اللاعبين التنافسي بأربعة لاعبين في مسابقة روبن ، حيث يجب أن تؤدي بشكل أفضل من خصومك عبر مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة.

معلومات إضافية : 

الاسم : Jackass The Game
نوع اللعبة : اكشن وكوميديا
تاريخ اصدار : 24 سبتمبر 2007
حجم اللعبة : 1.6gb
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp

صور:





فيديو:

التنزيل: لعبة Jackass The Game PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة 
Jackass The Game_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  1.6gb
 

طريقة التنصيب: لعبة Jackass The Game PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن وكوميديا psp للاندرويد!
google-playkhamsatmostaqltradent