recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة Manhunt 2 psp للاندرويد على محاكي ppsspp

تحميل لعبة Manhunt 2 psp للاندرويد
معلومات : لعبة Manhunt 2 PSP

تحميل لعبة Manhunt 2 psp للاندرويد على محاكي ppsspp

 منذ أن تم الإعلان عنها ، أثارت لعبة Manhunt 2 psp الجدل بحيث يمكن بسهولة اعتبارها تكملة لواحد من أكثر عناوين الحركة الشبحية الفريدة من نوعها على الإطلاق وبمثابة منارة لمجموعات المشاهدة لشجب عنف ألعاب الفيديو. بالنسبة للمعجبين ، كان الموضوع أبسط بكثير: هل يمكن أن يتطابق العنوان أو يتفوق على الآليات التي جعلت العنوان الأول يعمل بشكل جيد؟ مع مشكلة التصنيفات السابقة التي أخرت العنوان بشكل كبير ، أصدرت Rockstar London و Rockstar Games أخيرًا Manhunt 2 لأجهزة PS2 و PSP و Wii. ولكن في حين أن العنوان الأول أطلق بالفعل أرضية جديدة على وحدة التحكم ، فإن التتمة ليست بنفس جودة النسخة الأصلية تقريبًا.

كان فيلم Manhunt الأصلي تعليقًا عمليًا على الترفيه ، حيث كانت الفرضية تسليط الضوء على أكثر أشكال التسلية الشخصية تطرفًا: رجل يكافح من أجل البقاء مع مخرج سادي يلتقط كل تحركاته لسلسلة من أفلام السعوط. لا يحاول التكملة البناء على قصة جيمس إيرل كاش أو وفاة ستاركويذر ، أو وضع أي صلة بالعنوان السابق. بدلاً من ذلك ، فإنه يقترب من موضوع جديد تمامًا ، والذي يبدو متأثرًا قليلاً بـ The Manchurian Candidate بالإضافة إلى عناوين أخرى مثل The Suffering. على الرغم من أنني لن أتخلى عن أي مفسدين للحبكة ، إلا أن القصة تغطي كل شيء بدءًا من التحكم في العقل والتلاعب بالشخصية إلى المشاريع الطبية السرية والذكريات الذهنية والصراعات السلوكية الداخلية.

مميزات لعبة Manhunt 2 psp لمحاكي ppsspp للاندرويد

اجريت تجربة في منشأة أبحاث سرية بشكل خاطئ وكارثي. دانيال لامب وليو كاسبر هما الوحيدان الباقيان على قيد الحياة. لن يتوقف مشروع Pickman عند أي شيء لمطاردتهم ومنع الحقيقة من الخروج. صرخات جنونية يتردد صداها حول ملجأ ديكسمور الرطب الذي وضعك في قفص طيلة السنوات الست الماضية. تفتح عينيك. جسم مطلي باللون الأبيض ينزلق على الأرض من خلال يديك المرتعشتين. تنزلق حقنة دموية من ذراعك. تحطمت عليك موجات من الارتباك والبارانويا. ليس لديك أي فكرة عن هويتك أو كيف وصلت إلى هنا. باب زنزانتك مفتوح. خيار واحد. فرصة واحدة. لقد أخذوا حياتك. حان الوقت لاستعادتها.

طريقة اللعب مألوفة أكثر ، حيث إن وصولك المحدود إلى الأسلحة الثقيلة والعدد الكبير من الأعداء لإخراجك يعني أن عليك قضاء الكثير من الوقت في التسلل عبر الظل. يصل الأمر إلى النقطة التي يتعين عليك فيها إطلاق الأضواء لزيادة الكآبة وعليك تنظيم تنفسك عندما يكون العدو في مكان قريب - لضمان عدم رصدك. تعمل جوانب التخفي تمامًا مثل Metal Gear أو أي من نسلها ، والفرق هنا هو أن الاختباء ليس جهازًا جديدًا أو مؤامرة عرضية ولكنه الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في اللعبة.

  • آليات اختباء مقنعة وتتطلب مهارة حقيقية
  • حركات الانهاء بمثابة مكافأة مروعة لعمل جيد
  • يحدد التصميم المرئي الجريء النغمة الصحيحة للقلق والرهبة
  • القصة مخيفة للغاية و تنذر بالخطر

تنزيل لعبة Manhunt 2 لمحاكي ppsspp للاندرويد

تتميز لعبة Manhunt 2 psp بالعديد من ترقيات اللعبة وقصة جديدة تمامًا ، وهي قصة طبيب شاب يدعى Daniel Lam. للحفاظ على وظيفته ذات الأجر الجيد وتلبية احتياجات زوجته وطفليه ، يصبح دانيال خنزير غينيا لإجراء أبحاث تحت الأرض بعد سحب التمويل لمشروع بيكمان. لسوء حظ دانيال ، فشلت التجارب على جسده وتم إرساله لقضاء بقية حياته في Dixmore Asylum. بعد ست سنوات ، لا يزال دانيال يتقاسم مساحته مع المجانين إجراميًا ويتساءل عما إذا كانت حياته السابقة موجودة أصلاً. بعد أن تسببت عاصفة كهربائية في انقطاع التيار الكهربائي عن الملجأ وتولى السجناء زمام الأمور ، يترك دانيال المؤسسة ليكشف عن ألغاز ماضيه ولماذا لا يتذكر أي شيء عن نفسه.

يقود اللاعبون دانيال عبر عدة مواقع مختلفة لاكتشاف حياته السابقة أثناء التسلل إلى أعداء سابقين واستخدام أشياء في البيئة لهزيمة أي معتدين. يتعلم اللاعبون كيفية التحرك والقتل أثناء الهروب من اللجوء. كما في الإصدار السابق ، يمكن للاعبين متابعة الأهداف بصمت وتنشيط رسوم متحركة أكثر إثارة للإعجاب من خلال انتظار تحول المؤشر من الأبيض إلى الأحمر. لسوء الحظ ، لم يعد الاختباء في الظل طريقة مؤكدة للأمان ، وقد يجد اللاعبون أنفسهم يشاركون في لعبة صغيرة سريعة لتجنب اكتشافهم إذا قبض عليهم الأعداء وهم يتحركون في الظلام.


معلومات إضافية : 

الاسم : Manhunt 2
نوع اللعبة : رعب والتخفي ، اكشن
تاريخ اصدار : 29 أكتوبر 2007
حجم اللعبة : 900 ميجا
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp

صور:





فيديو:

التنزيل: لعبة Manhunt 2 PSP

 تنزيل اللعبة بحجم صغير
Manhunt 2_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  900mb
 
او تنزيل اللعبة الاصلية بدون فك ضغط
Manhunt 2 USA Full ISO
File size:  1.22gb

طريقة التنصيب: لعبة Manhunt 2 PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة  اكشن والتخفي psp للاندرويد!
google-playkhamsatmostaqltradent