Home / افضل العاب psp / تحميل مجموعة العاب SNK Arcade Classics Vol. 1 psp لمحاكي ppsspp

تحميل مجموعة العاب SNK Arcade Classics Vol. 1 psp لمحاكي ppsspp

2 min%20(12)
  • Votes: 1
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 11.66% 11.66%

Rate this post
2 min2012
معلومات : لعبة SNK Arcade Classics Vol. 1 PSP

تحميل SNK Arcade Classics Vol. 1 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

 

SNK Arcade Classics Vol. 1 عبارة عن مجموعة لألعاب الفيديو تم إنشاؤها ونشرها بواسطة SNK والذي يتضمن ستة عشر من ألعاب Neo Geo السابقة. تم إصدار المجموعة على اجهزة PlayStation 2 و PlayStation Portable و Wii.
احتفل بتاريخ SNK مع المجموعة رائعة من العاب الآركيد الكلاسيكية. 16 لعبة NEOGEO على قرص واحد لجهاز Sony PSP الخاص بك. إنها مجموعة شاملة من ألعاب SNK الشهيرة. إنها إضافة لا غنى عنها إلى أي مجموعة لمحبي ألعاب الآركيد! أعد عيش كلاسيكيات الألعاب في هذه الألعاب المذهلة من SNK. قائمة الكلاسيكيات هي Art of Fighting ، Baseball Stars 2 ، Burning Fight ، Fatal Fury ، KOF94 ، King of the Monsters ، Last Resort ، Magician Lord ، Metal Slug ، Neo Turf Masters ، Samurai Shodown ، Sengoku ، Shock Troopers ، Super SIdekicks3 ، Top Hunter ، و World Heroes.

 

SNK Arcade Classics Vol. 1 for ppsspp.rar download للاندرويد 

 

SNK Arcade Classics Vol. 1 يجمع 16 لعبة آركيد كلاسيكية ، والتي لا تبدو وكأنها عدد كبير حتى تدرك أن الكثير مما هو هنا أفضل بكثير من المعتاد. لا حرج في مجموعة من ألعاب الألغاز ، وهو شيء نحصل عليه غالبًا من مجموعات أخرى من هذا القبيل ، لكن في بعض الأحيان تريد شيئًا أكثر جوهرية. لحسن الحظ ، هذا هو بالضبط ما تحصل عليه هنا (جنبًا إلى جنب مع الميداليات الافتراضية لجمعها والتي تتيح لك معرفة أنك غزت حقًا كل لقب فردي).

 

 
على الفور ، ستلاحظ أن هناك الكثير من ألقاب القتال ، بما في ذلك أمثال King of Fighters ’94 و Samurai Shodown و Art of Fighting وحتى King of the Monsters(اللعبة التي تتيح لك السيطرة على الوحوش العملاقة ومحاربتها في شوارع طوكيو). تم تضمين العديد من هؤلاء في مجموعات SNK الحديثة الأخرى ، ولكن من الجيد الحصول عليها هنا أيضًا لأنهم يكملون المجموعة بشكل جيد ويعطون المتفرجين الفضوليين فكرة عن الطيف الكامل لعناوين NeoGeo التي ربما فاتتهم في اليوم. لقد تم التفوق على هذه الألعاب منذ فترة طويلة من خلال تتابعاتها الخاصة ، ولكن لا يزال من الجيد أن يكون لديك إحساس بمكان بدء الأشياء. ثم عندما تتعب من القتال ، يمكنك الانتقال إلى بعض الأطعمة الأخرى في المجموعة.
 

تنزيل العاب اركيد كلاسيكية SNK Arcade Classics Vol. 1 ppsspp للاندرويد

 

SNK Arcade Classics Volume 1 على PSP عبارة عن مجموعة من الألعاب كانت في الاصل العاب على آلة MVS arcade و Neo Geo في التسعينيات. من بين 16 لعبة معروضة ، ستجد الكثير من العناوين المرموقة مثل Metal Slug و Samourai Shodown و King of Fighters أو كما تمسمى غضب قاتل.

بمجرد اكتساب القليل من المهارة ، ستأتي بعض الشركات لفترة طويلة وتقدم فرص رعاية. هذا ، بالطبع ، يكسبك عملة يمكنك استخدامها للحصول على خوذات جديدة مثل الخوذات. بشكل عام ، إنه وضع مرضي ، ومعظم هذه الأمور لها علاقة بالطريقة التي تتعامل بها الدراجات النارية ، وفي النهاية يضفي الوضع الوظيفي هيكلًا وزخمًا على اللعبة ، أكثر من الأوضاع الأخرى ، لكن لا تخطئ في أنها قصة ملحمية تحتوي على شخصيات وحبكات فرعية. إنها جميع ألعاب السباقات الترابية ، والتي ربما يريدها جميع عشاق هذا

 

معلومات إضافية : 

 

الاسم : SNK Arcade Classics Vol. 1
نوع : العاب اركيد
حجم اللعبة : 900mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

1 min2015
3 min2012

 

4 min2011

 

5 min204

فيديو:

 

التنزيل: لعبة SNK Arcade Classics Vol. 1 PSP

 

 تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
SNK Arcade Classics Vol. 1_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  900mb

 

 
او تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
SNK Arcade Classics Vol. 1 USA Full ISO
File size:  900mb

طريقة التنصيب: لعبة SNK Arcade Classics Vol. 1 PSP

  1. قم بتنزيل الملف
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع مجموعة العاب كلاسيكية psp للاندرويد!
2 min%20(12)
Download  تحميل مجموعة العاب SNK Arcade Classics Vol. 1 psp لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments