Al3bkm
Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة FIFA World Cup: Germany 2006 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة FIFA World Cup: Germany 2006 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.4% 0.4%
Rate this post

معلومات : لعبة FIFA World Cup: 2006 PSP

تحميل FIFA World Cup: 2006 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

نسخة PSP من FIFA World Cup: Germany 2006 تقدم تجربة كرة قدم ممتعة للغاية بالاضافة الى تحسينات كافية على سابقتها لجعلها تستحق الاشادة ، حتى لو كنت تمتلك هذه اللعبة بالفعل. بغض النظر عما إذا كنت تخطط للاستفادة من ميزات اللعبة متعددة اللاعبين أم لا ، هناك الكثير من المحتوى في كأس العالم لكرة القدم 2006 لإبقائك مستمتعًا. لم تتغير اللعبة كثيرًا عن إصدارات PSP السابقة ولكن العرض العام كان سلسًا وبالتأكيد ممتع للغاية للعين. يبدو اللاعبون المتميزون وكأنهم الشيء الحقيقي هذه المرة وهناك المزيد من الرسوم المتحركة للاعبين التي تجعل كل هدف فريدًا. حتى الملاعب والجماهير تبدو جيدة.
تسمح اللعبة بالمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2006 التي أقيمت في ألمانيا مع تواجد ازيد من 127 فريقًا وطنيًا. منذ إصدار لعبة كأس العالم 2002 FIFA ، تم إعادة تصميم القوائم ولديها المزيد من الخيارات. حتى أنه يتضمن خريطة عند اختيار البلدان للعب في مباراة ودية. يتم توفير وضع التحدي العالمي حيث يمكن للاعب اللعب من خلال أكثر من أربعين سيناريو تاريخي لكأس العالم ، مع فرصة استكشاف النتائج البديلة لكل منها.

شاهد ايضا: FIFA World Cup 2010 psp

FIFA World Cup: 2006 for ppsspp.rar download للاندرويد 

تحتفل EA Sports بأكبر حدث رياضي في العالم وتصدر لعبة الفيديو الرسمية والحصرية الوحيدة المرخصة لكأس العالم FIFA 2006 بألمانيا. يجسد كأس العالم لكرة القدم 2006 بشكل مثالي مشاعر وشغف أعتى المنافسات الوطنية في العالم من خلال منح المستخدمين فرصة اللعب مع أبطالهم وفرصة الفوز بكأس العالم FIFA. العب بمنتخب بلدك وتحكم في لاعبيك المفضلين وأنت تقاتل من اجل التأهل والفوز بكاس العالم 2006 في ألمانيا.
يوجد ما يقرب 100 نجم كرة قدم في هذا الاصدار مع محاكاة قدرات الحياة الواقعية للاعبين الأكثر شهرة في العالم. تم التقاط جميع الحركات المميزة وأساليب اللعب وقدرات جسمانية في هذه اللعبة. تقدم طريقة اللعب في التمرير والتسديد ، بما في ذلك ركلات الجزاء المحسّنة ، مما يجعل هذه اللعبة أكثر ألعاب كرة القدم واقعية وقابلية للعب حتى الآن.
  • العب مع أبطالك: يبدو نجوم العالم ويلعبون مثل نظرائهم في الحياة الواقعية. تم إعادة إنشاء سمات اللاعب مثل مهارات الكرة وأسلوب اللعب بشكل فريد لكل لاعب لتعكس الحياة الحقيقية.
  • اربح كأس العالم لكرة القدم لعام 2006: تنافس كواحد من 127 فريقًا بدءًا من التأهل وحتى النسخ الافتراضي لنهائي كأس العالم FIFA في ألمانيا. العب في أي من الملاعب الرسمية الـ 12 التي تنبض بالحياة مع الاحتفال والاحتفال بكأس العالم لكرة القدم 2006.
  • التحدي العالمي: تقديم وضع جديد يسمى Global Challenge يعيد خلق 125 لحظة كلاسيكية في تاريخ كأس العالم FIFA مع الفرق الحديثة. اربح مكافآت لفتح اللاعبين الأسطوريين والملابس الكلاسيكية.
  • حصري لنظام PSP: اختبر مهاراتك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. العب ضد الأصدقاء مع إمكانية تعدد اللاعبين التي تمكن لاعبين من التنافس عبر الإنترنت أو أربعة لاعبين للعب عبر اتصال لاسلكي.

تنزيل لعبة FIFA World Cup: 2006 ppsspp للاندرويد

FIFA World Cup: Germany 2006 هي لعبة الفيديو الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2006 ، التي نشرتها EA Sports . تم إصدار كأس العالم 2006 FIFA على PlayStation Portable. يحتوي إصدار PSP على بعض التحسينات التي تم إجراؤها على طريقة اللعب في لعبة كأس العالم FIFA 2006 الرائعة بالفعل ، أبرزها فيزياء الكرة الواقعية والرسوم المتحركة المميزة للاعبين.

تتضمن خيارات اللعب في كأس العالم FIFA 2006 المباريات السريعة وطور متعددة اللاعبين مع اصدقاء وبالطبع فرصة لتوجيه فريقك الدولي المفضل خلال مسابقة كأس العالم. من شبه المؤكد أن وضع كأس العالم سيكون أول اختيار لك ، وعلى الرغم من أن تواجد 32 فرقة التي تأهلت إلى النهائيات في الواقع ، فمن الممكن أن تلعب باكثر من 127 فريقًا مختلفًا في جميع أنحاء العالم. قبل كل مباراة ، ستتمتع برحلات طيران من الملعب الذي اخترته ، حيث يبدو أن كل مشجع تقريبًا في الحشد جاء من خلال البوابات الدوارة مسلحين بأشرطة اللافتات وقمصان منتخبات بلدانهم. أيضًا ، ستستمع إلى الأناشيد الوطنية للفرق المشاركة قبل انطلاق المباراة. تضيف ضوضاء الجماهير الواقعية والتعليق على المباراة التجربة مثالية.


معلومات إضافية : 

الاسم : FIFA World Cup: 2006
نوع اللعبة : كرة القدم
الناشر: Electronic Arts
حجم اللعبة : 600mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

فيديو:

التنزيل: لعبة FIFA World Cup: 2006 PSP

تنزيل اللعبة الاصلية
File size:  672mb

للمزيد من العاب:
قسم العاب كرة القدم



طريقة التنصيب: لعبة FIFA World Cup: 2006 PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة كرة القدم psp للاندرويد!
Download  تحميل لعبة FIFA World Cup: Germany 2006 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments