Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة The Sims 2: Pets psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Sims 2: Pets psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة The Sims 2: Pets PSP

تحميل لعبة The Sims 2: Pets psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

يشبه اصدار psp إلى حد كبير لعبة The Sims الأصلية على جهاز الكمبيوتر ، تقدم حزم التوسعة الخاصة بـ The Sims 2 عناصر جديدة وتضيف المزيد من الحياة إلى لعبة محاكاة الحياة الشهيرة. لقد رأينا شخصيات Sim تذهب إلى الكلية ، وتنطلق في الحياة الليلية ، وتفتح أعمالها التجارية الخاصة وتتبنى الآن حيوانًا أليفًا للحفاظ على رفقة هذه الشخصيات. The Sims 2: الحيوانات الأليفة تشمل كلاً من رفقاء الكلاب والقطط في قائمة عائلتك ، والآن يمكن لعشاق الحيوانات الأليفة فعل الشيء نفسه على جهازهم المحمول. الشيء المثير للدهشة هو أن لعبة The Sims 2: Pets for PSP تلعب إلى حد كبير مثل لعبة الكمبيوتر.

    
بالنسبة للعبة psp التي ظهرت في عام 2006 لا تزال هذه اللعبة مسلية ، فهذا أمر مذهل. لقد جربت هذه نسخة السنة الماضية وكنت مهتمًا العاب the sims وصراحتا استمتعت كثيرا. يمكنك لعب هذه اللعبة لساعات دون الشعور بالملل ، فإن عنصر محاكاة الحياة وحده لا مثيل له ولكنه مدمج مع جزء البناء واللعبة (التي يمكن أن أقضيها لساعات في تصميم المنازل.) إنها مجرد لعبة رائعة. نعم ، الرسومات قديمة بعض الشيء ، وأوائل عام 2000 ليست بأي حال الفترة المفضلة لدي في تاريخ الموضة ، لكنها تتمتع بسحر لا يمكن التغلب عليه ، ولا يمكنني تخيل مدى روعة هذه اللعبة. مقارنة بالرسومات في لعبة The Sims عندما تم إصدار هذا التكملة لأول مرة. لا بد أنها كانت تهب العقل. أنا متأكد تمامًا من أنني أمتلك كل حزم التوسيع ، لكن حتى اللعبة الأساسية هي متعة مطلقة.


مميزات لعبة The Sims 2: Pets psp للاندرويد ppsspp

لعبة The Sims 2: تمنح الحيوانات الأليفة Sims فرصة تربية حيوان أليف والعناية به! اختر من بين مجموعة متنوعة من السلالات الموجودة ، وخلطات المصممين الرائعين ، لكنهم سيكونون أيضًا قادرين على تصميم صديقهم الجديد شخصيًا. علمهم حيلًا جديدة ، اصطحبهم للعب في الحديقة ، جهزهم بإكسسوارات جديدة للحيوانات الأليفة وحتى أعطهم وظيفة! كما هو الحال في الحياة الواقعية ، سيحتاج حيوان سيمز الأليف الخاص بك إلى الرعاية والتدريب. قد تخدش قطة مهملة برغبة في الحك أريكتك الجديدة إذا لم تكن حريصًا ، ومن المحتمل ألا يكون من الحكمة ترك كلبك دون رقابة بالقرب من فراش زهور مزروع حديثًا. مع وجود العديد من الحيوانات المختلفة للاختيار من بينها ، ليس هناك ما يمكن أن يحدث!
  • اختر من بين العشرات من سلالات الكلاب والقطط ، أو خصص الميزات باستخدام ميزة Create-A-Pet
  • يمكن لـ Sims تشجيع الحيوانات الأليفة وتأديبها ، وتدريبها على الهز ، والتدحرج ، واللعب الميت ، والمزيد
  • أعطِ الحيوانات الأليفة القليل من التدريب عندما تحفر في الفناء ، أو تخلب الأريكة ، أو تسقط القمامة
  • يوفر الذكاء الاصطناعي المحسّن تجربة Sims أصلية في الغالب على وحدات التحكم


تنزيل لعبة ذا سيمز The Sims 2: Pets لمحاكي ppsspp للاندرويد

سيمز لها أصدقاء جدد – حيوانات أليفة! يمكن لـ Sims مشاركة حياتهم مع حيواناتهم الأليفة الجديدة وإضافة المزيد من المرح إلى تجربة Sims. من الكلاب والقطط والطيور والمزيد ، يشارك سيمز أصدقاء جدد لتجربة لحظات الحياة الثمينة. مع وجود العديد من الحيوانات المختلفة للاختيار من بينها ، ليس هناك ما يخبرنا بالتجارب غير المتوقعة التي يمكن أن تحدث. Create-A-Pet: اختر من بين العشرات من سلالات الكلاب والقطط أو خصص ميزات لحيوان أليف فريد من نوعه. يمكنك أيضًا تعديل شكل جسم حيوانك الأليف عن طريق الاختيار من بين ألوان محددة وعلامات فريدة. لا تحب الطريقة التي يتصرفون بها؟ قم بتغيير شخصيتهم – من ذكي وحلو إلى سخيف وقذر – يمكن لأي شخص إنشاء صديق الحيوان المثالي في The Sims 2 Pets. يمكن لـ Sims تشجيع الحيوانات الأليفة وتأديبها ، وتدريبها على الهز ، والتدحرج ، واللعب الميت ، والمزيد. 


قد تحفر الحيوانات الأليفة الجامحة في الفناء ، وتخدش الأريكة ، أو اسقاط القمامة. لحسن الحظ ، القليل من التدريب يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. ابتكر شخصيات رقمية وتحكم فيها طوال حياتك ، وحدد أهدافهم في الحياة من الشعبية والرومانسية إلى الثروة والعائلة – قصصهم بين يديك. استخدم رموزًا خاصة لمشاركة ملحقات الحيوانات الأليفة أو أنواع الفراء أو العلامات غير القابلة للفتح مع لاعبي The Sims 2 Pets الآخرين. اصطحب Sims وحيواناتهم الأليفة للتنزه في أي من مناطق المتنزهات القريبة ، أو توجه إلى Central Town Park الذي يعد المفضل لأصحاب الحيوانات الأليفة. أثناء وجودك هناك ، شاهد حيوانك الأليف يلعب بشكل جيد مع الآخرين بينما يستطيع سيم الخاص بك مقابلة الآخرين والاختلاط مع محبي الحيوانات الآخرين. قم بزيارة مركز المدينة المجاور ، وهو مكان تجمع رائع لسيمز الذي يتطور بمرور الوقت. بمجرد أن ترى أحدث الأساليب وتقرر الشراء ، قم بتزيين حيوانك الأليف بأحدث الملابس والإكسسوارات. من المهوس إلى الأنيق والرائع إلى غير الرسمي ، يمكن لسيمك تخصيص مظهر حيوانهم الأليف من خلال محطة واحدة في وسط المدينة.

معلومات إضافية : 

الاسم : The Sims 2: Pets
نوع اللعبة : محاكاة ، تقمص الادوار 
تاريخ اصدار : 5 أغسطس 2006
حجم اللعبة : 760mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

فيديو:

التنزيل: لعبة The Sims 2: Pets PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
The Sims 2: Pets_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  760mb

 
او تنزيل اللعبة الاصلية من ميديا فاير
The Sims 2: Pets USA Full ISO
File size:  1.4gb

طريقة التنصيب: لعبة The Sims 2: Pets PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة ذا سيمز psp للاندرويد!
Download  تحميل لعبة The Sims 2: Pets psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments