Home / افضل العاب psp / افضل العاب Need for Speed لمحاكي ppsspp

افضل العاب Need for Speed لمحاكي ppsspp

AVvXsEgRDm7Nangpv2TbqYQeEF5I41lmGPxnVnHsSNvogvAFELDzdbUilrKaSOEipHn8G3SHBOyVgMeIg1xFcZFYQGTSpGVsXxTsCQp1TInYBY OiTA7xe3F2MZSKVhBBhafJKEEd3xvwULVeCPlaLfTZRHvsj17Vpp0MSP tJuy D9l0i7cM2F1e3NCCa0r?w=240&resize=240,240&ssl=1
  • Votes: 21
  • Comments: 1
4/5 - (1 صوت واحد)
شعبية 46.29% 46.29%

4/5 - (1 صوت واحد)

تحميل العاب Need for Speed psp لمحاكي ppsspp

العاب Need for Speed psp

 

مرحبا بكم اصدقائي في موقع al3bkm ، نقدم لكم في هذه المقالة قائمة تحميل لجميع ألعاب Need for Speed ​​المتوفرة على PSP  ولمحاكي PPSSPP مع روابط تنزيلها في مكان واحد، حتى تتمكن من اختيار ألعابك المفضلة وتجربتها بسهولة.

1 – Need for Speed Underground Rivals :

تحميل لعبة Need for Speed Underground Rivals psp
Need for Speed ​​Underground Rivals على PSP هي لعبة سباق تتميز بأغطية لامعة ومصابيح زينون أمامية مزرقة أخرى. الاستعراض مهم هنا على الأقل مثل النتائج في السباقات. الأمر متروك لك لجعل قفصك يبدو أجمل وأسرع ، في البيئات الحضرية ، بحثًا عن منافسين.
  • قم بتخصيص اكثر من 20 سيارة متنوعة وتسابق في 10 مسارات حلبة جديدة.
  • ثمانية أوضاع تتضمن هجوم الانجراف وحشد التتابع.
  • اضبط رحلتك من أجل الأداء والأناقة. مع مميزات خاصة
  • وسائط متعددة اللاعبين اللاسلكية واللعب الجماعي

2 – Need for Speed Most Wanted :

1 1
لعبة سباق مذهلة ومثيرة للغاية وتعد من افضل العاب Need for Speed psp على الاطلاق. يمكنك تشغيلها مرارًا وتكرارًا ولن تشعر بالملل أبدًا. القصة واللعب والمرئيات والموسيقى التصويرية كلها أشياء رائعة. يمكن تشغيله بسهولة على أجهزة كمبيوتر البطاطس ويبدو رائعًا. هذا العنوان هو مزيج فريد من كل شيء يجعلها لعبة مثالية تقريبًا.
  • لعبة من اقوى العاب  سيارات psp حتى الأن
  • تضم سبقات عالية السرعة  وسيارات متعددة وتضم أقوى المتسابقين
  • سبعة حلبات سباق متنوعة، بما في ذلك وضع خرائط للسباق فى جميع الدول
  • كل سباق مختلفة عن غيره و متغيرات وأشكال أكثر قوة فى الطورق و السيارات

3 – Need for Speed Carbon: Own the City :

2 1
Need for Speed ​​Carbon: Own the City لاجهزة PSP هي لعبة سيارات في عالم مفتوح يمكنك استكشافه بحرية في وضع القصة. بالاضافة الى اكثر من 29 سيارة تحت تصرفك للتغلب على خصومك ورميهم في الوراء.  بفضل حركتها المثيرة ورسوماتها المذهلة، من المؤكد أن لعبة Need for Speed ​​Carbon: Own the City ستوفر لك ساعات من المرح والإثارة.
  • قم بتشكيل فريق لا يهزم ودمر المدينة.
  • استكشف وتسابق في مدينة مليئة بمسارات القيادة البديلة وأنماط السباق المتنوعة والأسرار الخفية
  • سيارات مرخصة قابلة للتعديل، كل منها مجهزة بشكل فريد بفيزياء واقعية ثم قم بتخصيص مظهرها وأدائها لتناسب أسلوبك

4 – Need for Speed Undercover :

need for speed
استمتع بأسرع وأجمل لعبة Need for Speed ​​Undercover التي يبدو أنها مصنوعة لك! يوفر هذا اللعب مزايا ومهام متقدمة للاستمتاع بالسير السريع والإنقاذ لقد عادت مطاردات سيارات الشرطة في هذا التأليف ذي التوجه العملي بالتأكيد. تستفيد القصة من وجود النجمة السينمائية Maggie Q التي تلعب بالفعل الشخصية الرئيسية في التسلسل السردي الذي تم تصويره على الهواء مباشرة تاريخ الإصدار: 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008.

5 – Need for Speed: ProStreet :

NeedforSpeedProStreetpsp252822529
Need for Speed: ProStreet هي لعبة فيديو سباقات ، وهي الدفعة الحادية عشرة من سلسلة Need for Speed. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في نوفمبر 2007. يشمل ProStreet أكثر من 40 سيارة بما في ذلك عدد قليل من سلسلة لومان الأمريكية.
تتميز ProStreet بعدد كبير من السيارات ، بدءًا من سيارات السيدان الصديقة للموالف ذات الأسعار المعقولة إلى السيارات الغريبة. يمكن تخصيص كل سيارة بدرجة عالية ، بما في ذلك الأداء والتعامل والمظهر.

6 – Need for Speed Shift :

تحميل لعبة Need for Speed Shift psp
تصنف Need for Speed ​​Shift كافضل لعبة سباق على psp موجهة بشكل كبير نحو المحاكاة. بحيث يتوفر اكثر من 65 سيارة حقيقية والتي يمكن قيادتها على أكبر حلبات السباق في العالم مثل Willow Springs في كاليفورنيا أو في المدن الكبيرة مثل لندن أو طوكيو. . يمكنك أيضًا تخصيص سيارتك سواء كانت على الجانب الميكانيكي أو الجانب المرئي.
AVvXsEgRDm7Nangpv2TbqYQeEF5I41lmGPxnVnHsSNvogvAFELDzdbUilrKaSOEipHn8G3SHBOyVgMeIg1xFcZFYQGTSpGVsXxTsCQp1TInYBY OiTA7xe3F2MZSKVhBBhafJKEEd3xvwULVeCPlaLfTZRHvsj17Vpp0MSP tJuy D9l0i7cM2F1e3NCCa0r?w=600&resize=600,337&ssl=1
Download  افضل العاب Need for Speed لمحاكي ppsspp 

1 Comments

Comment on
  1. Guest Dark
    Eyad
    Guests

    Eyadghgff

Comments