Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Crisis Core Final Fantasy VII psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Crisis Core Final Fantasy VII psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

Crisis Core Final Fantasy VII  psp

معلومات : لعبة Crisis Core Final Fantasy 7 PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Crisis Core Final Fantasy VII على محاكي ppsspp للاندرويد 

Crisis Core -Final Fantasy VII- هي لعبة أكشن آر بي جي من Square Enix لجهاز PlayStation Portable . اللعبة عبارة عن مقدمة لـ Final Fantasy VII وهي الإدخال الرابع في Compilation of Final Fantasy VII .

تبدأ لعبة Crisis Core -Final Fantasy 7 قبل سبع سنوات من بدء Final Fantasy VII ، وتشمل الأحداث التي تحدث حتى ما قبل بدايتها مباشرة. بطل اللعبة هو Zack Fair ، الذي كان شخصية ثانوية في Final Fantasy VII والمالك السابق لـ Buster Sword قبل Cloud Strife . وهو جندي يعمل في شركة Shinra للطاقة الكهربائية تحت المدير Lazard Deusericus . تحكي اللعبة قصة معركة زاك ضد المنشق الجندي الشرير ، جينيسيس رابسودوس ، والمنتجات الأخرى لمشروع جينوفا ..

Crisis Core Final Fantasy VII for ppsspp.rar download للاندرويد 

Crisis Core Final Fantasy VII PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Def Jam Fight for NY The Takeover هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Crisis Core Final Fantasy VII واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

لعبة Crisis Core Final Fantasy 7 ppsspp أكشن ومغامرة للاندرويد

Crisis Core -Final Fantasy VII- هي لعبة تقمص أدوار تعتمد على الحركة والأدوار ، مع دفق من المنعطفات السريعة تخلق وهم القتال في الوقت الحقيقي. يختار اللاعب الإجراءات من القائمة ، والتي تتميز بالهجوم والسحر والهجوم الخاص وخيارات العناصر. الميزة الرئيسية للعبة هي Digital Mind Wave (DMW) – شاشة تشبه آلة القمار في الزاوية اليسرى العليا. يتم تمرير الصور والأرقام باستمرار في كل من الفتحات الثلاث التي تستهلك نقاط الجندي (SP). تؤدي مجموعات السبعات إلى تأثيرات حالة خاصة ، بينما يؤدي وجود أحرف متطابقة في الفتحة اليمنى واليسرى إلى فتح مرحلة التعديل. مجموعات معينة من الشخصيات والأرقام في مرحلة التعديل ستسمح للاعب بذلك رفع مستوى Zack ، أو رفع مستوى Materia ، أو القيام بحركات واستدعاءات خاصة.

Crisis Core Final Fantasy 7 PPSSPP ISO PSP

يمكن للاعب أن يختار ما إذا كان سيتبع قصة اللعبة ، والتي يمكن إكمالها في حوالي 15 ساعة من اللعب ، أو إكمال المهام ، مما يؤدي إلى حوالي 50 ساعة من اللعب لإكمال 100 ٪. لا يمكن فتح بعض المهام إلا من خلال إنجاز أجزاء معينة من القصة.
المواد هي جزء من نظام السحر والقدرة. لم تعد مادة الاستدعاء تحت سيطرة اللاعب ، وبدلاً من ذلك ، تمت إضافتها إلى DMW. عندما تتحول فتحات DMW إلى مشهد الاستدعاء ، يتم تحديد وتنفيذ أحد مواد استدعاء مختلفة. تسلسلات الاستدعاء الرئيسية هي ملفات FMV قابلة للتخطي . هذا لا ينطبق على استدعاءات Chocobo Mode.

تدور أحداث Crisis Core على PSP قبل سبع سنوات من قصة Final Fantasy VII وتظهر في المناطق الرمادية الرئيسية في السيناريو. تركز الحبكة بشكل أساسي على Zack ، الشخصية الرئيسية ، وعلاقاته مع أعضاء الجندي الآخرين ، بما في ذلك Cloud و Sephiroth. نكتشف أيضًا العديد من الأبطال الجدد في السلسلة ، بدءًا من Angeal و Génésis.

معلومات إضافية :

الاسم : Crisis Core Final Fantasy VII
نوع اللعبة : أكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 875mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Crisis Core Final Fantasy VII PSP

فيديو: لعبة Crisis Core Final Fantasy 7 PSP

التنزيل: لعبة Crisis Core Final Fantasy VII PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة من ميديا فاير
File size:  800b

 

طريقة التنصيب: لعبة Crisis Core Final Fantasy 7 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف iso الى PSP/GAME الموجود في الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة أكشن ومغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Crisis Core Final Fantasy VII psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
  1. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    ماهي كلمة السر لفك الضغط

  2. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    ماهي كلمة السر

  3. Guest Dark
    startimesoft
    Guests

    قم بفك الضغط بكلمة سر al3bkm.com

Comments