Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Monster Hunter Portable 3rd psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Monster Hunter Portable 3rd psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 5.84% 5.84%

Rate this post

2

معلومات : لعبة Monster Hunter Portable 3rd PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Monster Hunter Portable 3rd على محاكي ppsspp للاندرويد 

Monster Hunter Portable 3rd  هي لعبة ضمن امتياز Monster Hunter لنظام PlayStation Portable الذي تم إصداره في اليابان في 1 ديسمبر 2010. تم إصدار اللعبة كجزء من سلسلة PSP و PS3 كما تقدم اللعبة مناطق جديدة ووحوش ونظام قتال Felyne منقح. Monster Hunter Portable 3rd ليس تحديثًا لـ Monster Hunter Freedom Unite أو Monster Hunter Tri . الوحش هانتر المحمولة الثالثة هي بدلاً من ذلك منفصلة عن بقية السلسلة ، وقد أعيد تصميم معظم اللعبة بالكامل. ومع ذلك ، فهي أيضًا خليفة لـ Monster Hunter Freedom Unite باعتبارها اللعبة الثالثة في سلسلة Portable.

Monster Hunter Portable 3rd for ppsspp.rar download للاندرويد 

Monster Hunter Portable 3rd PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Def Jam Fight for NY The Takeover هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Monster Hunter Portable 3rd واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات

من مميزات اللعبة : 
  • نوع فرعي للعديد من الوحوش التي تم تقديمها في MH3 والأقساط السابقة المحمولة / Freedom ، والتي لا يمكن محاربتها إلا في الرتبة العالية.

  • تتلقى جميع الوحوش رموزًا جديدة ، وأصبح لدى الأنواع الفرعية الآن أيقوناتها وصفحات المعلومات وسجل الحجم.

  • تمتلك قرية Yukumo ، قرية اللعبة ، ربيعًا ساخنًا جديدًا يمكن ترقيته من خلال إكمال مهام Hotspring ، ويزيد استخدام Hotspring من الصحة والقدرة على التحمل عند بدء المهمة التالية.

  • إلى جانب Hotspring ، يمكن للمرء العثور على Drinks Felyne ، الذي يقدم مشروبًا واحدًا كحد أقصى للصياد ، وهذه توفر مهارات شرب مختلفة مماثلة لمهارات المطبخ من الألعاب السابقة ، وإكمال مهام الشرب يفتح مشروبات جديدة.

  • تعتبر مزرعة القرية أكثر انسيابية من المزارع السابقة ، على سبيل المثال ، بدلاً من الصيد كما هو الحال أثناء المهام ، يتميز رصيف الصيد بقفص يتم سحبه ببساطة من الماء للحصول على الأسماك المحاصرة ، بينما تحتوي منطقة التعدين على كهف مع سكة ​​حديدية وعربة ، يمكن للمرء أن يرسل عدة فلين لي داخل الكهف باستخدام فؤوس اللاعبين.

لعبة Monster Hunter Portable 3rd ppsspp rpg للاندرويد

من شخصيات الرئيسية للعبة Monster Hunter Portable 3rd psp هما بطلين القصة المستحات من الفيلم نفسه لنتعرف عليهم الأول هو كارل فريدريكسن ليس بطلك العادي. إنه بائع بالون متقاعد ، يضطر إلى مغادرة المنزل الذي بناه هو وزوجته معًا. ولكن بدلاً من الانتقال إلى منزل كبار السن ، يتخذ كارل الإجراءات اللازمة. يربط آلاف البالونات بالسقف ، ويرفع المنزل في الهواء وينطلق إلى أمريكا الجنوبية ، ويفي بالوعد الذي قطعه لزوجته قبل سنوات. ومع ذلك ، فإن خطة كارل تواجه تحديًا من خلال اكتشاف راسل المتسلل ، المتفائل ، الشغوف للغاية. تختبر رحلة كارل أكثر من صبره عندما يتعين على الثنائي النجاة من الطقس القاسي والتضاريس الغادرة والسكان الغريبين لعالم ضائع – وكذلك بعضهما البعض. 
و الشخص الثاني هو راسل هو متحمس ومستمر يبلغ من العمر 8 سنوات مستكشف وايلدرنيس. مسلحًا بحقيبة ظهر محملة بالمعدات ، وهو جاهز للحياة البرية. المشكلة أنه لم يغادر المدينة أبدًا. كل معرفته بالخارج تأتي من الكتب ، وكانت تجربته الوحيدة في التخييم في غرفة المعيشة الخاصة به. إنه مجرد شارة “مساعدة المسنين” التي تخجل من تحقيق هدف حياته: مستكشف الحياة البرية الكبير. عندما يستهدف كارل فريدريكسن باعتباره الأكبر الذي سيساعده ، ينتهي به الأمر باعتباره مسافرًا خلسة على شرفة كارل عندما يأخذ المنزل رحلة ويجد نفسه في مغامرة حقيقية في الهواء الطلق كان يحلم بها.

معلومات إضافية :

الاسم : Monster Hunter Portable 3rd
نوع اللعبة : اكشن
حجم اللعبة : 1gb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Monster Hunter Portable 3rd PSP

فيديو: لعبة Monster Hunter Portable 3rd PSP

التنزيل: لعبة Monster Hunter Portable 3rd PSP

تنزيل اللعبة الاصلية
Monster Hunter Portable 3rd USA Full ISO
File size:  1gb

طريقة التنصيب: لعبة Monster Hunter Portable 3rd PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Monster Hunter Portable 3rd psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments