Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة ون بيس One Piece psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة ون بيس One Piece psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 2
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 16.25% 16.25%

Rate this post

تحميل ون بيس ppsspp

معلومات : لعبة  One Piece ppsspp

نبذة عن اللعبة:

لعبة ون بيس One Piece psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

One Piece: Romance Dawn psp هي لعبة تقمّص أدوار متوفرة ايضا على محاكي ppsspp. تم إصدار هذا الإصدار في اليابان فقط. يتيح لك التطبيق الانضمام إلى Luffy و Zoro وبقية طاقم Straw Hat في معارك قائمة على الأدوار ضد زعماء مشهورين ، مثل Buggy أو Arlong أو Crocodile. يمكنك تخصيص الشخصيات وتحسين خصائصها من أجل التقدم عبر المواقع الشهيرة في السلسلة. تغطي اللعبة النصف الأول من السلسلة من مغامرات Luffy المبكرة في East Blue إلى المعركة في Marineford.!

One Piece for ppsspp.rar download للاندرويد 

لعبة ون بيس psp عبارة عن لعبة RPG. يستخدم المعارك القائمة على الأدوار وأوامر الحركة التي تساعد في توجيه اللاعب. يأمر اللاعب بطل الرواية Luffy والشخصيات الأخرى الموجودة في طاقمه. يرتفع مستوى الشخصيات ، ويمكن للاعب تقوية الهجمات من خلال الحصول على النقاط. جميع الشخصيات والأعداء من سلسلة One Piece ويلعبون نفس الأدوار كما رأينا في مادة المصدر. يتم سرد Cutscenes بأسلوب المانجا .  تستغرق اللعبة ما يقرب من 50 إلى 60 ساعة حتى تكتمل..

تنزيل لعبة ون One Piece psp لمحاكي ppsspp للاندرويد

أعلنت Namco Bandai Games في يوليو 2012 أنها ستقوم بتطوير أول لعبة One Piece من أجل PSP ، والتي ستكون لعبة RPG خالصة. تتميز اللعبة بـ 30 دقيقة من المشاهد المتحركة الجديدة بواسطة Toei Animation .  تم إصدار منفذ لـ Nintendo 3DS في 8 أغسطس 2013. أعلنت Namco Bandai Games عن إطلاق منفذ 3DS في أوروبا في نوفمبر 2013 ، وكشفت لاحقًا عن وجود خطط لإطلاق اللعبة في أمريكا الشمالية. الأغنية الرئيسية هي Eternal Waves لـ Hyoue Ebata ، والتي تم استبدالها في الإصدارات الغربية . 

One Piece PPSSPP ISO PSP

تغطي اللعبة حبكة قطعة واحدة من بداية Luffy من قرية Fusha ، وصولاً إلى معركة اللحية البيضاء في marineford ، وإخفاء ما يمكن تمييزه لأن النصف الأول من السلسلة (وهذا يعني أننا قد نرى أيضًا تكملة متماثلة 15 سنة من الآن). بالنسبة لغير المعجبين ، إنها قصة 17-12 شهرًا نقدًا د. لوفي ، الذي شرع في أن يصبح ملك القراصنة طوال عصر القرصنة من الدرجة الأولى ، حيث قام بتجنيد الحرق إلى جانب الطريقة (بطريقة تشبه لعبة تقمص الأدوار) ، والسفر إلى جزر خاصة ، ومنع مجموعة مختارة من الأشرار ذوي المواهب السخيفة ، من الأحمق إلى المرعب. إنها حكاية استغرقت أكثر من 15 عامًا وأكثر من سبعمائة فصل أسبوعي لترويها ، حتى الآن ، وتم تحويل 80٪ من تلك الحكاية إلى محتوى قابل للعب في فجر رومانسي ، مع بعض الإغفالات الصارخة فقط (معظمها من Skypiea و Shabondy).

يتم تغطية كل قوس رئيسي عالمي جديد مسبقًا (باستثناء Skypiea) إلى حد ما. يتم توجيه القصة عبر مجموعة كبيرة من “Cutscenes” القابلة للتخطي مع صور ثابتة من الشخصيات وفقاعات نصية ، وبعض المشاهد الحية بالكامل المأخوذة من الرسوم المتحركة. تميل المشاهد الثابتة إلى السحب ، وقد يكون الأشخاص المطلعون على المجموعة أكثر استعدادًا تقريبًا لتمريرها والانتقال إلى الحدث. أنا شخصياً أكتشف قصة قطعة واحدة على أنها رحلة ممتعة وعاطفية وملحمية مع تجربة غير عادية من النطاق تفسر بشكل صحيح إلى صيغة آر بي جي (تبدأ بشخصية مفردة شديدة الحساسية في قارب صغير برغبات كبيرة وتنتهي بكامل مجموعة من 9 رجال مزينة بالمهارات والعتاد وتسليم كبير ، وتولي القطاع) ، ولكن أسلوب النقل الرومانسي القديم لشروق الشمس يترك بعض الأشياء مفضلة.. 
معلومات اضافية: ون بيس

ون بيس اللعبة : One Piece
نوع اللعبة : لعبة اكشن و مغامرات
حجم اللعبة : 650 MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة One Piece psp

تحميل لعبة ون بيس One Piece psp لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة ون بيس One Piece psp

AVvXsEgWpIijfaOb1i63NJAOJjHQubQlNS r5XOpW1DF8KbdOM4 3i5 k3Vu q7UIgrkM217UD HWsD6xxNbrDv7gbWLIDdY l1BzxTcOBIdTOiq3rSjTV WQ6L0OCh1JNvLjRfe z4116ep vHK

تحميل لعبة ون بيس psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

فيديو: لعبة One Piece psp

التنزيل: لعبة One Piece psp

تنزيل اللعبة بالإنجليزية من ميديا فاير
AL3BKM_One Piece_PSP_Highly_Compressed
File size:  750 MB

او تنزيل اللعبة الاصلية باليابانية
One Piece JAP Full ISO
File size:  650 MB

طريقة التنصيب: لعبة One Piece psp

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن و مغامرات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة ون بيس One Piece psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!
  1. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    كيف انزلها

Comments