Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة FIFA 13 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة FIFA 13 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 18.7% 18.7%

Rate this post

تحميل لعبة FIFA 13 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة FIFA 13 PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة FIFA 13 على محاكي ppsspp للاندرويد 

FIFA 13 هو إصدار عام 2012 في امتياز لعبة كرة القدم الاحترافية الطويلة الأمد لشركة Electronic Arts. استنادًا إلى اللاعبين والفرق والبطولات الواقعية الحالية المرتبطة بمنظمة FIFA (الاتحاد الدولي لكرة القدم) ، تهدف اللعبة إلى تقديم تجربة كرة القدم الدولية الأكثر واقعية المتوفرة في لعبة فيديو حتى الآن. تشمل الميزات تحسينات آليات اللعب على كل من الهجوم والدفاع ، وقائمة واسعة من اللاعبين والفرق والبطولات ، ودعم متعدد اللاعبين ، ووظائف الشبكات الاجتماعية من خلال EA Sports Football Club.

تلتقط FIFA 13 psp كل الدراما وعدم القدرة على التنبؤ بكرة القدم في العالم الحقيقي ، وهي مدفوعة بخمسة ابتكارات تغير قواعد اللعبة والتي أحدثت ثورة في الذكاء الاصطناعي والمراوغة والتحكم في الكرة واللعب البدني. إنها أكبر وأعمق ميزة تم تحديدها في تاريخ الامتياز. تخلق هذه الابتكارات معركة حقيقية للاستحواذ عبر الملعب بالكامل ، وتوفر الحرية والإبداع في الهجوم ، وتلتقط كل الدراما وعدم القدرة على التنبؤ في لعبة العالم الحقيقي.

FIFA 13 for ppsspp.rar download للاندرويد 

FIFA 13 PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة FIFA 13 هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل FIFA 13 واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

لعبة FIFA 13 ppsspp كرة قدم للاندرويد

  • استخبارات الهجوم – تهاجم أسلاك استخبارات تحديد المواقع الجديدة تمامًا اللاعبين بالذكاء لتحليل المسرحيات ووضع أنفسهم لخلق فرص هجوم جديدة.

  • المراوغة الكاملة للعبة FIFA 13 – اجعل كل لمسة مهمة مع التحكم لتكون أكثر إبداعًا في الهجوم ، وحرية استغلال فرص 1v1.

  • التحكم باللمس الأول في FIFA 13 – يقضي نظام الملاءمة الجديد على التحكم شبه المثالي لكل لاعب عن طريق خلق حالة من عدم اليقين حول الملاءمة.

  • محرك تأثير اللاعب – يوسع الجيل الثاني من محرك الفيزياء الحائز على جائزة اللعب البدني من تصادمات الكرة إلى المعارك خارج الكرة ، مما يمنح المدافعين المزيد من الأدوات لاستعادة الاستحواذ. .

FIFA 13 PPSSPP ISO PSP

  • الركلات الحرة التكتيكية – أنشئ ركلات حرة خطرة وغير متوقعة باستخدام أكثر اللاعبين مهارة على أرض الملعب. ضع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين مهاجمين فوق الكرة وأربك الخصوم بالركض الوهمي ، والمزيد من خيارات التمرير ، والركلات الحرة الأكثر تفصيلاً.

  • تمريرات جديدة – خياران جديدان للتمرير يمنحان اللاعبين القدرة على تمرير التمريرات فوق الساق الممدودة للمدافع أو الكرات المرتفعة إلى زملائهم في الفريق.

  • أساسيات FIFA 13 – تم تنقيح العناصر الأساسية لجعل التجربة أكثر واقعية. سيتخذ الحكام الآن قرارات أفضل بمنح الأخطاء والبطاقات ، وقد تم تحسين ذكاء حراس المرمى ، وقد أضاف الدفاع التكتيكي التنقل الجانبي للاعبين في الاحتواء الدفاعي.

  • أصالة كاملة – أكثر من 500 نادي مرخص رسميًا وأكثر من 15000 لاعب.

معلومات إضافية :

الاسم : FIFA 13
نوع اللعبة : كرة قدم
حجم اللعبة : 700mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة FIFA 13 PSP

فيديو: لعبة FIFA 13 PSP

التنزيل: لعبة FIFA 13 PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة الاصلية
FIFA 13_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  700mb

طريقة التنصيب: لعبة FIFA 13 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة كرة قدم للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة FIFA 13 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments