Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة GTA Chinatown Wars psp مضغوطة للاندرويد محاكي ppsspp

تحميل لعبة GTA Chinatown Wars psp مضغوطة للاندرويد محاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 17.9% 17.9%

Rate this post

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

معلومات : لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP على محاكي ppsspp للاندرويد 

Grand Theft Auto: Chinatown Wars هي لعبة PSP جديدة تمامًا من سلسلة الحركة الشهيرة. يسافر اللاعب عبر البيئات المفتوحة والتفاعلية ويكشف في النهاية الحقيقة وراء شائعات الجرائم والفساد داخل الثالوث. يوجد وضع متعدد اللاعبين في اللعبة. تم تصميم اللعبة بشكل أساسي بحيث يكون للاعبين تفاعلات ملحوظة مع الكائنات الموجودة على PSP وأنظمة الهواتف الذكية عبر عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، مع تقديم عناصر فريدة من اللعب غير موجودة في الإدخالات الأخرى ضمن سلسلة Grand Theft Auto . أثبت العنصر الأبرز ، وهو القدرة على شراء الأدوية من الموردين وبيعها للتجار لكسب المال ، أنه مثير للجدل بعد إصدار اللعبة. على الرغم من ذلك ، تلقت اللعبة مراجعات إيجابية إلى حد كبير من النقاد. .

GTA: Chinatown Wars for ppsspp.rar download للاندرويد 

Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة GTA : Chinatown Wars هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Grand Theft Auto: Chinatown Wars واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars ppsspp عالم مفتوح للاندرويد

Grand Theft Auto: Chinatown Wars هي لعبة حركة ومغامرة تدور أحداثها في بيئة عالمية مفتوحة . لديها عرض تقديمي مختلف عن الألعاب السابقة في السلسلة ، من خلال التشابه الجزئي مع عناوين Grand Theft Auto الأولى. بدلاً من عرض مستوى الأرض خلف بطل الرواية أو منظور من أعلى لأسفل ، تستخدم حروب Chinatown كاميرا قابلة للتدوير بالكامل بزاوية لأسفل عند الحركة. [13] تستخدم حروب Chinatown أيضًا مضلعات مظللة مع خطوط سوداء لإنتاج صورة جمالية تشبه الكتاب الهزلي – وهي الأولى من نوعها في هذه السلسلة. يحدث العنوان في عرض مصغر لـ Liberty City في Grand Theft Auto IV ، باستثناء Alderney.

على عكس Grand Theft Auto IV ، يمكن للاعب تعطيل أكبر عدد ممكن من سيارات الشرطة للهروب من الشرطة بدلاً من مغادرة “منطقة المطلوبين”. كلما زاد عدد النجوم التي يمتلكها اللاعب ، زاد عدد عناصر الشرطة التي يتعين عليهم إخراجها لكل مستوى. على سبيل المثال ، بالنسبة لمستوى ستة نجوم ، يتعين عليهم أخذ ست سيارات شرطة للوصول إلى مستوى مطلوب من فئة الخمس نجوم ، وهكذا.  وهناك أيضا تجارة المخدرات حبكة فرعية الذي يسمح للاعبين لتجول الهيروين ، حامض ، نشوة ، الماريجوانا ، الكوكايين و اكتئاب حول المدينة. يمكن للاعبين تحقيق ربح من خلال التعرف على ظروف السوق ومتطلباته على أساس الجغرافيا وتوجيه بضاعتهم وفقًا لذلك. تعمل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة كحزم سرية لهذه اللعبة ، يتم تدميرها عن طريق إلقاء زجاجة مولوتوف أو قنبلة يدوية . هذا يقلل أيضًا من فرص القبض عليك أثناء إبرام صفقة مخدرات ويوفر خصومات لشراء الأدوية. تطبق Chinatown Wars العديد من Grand Theft Auto IVميزات مثل HUD من الجيل التالي. يعود Ammu-Nation في شكل موقع ويب داخل اللعبة حيث يمكن للاعب طلب أسلحة متنوعة من خلال المساعد الرقمي الشخصي الخاص به ليتم تسليمها إلى مخبئه الآمن. سيتلقى اللاعبون أيضًا رسائل بريد إلكتروني يمكنهم قراءتها إما من المساعد الرقمي الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الموجود في منزلهم الآمن.

Grand Theft Auto: Chinatown Wars PPSSPP ISO PSP

آلات معاصرة ، فقط أجهزة نينتندو مؤلفة بدون GTA في نافذتها. بتشجيع من جودة منتجات PSP الخاصة بهم ، قام مطورو Rockstar Leeds بتصحيح الموقف من خلال مهاجمة الوسيط الحساس الذي هو DS. وحدة تحكم رئيسية بشكل كبير تستضيف سلسلة مثيرة للجدل تستهدف جمهورًا ناضجًا … المزيج غير مرجح بقدر ما هو مثير … حروب الحي الصيني. العنوان بليغ كما يحصل. يوفر معلومات حول موقع الحدث والكون المخترق وهوية البطل. العودة إلى ليبرتي سيتي ، مدينة كل الأخطار والرذائل وكل حركة المرور. قم بالتكبير على الثلاثيات الصينية ، العالم الذي تعرف عليه لاعبو السلسلة بالفعل في GTA III. أخيرًا ، مرحبًا بكم في حذاء Huang Lee ، الشخصية التي ليس لديها أي قواسم مشتركة مع أسلافها ، باستثناء رؤية ملفه الشخصي معتمًا حيث يترك نفسه يبتلعه الجشع و الرغبة في الانتقام. عندما يصل الشاب الآسيوي إلى نيويورك مع صلصة GTA ، لا يعرف اللاعب الكثير عنه. بالكاد لديه الوقت للتعرف على هوانغ أنه تلقى رصاصة في رأسه من قبل تُرك للموتى في أعماق مياه مدينة الحرية. البطل محظوظ ، وبعد أن قام بضرب الشاشة السفلية لوحدة التحكم لتحطيم نافذة السيارة التي كان فيها سجينًا ، تمكن من الفرار. بعد أن قفز بالمظلة وسط تضارب في المصالح ، فقد للتو السيف القديم الذي كان من المقرر أن يسلمه لعمه ، وهو المفتاح الذي سيسمح له بالسيطرة على الثلاثيات. سيحاول والده المتوفى ، هوانغ ، الانتقام منه مع ضمان خلفيته من خلال تسلسل المهام للحي الصيني بأكمله ، مثل الإلكترون الحر. من الكلاسيكيات الرائعة. المصالح ، فقد فقد للتو السيف القديم الذي كان من المقرر أن يسلمه لعمه ، وهو السمسم الذي كان يسمح للأخير بالسيطرة على الثلاثيات. سيحاول والده المتوفى ، هوانغ ، الانتقام منه مع ضمان خلفيته من خلال تسلسل المهام للحي الصيني بأكمله ، مثل الإلكترون الحر. من الكلاسيكيات الرائعة. المصالح ، فقد فقد للتو السيف القديم الذي كان من المقرر أن يسلمه لعمه ، وهو السمسم الذي كان يسمح للأخير بالسيطرة على الثلاثيات. سيحاول والده المتوفى ، هوانغ ، الانتقام منه مع ضمان خلفيته من خلال تسلسل المهام للحي الصيني بأكمله ، مثل الإلكترون الحر. من الكلاسيكيات الرائعة.

معلومات إضافية :

الاسم : Grand Theft Auto: Chinatown Wars
نوع اللعبة : عالم مفتوح
حجم اللعبة : 500mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

تحميل لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

فيديو: لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

التنزيل: لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية
Grand Theft Auto: Chinatown Wars USA Full ISO
File size:  500mb

طريقة التنصيب: لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة عالم مفتوح للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة GTA Chinatown Wars psp مضغوطة للاندرويد محاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments