Home / العاب مغامرات psp / تحميل لعبة Jak and Daxter The Lost Frontier psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Jak and Daxter The Lost Frontier psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 34.21% 34.21%

Rate this post

    Jak and Daxter: The Lost Frontier

معلومات : لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier على محاكي ppsspp للاندرويد 

جاك وداكستر: ينتقل The Lost Frontier على Playstation Portable من حيث توقفت الدفعة الثالثة. بعد احداث Daxter في PSP لسنة 2006، نجد الثنائي ذهب لمساعدة Kieira على أن يصبح Sage لإنقاذ العالم. يتضمن العنوان مراحل في المركبات في إعدادات جوية للغاية.

قم بإحداث الدمار باستخدام Gunstaff: سلاح جديد يتحول أيضًا إلى Shockwave Concussor و Blaster و Vulcan Fury و Peace Maker.
  • تجري كل مغامرة Jak و Daxter الجديدة – الأولى على الإطلاق على نظام PSP – بعد اختتام الثلاثية الأصلية.

  • مغامرة كلاسيكية لمنصة العمل من Jak و Daxter والتي تجعل اللاعبين يتنقلون عبر مناطق جديدة في الهواء وعلى الأرض ، يتعاملون مع قوى Eco جديدة.

  • تحكم في خمس طائرات مختلفة لكل منها نقاط قوتها وضعفها.

  • تسمح طريقة اللعب المفتوحة للاعبين بالاختيار بين المهام الحرجة والمهام الاختيارية من أجل جمع تعديلات إضافية و Eco.

Jak & Daxter The Lost Frontier for ppsspp.rar download للاندرويد 

jak and Daxter: The Lost Frontier هي لعبة منصات حركية للاعب واحد والإصدار الأول في امتياز Jak و Daxter الشهير الذي سيكون متاحًا على PlayStation Portable (PSP). معبأة بحركة Jak و Daxter الكلاسيكية ، حيث يمكن للاعبين أن يتوقعوا مجموعة من الأحداث في الهواء وعلى الأرض ، ومهمة مفتوحة ، وفئات متعددة من المركبات الجوية ، ومهارات “Eco” قابلة للتخصيص وسلاح قوي جديد ، Gunstaff.
يعود الثنائي الديناميكي ، Jak و Daxter في مغامرة جديدة تمامًا على نظام PSP الذي يلتقط الأحداث التي توقفت عندها الثلاثية السابقة. سواء كانت تقاتل Sky Pirates في طائرة قابلة للتخصيص أو تفجير Aeropeans بسلاح Gunstaff المعاقب ، فإن رحلة Jack و Daxter ستأخذهم إلى ما وراء حافة حافة الهاوية – وإلى حرب أكبر مما يمكن أن يتخيلوه.
The Lost Frontier مليئة بالعلامة التجارية Jak و Daxter اللعب. في شكل لاعبين من Jak أو Daxter ، ينخرطون في مجموعة من المهام الإلزامية والاختيارية حيث وفقًا للمستوى الذي يتم لعبه ، سيواجهون مواقف تتمحور حول الحركة أو الألغاز ، وفي بعض الحالات مزيج من الاثنين. المستويات التي يتم لعبها بينما يميل جاك أكثر نحو أسلوب اللعب الحركي ، حيث يشارك اللاعبون في قتال في الهواء وعلى الأرض أثناء رصيفهم ، ويمارسون سلاحًا قابلًا للتخصيص ، وهو سلاح جاك المفضل. تتطلب المستويات التي يتميز بها Daxter المزيد من مهارات حل الألغاز. على الرغم من ذلك ، يجب على اللاعبين الاستفادة من قوة Ecos ، وهي نفس العناصر الموجودة في سلسلة اللعبة. مصنفة حسب اللون ، Eco مسؤولة عن مجموعة متنوعة من الأشياء وتستخدم لتحسينها ، بما في ذلك الحياة والحركة والقوة والقوة. بالإضافة،

لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier ppsspp مغامرة للاندرويد

Jak & Daxter The Lost Frontier PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Jak & Daxter The Lost Frontier واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

تم تطويره حتى الآن من قبل فريق Naughty Dog الموهوب (بصرف النظر عن Daxter ، موقع Ready At Dawn Studios) ، تم تكليف Jak & Daxter بألعاب High Impact Games ، وهو فريق موجود بالفعل في أصل المشتقات الثانوية لـ Ratchet & Clank ، المسلسل الذي كثيرًا ما يُقارن بـ Jak & Daxter. قد تبدو المعلومات وكأنها تفصيل ولكنها أصل الجودة الجيدة إلى حد ما لهذا التأليف. في الواقع ، إذا لم يتم تعديل أو استبدال الكون والشخصيات ومبدأ الامتياز (على الرغم من أن Daxter قد تحول إلى وحش …) ، فإن طريقة اللعب أو الحوارات أو الفكاهة أو حتى على مستوى ارتفع التصميم رائع جدًا. هذا هو المكان الذي يمكننا أن نقوم بتنويه فيه لأن Naughty Dog يستطع  تولي مسؤولية تطوير عمل جديد على وحدات تحكم HD. من الواضح أنه رئيسي ، يدعم PS2 و PSP.

Jak & Daxter The Lost Frontier PPSSPP ISO PSP

تبدأ اللعبة مع جاك وداكستر ، وهما يرافقان كيرا في رحلتها لتصبح حكيمًا وتساعد في العثور على سبب النقص البيئي العالمي. بعد لقاء مع الكابتن فينيكس ، قرصان سكاي يبحث عن البيئة، يهبط جاك في جزيرة على حافة الهاوية (حافة عالمهم) وينطلق بحثًا عن Eco لإصلاح Hellcat. بعد إقلاع ناجح ، يجب على جاك محاربة Sky Pirates مهاجمة ACS Behemoth ، وهي سفينة حربية جوية يقودها Duke Skyheed of Aeropa. حصل جاك على أداة تسمى Eco Seeker. إنه غير قادر على تشغيله لأن عدم الاستقرار البيئي يمنعه من استخدام قوى البيئة الخاصة به (إلى جانب منعه من التحول إلى Dark Jak) ، ولكن تم منح Keira إذنًا بدراستها لمدة أسبوع إذا أثبت جاك نفسه في اختبار له مهارات القتال في دورة الخطر. يسقط Daxter في مجاري Aeropa في طريق العودة ، حيث يصبح ملوثًا أكثر من قِبل Dark Eco ويتحول مؤقتًا إلى “Dark Daxter”. يصبح أسود ، شائك ، وليس في حالة مزاجية لـ “الملابس الداخلية الناعمة”.

ثم يهاجم الكابتن فينيكس المبنى ويسرق كل من Eco Seeker و Keira. يطارد جاك وداكستر فينيكس ، لكن تم اصطيادهما في فخ ، مما أدى إلى هبوطهما مرة أخرى على الجزيرة. في الجزيرة ، يلتقي الثنائي بمنبوذ ، يعرف أن جاك قد تأثر بـ Dark Eco ولكن لا يتذكر من كان أو سبب وجوده على الجزيرة. يذكر أنه بنى الروبوتات على الجزيرة. يعرض أيضًا إصلاح Jak’s Hellcat ، لكنه يحتاج إلى Velonium Power Pod من أخطر روبوت ابتكره ، Uber-bot 888. بعد أن حصل Jak و Daxter على Power Pod ، أصلح The Castaway سفينته ، ثم تسلل على متنها لاحقًا. عندما أقلع جاك وداكستر ، تمكنوا من تعطيل سفينة فينيكس وهبوطها. يجادل جاك وفينيكس على متن المركب ويقلبان إيكو سيكر في البحر عن طريق الخطأ ، لذلك يعود كلاهما إلى الجزيرة مرة أخرى لاستعادتها من فوهة بركانية. يتدخل كيرا ويجعلهم يطالبون بهدنة ويتصافحون. يحتاج Eco Seeker إلى مزيد من Light Eco للعمل ويسافرون إلى منصة بحث قديمة تستخدمها Aeropans. عند منصة الحفر ، صادف جاك طاولة اختبار. إنه يدرك من ذاكرة تجربته الخاصة به فيجاك الثاني أن شخصًا ما كان يختبر Dark Eco ، متعهداً بتدمير المسؤولين. بعد العثور على Light Eco ، يتحول Daxter مرة أخرى عندما يتم سكب Dark Eco في الحاوية التي كان فيها.

معلومات إضافية :

الاسم : Jak & Daxter The Lost Frontier
نوع اللعبة : مغامرة
حجم اللعبة : 936mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier PSP

فيديو: لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier PSP

التنزيل: لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier PSP

تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Jak & Daxter The Lost Frontier_USA_highly_compressed_PPSSPP
 File size:  794mb

 
او تنزيل اللعبة بحجم صغير (نسخة لايت)
Jak & Daxter The Lost Frontier USA Full ISO
File size:  40mb

خطوات تثبيت: لعبة Jak & Daxter The Lost Frontier PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Jak and Daxter The Lost Frontier psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments