Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Justice League Heroes psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Justice League Heroes psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 6.72% 6.72%

Rate this post

Justice League Heroes ppsspp

معلومات : لعبة Justice League Heroes PSP

تحميل لعبة Justice League Heroes للاندرويد ppsspp بحجم صغير

Justice League Heroes هي لعبة فيديو لوحدة التحكم لعام 2006 لمنصات Xbox و PlayStation 2 . تم تطويره بواسطة Snowblind Studios ، الذي نشرته شركة Warner Bros. Interactive Entertainment بالاشتراك مع DC Comics وتم توزيعه في أوروبا بواسطة Square Enix . استنادًا إلى سلسلة الكتب المصورة التي طال أمدها ، Justice League ، والتي كتبها كاتب الكتاب الهزلي دواين ماكدوفي . ويستخدم استوديوهات Snowblind.

تحميل لعبة Justice League Heroes لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

قصة اللعبة تبدأ مع سوبرمان و باتمان إفشال ستار مختبرات كمين نصبه الروبوتات التي تسيطر عليها هوس الدماغ . بعد أن هزم باتمان وسوبرمان ما يعتقدون أنه برينياك ، اكتشفوا أنه تم تحويلهم فقط من خلال نسخة مكررة بينما داهم شخص آخر أقبية المختبر ، وأخذ الحمض النووي الكريبتون وقطعة من النيزك . وفي الوقت نفسه، Zatanna وJ’onn لJonzz (على المريخ Manhunter ) وجه قبالة ضد ملكة النحل والطائرات بدون طيار لها، الذين يتلقون المساعدة في تحويل تدريجي بهم من متروبوليسبواسطة بعض روبوتات Brainiac. بعد إنقاذ متروبوليس ، تستجيب الرابطة لسلسلة من محاولات اختطاف الصواريخ النووية ؛ أولاً ، يحاول المفتاح خطف صاروخ قبل أن يتم إخضاعه بواسطة Flash و Green Lantern ( John Stewart ) ، تليها محاولة من Killer Frost والتي أحبطها Zatanna و Wonder Woman . على الرغم من جهود العصبة ، تم إطلاق صاروخ واحد دون أن يتم اكتشافه أثناء تعتيم الاتصالات العالمي الناجم عن Brainiac.

Justice League Heroes PSP متاح للعب على Playstation Portable للاندرويد ppsspp . لعبة Justice League Heroes هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com قم بتنزيل Justice League Heroes واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

مميزات لعبة Justice League Heroes ppsspp للاندرويد

تم إصدار ثلاث ألعاب من ألعاب Justice League Heroes المحمولة في نفس الوقت من أجل Game Boy Advance و Nintendo DS و PlayStation Portable . تم إلغاء إصدارات GameCube و Wii المخططة. تشترك لعبة Nintendo DS في أسلوب مرئي مماثل وآليات اللعب مع لعبة وحدة التحكم ، ولكنها تعمل بمثابة مقدمة مسبقة لقصتها. تم تطوير هذا الإصدار بواسطة Sensory Sweep Studios . نسخة GBA بعنوان Justice League Heroes: The Flash وتركز بشكل أساسي على The Flash . تميزت اللعبة بلعبة الحركة الجانبية ثنائية الأبعاد وإطار جانبي لمخطط لعبة وحدة التحكم. تم تطوير هذا الإصدار بواسطة WayForward Technologies .


معلومات إضافية :

الاسم : Justice League Heroes
نوع اللعبة : اكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 1gb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Justice League Heroes PSP

فيديو: لعبة Justice League Heroes PSP

التنزيل: لعبة Justice League Heroes PSP

او تنزيل اللعبة الاصلية
Justice League Heroes USA Full ISO
File size:  1gb

طريقة التنصيب: لعبة Justice League Heroes PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Justice League Heroes psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments