Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة Need for Speed Undercover psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Need for Speed Undercover psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 8.59% 8.59%

Rate this post

    need for speed

معلومات : لعبة Need For Speed Undercover PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة Need For Speed Undercover على محاكي ppsspp للاندرويد 

Need for Speed ​​Undercover هي لعبة سباق لأجهزة PSP. لقد عادت مطاردات سيارات الشرطة في هذا التأليف ذي التوجه العملي بالتأكيد. تستفيد القصة من وجود النجمة السينمائية Maggie Q التي تلعب بالفعل الشخصية الرئيسية في التسلسل السردي الذي تم تصويره على الهواء مباشرة تاريخ الإصدار: 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2008

Need For Speed Undercover for ppsspp.rar download للاندرويد 

Need For Speed Undercover PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Need For Speed Undercover هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Need For Speed Undercover واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

لعبة Need For Speed Undercover ppsspp سباق للاندرويد

Need for Speed: Undercover هي لعبة  psp فيديو سباقات لعام 2008، وهي الإصدار الثاني عشر من سلسلة Need for Speed . التي وضعتها EA الصندوق الأسود والتي نشرتها الفنون الإلكترونية ، وأفرج عنه في 18 نوفمبر 2008 لل بلاي ستيشن 2 ، بلاي ستيشن 3 ، إكس بوكس 360 ، وى ، مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن المحمولة ، نينتندو DS ، [4] وعدد من الهواتف النقالة منصات. [5] [6] [7] إصدار من اللعبة لنظام iOS تم إصداره لاحقًا في 27 أبريل 2009. ترى اللعبة أن اللاعبين يجرون سباقات شوارع غير قانونية داخل منطقة Tri-City الخيالية ، حيث تركز قصة الوضع الرئيسي على اللاعب الذي يعمل كضابط شرطة سري للتحقيق في الروابط بين نقابة إجرامية وسيارات مسروقة ، والمتسابقين في الشوارع.

Need For Speed Undercover PPSSPP ISO PSP

شهدت سلسلة Need for Speed undercover ​​بالتأكيد عددًا من التغييرات التي تحولت بعيدًا عن الملاحقات الساخنة للألعاب السابقة إلى سباقات تحت الأرض وحشد الضبط الذي ظهر في ألعاب السباقات الأخرى. بعد السباق في البيئات المفتوحة والتنافس في سباقات الشوارع غير القانونية ، تضعك Need for Speed ​​Undercover لـ PSP إلى جانب القانون في اللعبة ,الإصدارات المحمولة السابقة لألعاب Need for Speed ​​الأخيرة ، يتخطى Undercover جانب استكشاف العالم المفتوح ويركز فقط على أحداث السباق خلال الوضع الوظيفي للعبة. هناك أيضًا قصة تضعك في دور شرطي سري تم إرساله للتسلل إلى مشهد السباق غير القانوني بأمر من رئيسك الجذاب – تم لعبه في لقطات حية بواسطة Maggie Q (من Mission Impossible III و Die Hard) . بصفتك سائقًا ماهرًا ، فأنت تحاول أن تصنع اسمًا لنفسك على أمل أن تكون سائق عجلة القيادة لهدفك المقصود .

معلومات إضافية :

الاسم : Need For Speed Undercover
نوع اللعبة : سباق
حجم اللعبة : 600mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Need For Speed Undercover PSP

فيديو: لعبة Need For Speed Undercover PSP

التنزيل: لعبة Need For Speed Undercover PSP

تنزيل اللعبة مضغوطة الاصلية
File size:  600mb

طريقة التنصيب: لعبة Need For Speed Undercover PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة سباق للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Need for Speed Undercover psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments