Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة The Simpsons Game psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Simpsons Game psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة The Simpsons Game PSP

تحميل لعبة The Simpsons Game للاندرويد ppsspp بحجم صغير

تعرف على عائلة Springfield الأكثر جنونًا في The Simpsons: The Game on PSP. العب بشخصية Homer و Bart و Lisa و Marge في لعبة حركة / منصة أحمق. من خلال سيناريو اللعب الفردي أو التعاوني ، عبر العديد من المستويات ، بعضها يسخر من تراخيص ألعاب الفيديو المعروفة. تم نسخ عالم المسلسل بأكمله بأمانة في هذا التكيف مع الفكاهة … أصفر! تتبع اللعبة أفراد عائلة Simpson الخمسة – Homer و Marge (مع Maggie ) و Bart و Lisa – الذين يتعلمون أنهم جزء من لعبة فيديو ويتم منحهم قوى خارقة لحل العديد من المواقف. في النهاية ، يجب عليهم حفظ أسلافهم من 8 بتات من ويل رايت ، ومبدع شخصية ألعاب الفيديو الخاصة بهم ، مات جرونينج . تسافر عائلة سيمبسون إلى أربعة سيناريوهات في محاكاة ساخرة لألعاب أخرى لجمع البطاقات الرئيسية المستخدمة للتسلل إلى قصر منشئهم وفي النهاية لإنقاذ أسلافهم من الدمار لإلغاء حظر العائلة على ألعاب الفيديو.
قوبلت اللعبة بقبول متباين من منتقدي ألعاب الفيديو. وأشادوا بصورها وكتاباتها التي تضمنت العديد من المحاكاة الساخرة لألعاب الفيديو الأخرى ، وانتقدوا قصر طولها وضعف نظام الكاميرا الذي لا يعمل دائمًا بشكل صحيح. عائلة سمبسون لعبة تلقى أفضل لعبة تقوم على جائزة فيلم أو برنامج تلفزيوني على 2007 سبايك جوائز لعبة فيديو ورشح لأفضل فيديو لعبة الكتابة في 2007 نقابة الكتاب الأمريكية جوائز . اعتبارًا من 31 يناير 2008 ، تم بيع أربعة ملايين نسخة من اللعبة في جميع أنحاء العالم..

تحميل لعبة The Simpsons Game لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

The Simpsons Game PSP متاح للعب على Playstation Portable للاندرويد ppsspp . لعبة The Simpsons Game هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com قم بتنزيل The Simpsons Game واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

مميزات لعبة The Simpsons Game ppsspp للاندرويد

The Simpsons Game هي لعبة فيديو من منصات الحركة تعتمد على المسلسل التلفزيوني المتحرك The Simpsons المصنوع من أجل Nintendo DS و Wii و Xbox 360 و PlayStation 2 و PlayStation 3 و PlayStation Portable . تم تطوير اللعبة ونشرها وتوزيعها بواسطة Electronic Arts . وكان أفرج عنه في أمريكا الشمالية في أكتوبر 2007 وفي جميع أنحاء العالم في نوفمبر 2007. ويضم السيناريو الأصلي الذي كتبه عائلة سمبسون الكتاب تيم طويل ، مات سلمان ، و مات اربورتون . في المؤامرة الذاتية المرجعية ، تكتشف العائلة أنها مجبرة على المشاركة في لعبة فيديو أخرى من عائلة سمبسون . على غرار العرض ، تسخر اللعبة من الثقافة الشعبية وألعاب الفيديو الأخرى وناشرها Electronic Arts.


معلومات إضافية :

الاسم : The Simpsons Game
نوع اللعبة : منصات
حجم اللعبة : 600mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp
تاريخ الإصدار: 02 تشرين الثاني (نوفمبر) 2007

صور: لعبة The Simpsons Game PSP

فيديو: لعبة The Simpsons Game PSP

التنزيل: لعبة The Simpsons Game PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
File size:  600mb

طريقة التنصيب: لعبة The Simpsons Game PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة منصات للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة The Simpsons Game psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments