Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 5.66% 5.66%

Rate this post

1

معلومات : لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 PSP

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 PSP على محاكي ppsspp للاندرويد 

تنزيل لعبة Ultraman Fighting Evolution قتال هي لعبة فيديو قتالية من سلسلة Ultraman Fighting Evolution . إنه الإدخال الخامس والأخير حاليًا في السلسلة. تم إصدار اللعبة لتتزامن مع إصدار فيلم Ultraman Mebius & the Ultra Brothers . تم إنشاء الفيلم واللعبة للاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس ألترامان.
يحدث وضع القصة لـ Ultra Brothers في وقت ما قبل الفيلم بينما يحدث وضع قصة Ultraman Mebius بعد أن علقت Ultraman و Ultraseven و Ultraman Jack و Ultraman Ace على الأرض بعد قتال U-Killersaurus..

Ultraman Fighting Evolution 0 for ppsspp.rar download للاندرويد 

تحميل Ultraman Fighting Evolution PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com. قم بتنزيل Ultraman Fighting Evolution 0 واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

تنزيل لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 ppsspp العاب قتال للاندرويد

 تأثيرات الأصوات وأساليب القتال والحركات والمراحل كلها فريدة من نوعها للغاية بالنسبة لبعضها البعض. تبدو كل شخصية مختلفة تمامًا وقد قاموا ببساطة بتثبيت ذلك. يجب أن أقول ، ليس من الصعب التنقل على الرغم من أنه باللغة اليابانية. القوائم باللغة الإنجليزية ، لكن وضع القصة كله بلغته الأم بالإضافة إلى قسم السير أو البطاقة الذي يمنحك نظرة عامة مختصرة عن كل شخصية في اللعبة. هناك أيضًا ميزة محلية متعددة اللاعبين حتى تتمكن أنت وأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء من لعب مباراة فردية بالاختيار بين فصيل Ultraman أو Monsters. يخدعني الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو عدم وجود “Ultramen” وأشرار آخرين. هناك ما يقرب من 12 إلى 15 حرفًا في المجموع ، لذا يبدو أنها ضعيفة بعض الشيء في هذه النهاية. كان من الجيد أن يتم خلط بعض الوحوش الأصلية من العرض الأول في المجموعة ، وإضافة Ultramen أخرى كشخصيات قابلة للعب. لكن على الرغم من هذه المشكلة البسيطة ، تمكنت من التطور في اللعبة وأحبها كما هي. إذا كنت من محبي Ultraman أو Godzilla المتعصبين ، فهذا أمر لا بد منه. تجربة رائعة بشكل عام والكثير من المرح. حتى لو لم تكن معتادًا على Ultraman ، فإن هذه اللعبة تحزم لكمة وتستحق وضعها في مكتبة PSP الخاصة بك.

Ultraman Fighting Evolution 0 PPSSPP ISO PSP

تشغيل وضع القصة ، يمكنك استخدام كل Ultraman باستثناء Leo & Mebius. العب مثل وضع القصة العادي حتى قال Mother of Ultra وأب Ultra إن Zoffy سيتعافى لمدة ثلاثة أيام. بعد ذلك ، سيجري تدريب مع 5 ألتراس آخرين. قم بإنهاء المعركة الأولى ، ثم العب المعركة الثانية ، في منتصف المعركة ، اضغط على بدء وخرج من لعبة الحفظ. عد إلى المنزل ، وانتقل إلى الإعدادات ، وقم بتحويل ساعتك إلى 3 أيام للأمام. ثم تابع وضع القصة. FInsh التدريب ثم سوف تواجه اختلافات القصة في منتصف المعركة مع تيمبرور Seijin ، اضغط على “R”. بعد ذلك ، سترى والد Ultra يعطي فكرة لهزيمة تيمبرور سيجين. حسنًا ، عند القتال مع تيمبرور سيجين ، قم بزيادة قوتك إلى اللون الأصفر ، واسمح لـ تيمبرور سيجين باستغلال قوته القصوى. اسمح له باستخدام قوته ، عندما يستخدم قوته ، استخدم الدرع على الفور و سوف تنعكس أشعة له. العب وضع القصة حتى النهاية.
معلومات إضافية :

الاسم : Ultraman Fighting Evolution 0
نوع اللعبة : العاب قتال
حجم اللعبة : 237mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 PSP

فيديو: لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 PSP

التنزيل: لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 PSP

تحميل اللعبة الاصلية
Ultraman Fighting Evolution 0 USA Full ISO
File size:  237mb

طريقة التنصيب: لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة قتال للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Ultraman Fighting Evolution 0 psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments