Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Marvel Super Hero Squad لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة Marvel Super Hero Squad لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من ميديا فاير

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

تحميل لعبة Marvel Super Hero Squad لاجهزة psp

معلومات :  لعبة Marvel Super Hero Squad PSP

تحميل لعبة Marvel Super Hero Squad psp للاندرويد ppsspp الاصلية

تنزيل لعبة Marvel Super Hero Squad psp هي أعجوبة بطل السوبر فرقة هي لعبة الفيديو التي وضعتها الأزرق اللسان الترفيه ، وسائل الإعلام ، وHalfbrick  والتي نشرتها THQ . تم إصداره في 20 أكتوبر 2009 لأجهزة Nintendo DS و PlayStation 2 و Wii . تتميز اللعبة بنسخ كرتونية مشوهة للغاية لشخصيات الأبطال الخارقينمن Marvel Comics ، كما رأينا في مجموعة ألعاب Marvel Super Hero Squad من إنتاج Hasbro ، بالإضافة إلى العرض التلفزيوني الذي قدمته Film Roman و Marvel Animationلـ Cartoon Network .

لعبة Marvel Super Hero Squad psp لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

فرقة مارفل سوبر هيرو Marvel Super Hero Squad لاجهزة psp ينقسم إلى جزأين: وضع المغامرة ووضع المعركة. في Adventure Mode ، هناك 6 فصول لكل بطل: Iron Man و Silver Surfer و Hulk و Wolverine و Falcon و Thor. في اختيار الشخصية ، والمستوى الذي يلعبه اللاعبون ، هناك الشخصية الرئيسية ، ثم يختار اللاعب بطله الخارق ، ولديه عدد كبير من الخيارات. في كل مستوى ، عليهم هزيمة موجة من الأعداء وتحقيق هدفهم (تخبرهم السيدة مارفل بما يجب عليهم فعله). إذا كان مستوى الزعيم ، فهو مشابه لوضع المعركة على الرغم من أن ما يجب على اللاعب فعله هو إما تحقيق 5 نقاط أو 7 نقاط أو 10 نقاط من أجل إلحاق الهزيمة به. وضع المعركة هو وضع قتال مجاني للجميع. يقوم اللاعب بإنشاء ملف تعريف جديد ، ثم يكون لديهم خياران: Versus Mode أو Squad Mode. إذا كان الأمر يتعلق بـ Versus Mode ، فإنهم يختارون شخصيتهم التي يريدون لعبها كما لو كانت ” s وضع Squad ، يختار اللاعب 1 شخصيتين ويختار اللاعب 2 الشخصيتين الأخريين. ثم في قسم الخيارات ، يختار اللاعب عدد النقاط التي يمكنه تحقيقها في المعركة: 5 أو 10 أو أكثر. ثم يذهبون ويلعبون المعركة. بمجرد الانتهاء ، يمكنهم اللعب مرة أخرى بشخصيات مختلفة أو العودة إلى القائمة الرئيسية.

مميزات لعبة Marvel Super Hero Squad psp محاكي ppsspp للاندرويد

الجنود يغطون إنفينيتي كسورية. يخطط Doctor Doom للحصول على Infinity Fractal حتى يتمكن من صنع Infinity Melder (نسخة صغيرة من Infinity Sword). ثم تتدخل فرقة Super Hero Squad وتدمر الفراكتل إلى أجزاء ويعلق جزء كبير منه في جبهة MODOK. يخبر الرجل الحديدي فرقة Super Hero Squad بالعثور على جميع القطع الستة المفقودة من الفراكتل. يقول دكتور دوم إنه لا يستطيع السماح لهؤلاء الأبطال الخارقين بالحصول على الفركتلات أولاً. يقدم Iron Man للفريق اختراعًا جديدًا يسمى: محدد موقع Stark Shard ومراقبته (SSLAM اختصارًا). لذا بدأ الفريق في العمل ووجدوا 6 قطع مفقودة من الفراكتل.
عندما يجمعون كل القطع الست المفقودة من الفراكتل ، يهنئهم عمدة مدينة الأبطال الخارقين على بطولاتهم. يهتف المدنيون لهم ثم يكشف العمدة عن الأعمال الفنية الرائعة للأبطال الخارقين. ثم يقف الدكتور دوم في إحداها. يقول الرجل الحديدي أنه الدكتور دوم الحقيقي. يصرخ الناس. صدم الدكتور دوم الأبطال الخارقين ثم أطلق العنان لجيشه السري (وهو Modokbots). دكتور دوم يلوم مودوك. وضع الفريق على Stark Industries Mind Control Nullifying Belt Buckles وعليهم هزيمة كل Modokbots. بمجرد أن ينتهوا من هزيمة دكتور دوم بسورد إنفينيتي ، هُزم وتأخذه السيدة مارفل بطائرة الهليكوبتر. يهنئ الرجل الحديدي الأبطال الخارقين على عملهم الشاق.

معلومات إضافية :

الاسم : Marvel Super Hero Squad
نوع اللعبة : مغامرات واكشن
حجم اللعبة : 1200mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

فيديو: لعبة Marvel Super Hero Squad PSP

 

التنزيل: لعبة Marvel Super Hero Squad PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية
File size:  1200mb

طريقة التنصيب: لعبة Marvel Super Hero Squad PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة مغامرات واكشن للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Marvel Super Hero Squad لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من ميديا فاير 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments