recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة PES 2012 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تعتبر لعبة PES 2012 او PES 2012: Pro Evolution Soccer 2012 احد اقوى العاب PSP و محاكي ppsspp للاندرويد فهي عبارة عن محاكاة لكرة القدم على Playstation Portable. يحتوي البرنامج على ذكاء اصطناعي جديد ويسمح لك بالتحكم في أي لاعب موجود في الميدان. تتوفر التراخيص الرسمية لدوري أوروبا ودوري أبطال أوروبا. كما انها متوفرة باللغة الإنجليزية حصريًا على موقع al3bkm.com باقصى جودة اضافة كما ان اللعبة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير واذا اردت تشغيل اللعبة فقط قم بتحميل لعبة PES 2012  واستخدمها مع محاكي ppsspp للاندرويد سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على رسومات عالية وتحكم سلس ، متوفرة حصريا بروابط مباشرة وسريعة التحميل ,اتمنى ان ينال هذا الموضوع  اعجابكم.

معلومات :  لعبة PES 2012 PSP ومحاكي ppsspp


برو إيفوليوشن سوكر يعود هذا الخريف ، PES 2012! هذا العام ، كونامي عازمًا على منح عشاق كرة القدم العالميين تجربة لعب رائعة وواقعية وغامرة حقًا. المنتج الإبداعي Shingo "Seabass" Takatsuka كان مصدرًا لرغبات المعجبين في جميع أنحاء العالم ويعمل بلا توقف على الزواج من اللعبة الرقمية بلعبة الحياة الواقعية حتى يتمكن المعجبون من الاقتراب من اللعبة الحقيقية. تم فحص جميع العناصر - الدفاع والهجوم والذكاء الاصطناعي والعقوبات والحكم وبالطبع الرسومات! والنتيجة هي أن اللعبة تمثل حقًا السمات الرئيسية للعبة ولاعبيها. Pro Evolution Soccer ، هل يمكنك اللعب؟

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2012 psp للاندرويد ppsspp بحجم صغير من ميديا فاير 

إنه يتميز بكل من وضع اللاعب الفردي بالإضافة إلى وضع اللعب المتعدد ، حيث يكون اللاعب الثاني هو Astro آخر في زي بديل. أثناء وضع القصة ، إذا فقد اللاعب حياته بينما لا يزال الآخر يلعب ، فسيكون قادرًا ، بعد فترة زمنية معينة ، على الانضمام إلى اللعبة بصحة كاملة. ومع ذلك ، إذا فقد كلا اللاعبين أرواحهم في نفس الوقت ، فستخسر اللعبة. يسمح الوضع المنفصل لكلا اللاعبين بالقتال في حلقة ألعاب الروبوت ، ويفوز اللاعب الذي لديه أكبر عدد من النقاط في النهاية. تقدم اللعبة العديد من العناصر القابلة للفتح والتحصيل التي تشمل أعمال فنية حصرية وإصدارات مختلفة من Astro Boy والمزيد ، حيث يعيش اللاعبون القصة بمفردهم أو جنبًا إلى جنب مع صديق في وضع تعاوني ثنائي اللاعبين على إصدارات Wii و PlayStation Portable .

تحميل لعبة بيس 2012 لاجهزة psp ومحاكي PPSSPP مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير

على الرغم من ظهور وحدات تحكم محمولة جديدة (أصبح Nintendo 3DS متاحًا بالفعل لبضعة أشهر ، وستتوفر PlayStation Vita اعتبارًا من فبراير) ، هذا العام ، ستقام المباراة التي ترى لقب أفضل لعبة كرة قدم على ملعب PSP. محمول باليد. انتهت المقارنة بالتعادل في المرة الأخيرة ، ولكن في هذه المرحلة من دورة حياة PlayStation Portable ، من الصعب توقع من يعرف الجهد المبذول من المطورين ، الذين يهدفون إلى تحسين العمل المنجز حتى الآن بدلاً من إحداث ثورة غير محتملة (مثل تلك التي شاهدت ، على سبيل المثال ، بطل FIFA 12 على PS3 و Xbox 360 والكمبيوتر الشخصي).


يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لفهم أن هذا هو بالضبط الهدف من Pro Evolution Soccer 2012 ، والذي يأتي مع العرض المعتاد للأوضاع والخيارات ، كما هو الحال دائمًا بدون تعدد اللاعبين عبر الإنترنت (الآن يمكننا التخلي عنه) ولكنه قوي من التحسينات الصغيرة التي تعمل على حل بعض المشكلات التي تم اصلاحها في PES 2011. تم التأكيد مرة أخرى على أن اللعبة صعبة إلى حد ما ، مع وجود فجوة واضحة بين مستوى "المبتدئين" وجميع المستويات الأخرى ، من المستوى الأعلى. في الواقع ، إذا كان من الممكن في الحالة الأولى السير حرفيًا داخل منطقة جزاء الخصم ، مع تفكير المدافعين في أعمالهم الخاصة بدلاً من الحضور لمراقبتنا ، فهذا يكفي لزيادة درجة التحدي لتصبح هذه الحالة نقية. خيالي ، وأنت تواجه فرق منظمة بشكل مبالغ فيه ، قادرة على اعتراض أي من تمريراتنا بعمق وسرقة الكرة منا دون جهد واضح. من ناحية أخرى ، من الجيد أن تكون المناورات الأكثر تضخمًا لإنهاء الإجراء أكثر صعوبة.

مميزات لعبة PES 2012 psp لمحاكي PPSSPP الاصلية من ميديا فاير

    تبدأ اللعبة الشهيرة من شركة Konami في الإصدار 2012 بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة ، والتي تمنح اللاعبين تحكمًا أكبر في الكرة والمزيد من موارد الذكاء الاصطناعي. تبرز التفاعلات والرسوم المتحركة الجديدة مشهد اللعبة الحقيقي ، مع الاشتباكات بين اللاعبين في نزاع على الكرة. حتى الآن ، تجمع اللعبة بين فرق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والبطولات والرياضيين ، وتتضمن أيضًا حضور سيلفيو لويز وماورو بيتينج ، اللذين يعودان بدورهما على التوالي بصفتهما راويًا ومعلقًا على اللعبة ، بالإضافة إلى فرق البرازيلية التي ستشارك في اللعبة من إصدار 2012 من لعبة
    • تم تحسين اللعب الهجومي - تحكم في زميل إضافي في الفريق لتعزيز فاعلية هجومك!
    • أصبح الذكاء الاصطناعي للفريق أكثر واقعية في الدفاع والهجوم - يلعب فريقك بشكل أكثر تماسكًا
    • عناصر تحكم جديدة خارج الكرة - تمتع بمزيد من التحكم في مواقف الكرات الثابتة لإدارة إستراتيجية فريقك
    • تم تحسين دفاع المنطقة والدفاع الموضعي بشكل كبير - يضطر اللاعبون إلى العمل بجدية أكبر لتقسيم المدافعين

    معلومات إضافية :

    الاسم : PES 2012
    نوع اللعبة : كرة قدم
    حجم اللعبة : 1.2Gb & 1.6Gb
    الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
    تنسيق الملف:  iso File

    صور: لعبة PES 2012 PSP




    فيديو: لعبة PES 2012 PSP

    التنزيل: لعبة PES 2012 PSP

     تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
    PES 2012_USA_highly_compressed_PPSSPP
    File size: 1.2Gb
     
    او تنزيل اللعبة الاصلية بدون فك ضغط من ميديا فاير
    PES 2012 USA Full ISO
    File size: 1.6Gb

    طريقة التنصيب: لعبة PES 2012 PSP

    1. حمل ملف اللعبة بيس 12 
    2. ثم قم بفك الضغط
    3. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
    4. ثم استمتع بأروع لعبة كرة قدم للاندرويد psp
    google-playkhamsatmostaqltradent