Home / العاب ppsspp / تحميل لعبة WWE 2K14 psp للاندرويد على محاكي ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE 2K14 psp للاندرويد على محاكي ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE 2K14 psp للاندرويد على محاكي ppsspp من ميديا فاير
  • Votes: 33
  • Comments: 1
شعبية 54.83% 54.83%

تحميل لعبة WWE 2K14 psp للاندرويد
لا تزال لعبة WWE 2k14 PSP لمحاكي PPSSPP متاحة للتنزيل برابط مباشر ، بحيث قدمنا في هذا الشرح ميزات والخصائص التي تتوفرها لعبة PSP هذه. كما يمكن تشغيلها على معظم شاشات الهاتف للاندرويد والكمبيوتر. إذا كنت من محبي WWE واردت نسخة Smackdown vs Raw 2k14 PSP ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح لتنزيل اللعبة من ميديا فاير بحجم صغير.

معلومات : لعبة WWE 2K14 PSP

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة WWE 2K14 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

WWE 2K14 psp هي لعبة مصارعة على ومحاكي PPSSPP ، العب كمصارعك المفضل في جميع أنواع المعارك الممكنة ، من المواجهة الفردية إلى مباراة القفص وحتى الدمدمة الملكية. يظهر نمط 30 عامًا من Wrestlemania ويتيح لك استعادة أعظم لحظات Wrestlemania خلال الثلاثين عامًا الماضية.كما يعود WWE 2k14 بميزات لعب محدثة ، ومباريات جديدة ، و Create-a-Superstar ، والعديد من المميزات.

 

يمكن القول إنها أفضل لعبة WWE على الإطلاق في رأيي. كانت لعبة 2K14 ممتازة ، وكانت آخر مباراة لـ THQ وقد نجحوا في تحقيقها. القائمة ، والرسومات ، وأنماط اللعبة ، و 30 عامًا من Wrestlemania ، والذكاء الاصطناعي ، وبشكل عام ، أكثر إحساس مصقول للميكانيكا بين المسلسلات بأكملها.

 

تنزيل لعبة WWE 2K14 psp لمحاكي ppsspp بحجم صغير من ميديا فاير

 

WWE 2K14 هي لعبة فيديو مصارعة تم تطويرها بالتعاون بين Yuke’s و Visual Concepts ، ونشرتها 2K Sports لوحدات تحكم PlayStation portable و Xbox 360. إنها اللعبة الخامسة عشرة في سلسلة ألعاب WWE ، والأولى تحت العلامة التجارية 2K. إنه خليفة  WWE ’13. كما انها أول لعبة WWE تنشرها 2K Sports منذ أن حصلت Take-Two Interactive على ترخيèص من THQ. تتوسع تشكيلة 2K Sports لعناوين المحاكاة الرئيسية مع الإصدار الأول للشركة في امتياز WWE 2K14، اضافة ان تجربة لعبة فيديو WWE هذه الأكثر إثارة وأصالة وشمولية حتى الآن.
في لعبة WWE 2K14 psp هذه ، سترى الآن أن هناك الكثير من نجوم WWE الاساطير والجدد الذين تمت إضافتهم ، وهذا يعني أنه يمكنك الآن تحديدهم واستخدامهم في لعبتك ، كما يمكنك استخدام حركات القتال الخاصة بهم بما في ذلك الاحتفال والانهاء. جميع النجوم تبدو واقعية جدًا ودخولهم الحلبة يشبه أيضًا حقيقيًة ، وأفضل شيء هو أنه يمكنك لعب هذه اللعبة على محاكي PPSSPP دون أي مشكلة.

 

 مميزات لعبة المصارعة WWE 2K14 ppsspp للاندرويد

 

تم إجراء تحسينات على نظام الملاحة ، مما يسمح بمزيد من الانسيابية في المشي والجري والسحب. تتحرك الشخصيات أيضًا بشكل أسرع من السابق ؛ قبل الجري ، تعرض الشخصيات الرسوم المتحركة “بدء التشغيل” ، لمنع اللاعبين من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الهجمات الجارية. تؤدي جميع الانتكاسات المتسلسلة الآن إلى هجمات هجومية ، لتحقيق مباريات أسرع من خلال تجنب الجمود المستمر في الانعكاس. يمكن الآن استخدام المنجنيق بشكل هجومي. يمكن لبعض الشخصيات إطلاق خصم في الهواء والقبض عليهم من أجل إنهاء الصيد. سبعة جديدة “OMG!” تمت إضافة لحظات ، مما يسمح بإنهاء بعض النهايات على خصمين ، واللاعبين للتفاعل مع بيئة الساحة. تم تحسين نظام القرب القريب مع أكثر من حسابين. “وضع Slobberknocker” ، مقتبس من وضع الموسم “The Streak”.
  • تقنية Predator 3.0 – جرب لعبة WWE الأكثر سلاسة وأصالة وتفاعلاً حتى الآن ، بما في ذلك التنقل الجديد كليًا للاعبين ، ونظام انعكاس محسّن ، وإنهاء المنجنيق ، ولحظات OMG الجديدة ومئات الحركات الجديدة
  • Creation Suite – استكشف أدوات الإنشاء والتخصيص الشهيرة للامتياز لتطوير النجوم البارزين والمداخل والساحات وإنهاء الحركات وغير ذلك الكثير
  • وضع الكون – تحكم في تجربة WWE الافتراضية من وجهة نظر مهنية ، مع القرارات الفردية التي تؤثر ديناميكيًا على التحالفات والمنافسات والمباريات واللحظات غير المتوقعة على طول الطريق نحو مجد بطولة WWE

 

لعبة WWE SmackDown! vs. RAW 2K14 PPSSPP ISO PSP

 

احتفال WWE 2K14 بتاريخها المرموق تم بشكل جيد للغاية. نتوقع أن يتم نسخ سمات الدخول والأزياء من الأرشيف ، لكن اللعبة تذهب إلى أبعد من ذلك. من خلال استكمال الأهداف التاريخية في كل مباراة ، يتم تلخيص لقطات قصيرة تعكس ما حدث في الحياة الواقعية منذ سنوات عديدة. اجعل Hulk يبدأ معركة خارج الحلبة ضد Andre the Giant ، وشاهد الجالوت من Grenoble وهو يضرب مركز الحلبة تمامًا كما يبتعد هوجان. صُممت هذه السيناريوهات بشكل احترافي لدرجة أنها جذبتني تمامًا إلى الحدث الرئيسي. وحتى عندما لم أشاهد المباراة في المقام الأول ، كنت لا أزال متورطًا في الدراما بسبب جودة تقديمها.
قبل أن أدرك أن المصارعة مكتوبة ، كنت أتراجع عندما يأخذ أحد أبطالي كرسيًا على ظهره أو يصطدم رأسه بالأرض بالقوة. لكن حتى بعد أن عرفت حيلهم ، كنت سأظل أتعجب. سوف تطغى مشاعري على حواسي ، وسأفكر في مقدار الألم الذي سيؤلمني أن ألقى بها جيئة وذهابا. هل سبق لك أن صدمت مرفقك في حلقة بعد أن فقدت قفزة طائرة من أعلى الحبل؟ يجب أن يكون مؤلمًا قليلاً على الأقل. WWE 2K14 تنقل العقوبة الدرامية لمصارعة المحترفين. معظم الضربات لها تأثير خطير ، لدرجة أنك تتساءل كيف يمكن لشخص ما أن ينجو من بعض هذه التحركات. تجعلك المؤثرات الصوتية الهائلة والرسوم المتحركة المتقنة للانحراف تكهم على الرغم من نفسك.
 
إذا كانت الضربات فقط تحمل نفس الوزن مثل الحركات الأخرى. عندما يقوم مصارعو WWE 2K14 بتقليد مشاجري غرفة البار من خلال رمي صانعي التبن ، تنهار علاقة اللعبة بالواقع. يقوم المصارعون باللكم والركل بسرعة كبيرة بحيث لا يوجد وزن خلفهم. وبالنظر إلى عدد المرات التي تؤدي فيها هذه الحركات ، هناك فصل غريب يجعل المباريات تبدو غير متوازنة. علاوة على ذلك ، يعتمد الإجراء الأساسي على الهجمات المضادة بحيث يكون أقرب إلى سلسلة من الأحداث السريعة من رقص الباليه. بدلاً من مكافأة التمركز أو التكتيكات الذكية ، يذهب النصر إلى المصارع الذي ينقر على الزر أولاً. هذا يزيل الكثير من جاذبية المباريات التنافسية لأنه يمكن استخدام نفس التكتيكات للفوز ، بغض النظر عن هويتك أو من تلعب ضده. بعد المشاركة في مباراة صعبة ومربكة تلو الأخرى ، كنت أتوق إلى تصميم الرقصات الانسيابية للشيء الحقيقي. في غياب أفضل لحظات WrestleMania ، فإن المباريات هي أحداث جافة لا تفعل الكثير لإثارة الخيال.

 

معلومات إضافية :

 

الاسم : WWE 2K14
نوع اللعبة : المصارعة
حجم اللعبة : 260mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة WWE 2K14 PSP

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20WWE%202K14%20psp%20(3)

 

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20WWE%202K14%20psp%20(4)

فيديو: لعبة WWE SmackDown! vs. RAW 2K14 PSP

طريقة التنصيب: لعبة WWE 2K14 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة المصارعة للاندرويد psp
تحميل لعبة WWE 2K14 psp للاندرويد على محاكي ppsspp من ميديا فاير
Download  تحميل لعبة WWE 2K14 psp للاندرويد على محاكي ppsspp من ميديا فاير 

1 Comments

Comment on
  1. Guest Dark
    Marwan
    Guests

    لعبه حلوه

Comments